أخبار عاجلة
نصائح لتخفيف ألم السرة أثناء الحمل.. طبيبة تقدم -
الصين.. إعصار بولاسان يضرب مدينة شانغهاي -

اقتصاد قطر : اتفاقية بين آرتك ومجموعة فنادق IHG

اقتصاد قطر : اتفاقية بين آرتك ومجموعة فنادق IHG
اقتصاد قطر : اتفاقية بين آرتك ومجموعة فنادق IHG

الخميس 9 نوفمبر 2023 07:22 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

16

09 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

خلال توقيع الاتفاقية

الدوحة - الشرق




اعلنت شركة الريان للاستثمار السياحي "آرتك"، إحدى الشركات الرائدة عالميا في الاستثمار في قطاع الضيافة والمملوكة من الفيصل القابضة، إحدى كبرى الشركات الخاصة المتنوعة في المنطقة، عن توقيعها اتفاقية ترخيص مع مجموعة الفنادق الشهيرة (فنادق ومنتجعات IHG) لتغيير العلامة التجارية لفندقها في تايمز سكوير نيويورك إلى كراون بلازا، حيث سيواصل مشغل الفندق الحالي، هايجيت( Highgate)، في إدارة الفندق. يخضع الفندق حاليا لعملية تجديد واسعة النطاق على مراحل تمتد لمدة عامين حيث سيستمر خلالها الفندق في العمل باسم مانهاتن تايمز سكوير. و في عام 2025 سيحمل الفندق الفندق لأول اسم كراون بلازا نيويورك تايمز سكوير وسيعتبر الفندق الأبرز لهذه العلامة التجارية الرائدة. لقد تم بناء الفندق في عام 1962، ويقع في قلب وسط المدينة، ويأخذ مساحة مبنى كاملاً في الجادة السابعة من المدينة 790 Seventh Avenue. يضم الفندق المكون من 22 طابقاً 685 غرفة وجناحاً ومساحات للترفيه والأعمال، كما يسهل الوصول منه إلى العديد من المعالم الشهيرة في نيويورك.

وبهذه المناسبة، علّق سعادة الشيخ محمد بن فيصل آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة (آرتك): "إن نجاح آرتك ونموها المستدام هو شهادة على استراتيجيتها الاستثمارية المتوازنة وطويلة الأجل وتركيزها على الحفاظ على جودة أصولها. يتمتع الفندق بموقع رائع في قلب مدينة نيويورك، ويسعدنا الاستثمار في إعادة تطوير هذا الفندق للحفاظ على شعبيته وضمان بقائه وجهة جذابة للغاية."

وأضاف السيد طارق محمود السيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ(آرتك): "يسعدنا العمل مع مجموعة فنادق IHG، إحدى شركات الفنادق الرائدة في العالم، على عملية إعادة التطوير الهامة للفندق لجلب علامة كراون بلازا التجارية الشهيرة إلى محفظتنا الاستثمارية. تُعدّ الولايات المتحدة سوقاً مهماً بالنسبة لنا، فبالإضافة إلى وجودنا في نيويورك، لدينا أصول في ثلاث مدن رئيسية أخرى هي شيكاغو وميامي وواشنطن العاصمة، ونقوم كذلك بتقييم استثمارات أخرى لتوسيع نطاق أعمالنا بما يتماشى مع استراتيجية التنويع لدينا. يُعدّ جذب علامة كراون بلازا خطوة فارقة في تنويع العلامات التجارية الفندقية التي نمتلكها في محفظتنا. إن التزام (آرتك) واستثمارها المستمر في المحافظة على قيمة عقاراتها يعني أننا الشريك المفضل لدى العديد من شركات الضيافة الرائدة في العالم الامر الذي يسمح لنا بمواصلة استراتيجية التوسع الخاصة بنا عبر الأسواق الرئيسية لدينا."

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : اقتصاد قطر : اتفاقية بين آرتك ومجموعة فنادق IHG

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إقتصاد : أمر ملكي باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
التالى إقتصاد : وزير الصناعة يدشّن برنامج "المنارات الصناعية" لدعم وصول المصانع الوطنية للعالمية