أخبار عاجلة

حيتان الإيثريوم، سعر Aptos، BlockDAG: العملة المشفرة التالية التي ستتفجر

حيتان الإيثريوم، سعر Aptos، BlockDAG: العملة المشفرة التالية التي ستتفجر
حيتان الإيثريوم، سعر Aptos، BlockDAG: العملة المشفرة التالية التي ستتفجر

العملات المشفرة التالية التي ستتفجر: ارتفاع BlockDAG مع إدراج CoinMarketCap مع تراجع Aptos وحيتان Ethereum في عملية التصفية

 

مع تطور سوق العملات المشفرة، تشهد إيثريوم عمليات بيع ملحوظة من جانب الحيتان، وتواجه أبتوس نموًا بطيئًا بعد فتح رمزها المميز. هذه الاتجاهات تثير القلق بين المستثمرين. وفي الوقت نفسه، تكتسب BlockDAG الدعم مع انطلاقة العملة المشفرة التالية، مما يجذب الانتباه لآفاقها الواعدة. احتفالًا بإدراجها في CoinMarketCap، عرضت BlockDAG مؤخرًا إمكاناتها في ميدان بيكاديللي الشهير في لندن، مما يشير إلى ثقة السوق القوية وجذب اهتمام المستثمرين كخيار رائد في سوق العملات المشفرة.

حيتان الإيثريوم وديناميكيات السوق

شهدت عملة الإيثريوم مؤخرًا نشاطًا كبيرًا من كبار المستثمرين، المعروفين باسم الحيتان، الذين قاموا ببيع ممتلكاتهم. ومن الأمثلة البارزة على ذلك حوت قام بنقل 12,906 إيثريوم من Binance إلى Lido بسعر شراء سابق قدره 1,890 دولارًا أمريكيًا، ثم قام بنقل 7000 إيثريوم مرة أخرى إلى Binance لاحقًا، وحقق أرباحًا تزيد عن 16 مليون دولار وسط تقلب أسعار السوق. يؤثر هذا النمط من المعاملات الكبيرة على استقرار سوق إيثريوم، كما يتضح من انخفاض عدد هذه المعاملات تزامنًا مع فترات عدم استقرار الأسعار.

 

EQD_qIo0cJs3wIdmh2F4CTD-AIGMn3-1IOGEq6XW

 

أصبح تأثير أنشطة الحيتان على سعر إيثريوم واضحًا بشكل متزايد. تُظهر بيانات التداول والمقاييس الموجودة على السلسلة، مثل تلك الموجودة في IntoTheBlock، ارتباطًا واضحًا بين حجم المعاملات الكبيرة وتحركات الأسعار. على سبيل المثال، في أبريل، كان الانخفاض الملحوظ في حجم المعاملات موازيًا لانخفاض سعر إيثريوم. يشير هذا إلى أن ضغط البيع من الحيتان يمكن أن يكون عاملاً مساهماً في ظروف السوق الحالية، مما قد يدفع المستثمرين إلى إعادة تقييم جدوى Ethereum على المدى الطويل في مشهد العملات المشفرة التنافسي.


 

الاستقرار في سعر Aptos (APT) وسط فتح الرمز المميز

 

نجحت Aptos مؤخرًا في اجتياز عملية فتح رمزية كبيرة، حيث تم طرح 4.54 مليون رمز APT بقيمة 32 مليون دولار تقريبًا في السوق. على الرغم من هذا التدفق الكبير، الذي يمثل حوالي 2.2% من إجمالي العرض و38% من متوسط حجم التداول لمدة 30 يومًا، ظل سعر Aptos مستقرًا. وفي يوم الأربعاء، ظل سعر APT ثابتًا عند حوالي 7 دولارات، غير متأثر بضغوط البيع المحتملة التي تصاحب غالبًا عمليات فتح الرموز المميزة.

 

2job7QH5NH1QNzQL0QKotzFhjdg0PwPRh1XIXjj_

 

قد يكون هذا الاستقرار في سعر Aptos (APT) مرتبطًا بالتحسينات المستمرة التي تهدف إلى توسيع قدرات blockchain، مثل التعامل مع الأوراق المالية الرمزية. يعكس استقرار سعر العملة المشفرة، خاصة خلال الفترة التي كان من الممكن أن يؤدي فيها فتح الرمز المميز إلى انخفاض الأسعار، ثقة السوق القوية في Aptos. تعد هذه المرونة أمرًا بالغ الأهمية نظرًا لأن سوق العملات المشفرة الأوسع، بما في ذلك البيتكوين، يواجه تداولًا محدود النطاق، ومن المتوقع أن تتسبب التقارير الاقتصادية القادمة في زيادة التقلبات في السوق.


 

BlockDAG: العملة المشفرة التالية التي ستتفجر

 

سرعان ما اجتذبت BlockDAG الاهتمام من خلال جمع 25.4 مليون دولار بنجاح خلال البيع المسبق للعملات المشفرة ، وتدخل الآن الدفعة الحادية عشرة. بسعر 0.007 دولار، تم بيع أكثر من 8.8 مليار قطعة نقدية، مما يعكس اهتمامًا كبيرًا وثقة المستثمرين. تم الاحتفال بنجاح العرض المسبق من خلال ظهور ملفت للنظر في ميدان بيكاديللي في لندن، مما سلط الضوء على مكانة BlockDAG المتزايدة في مجتمع العملات المشفرة.




 

تم إعداد تطبيق X1 miner لإحداث ثورة في كيفية تفاعل المستخدمين مع تعدين العملات المشفرة. سيسمح التطبيق، الذي سيتم إطلاقه في الأول من يونيو، للهواتف الذكية بتعدين عملات BDAG بكفاءة، ويعد بما يصل إلى 20 عملة معدنية يوميًا. ومن المتوقع أن يحقق هذا النهج المبتكر عائدًا مرتفعًا على الاستثمار، مما يعزز إمكانات BlockDAG في السوق.

 

Wmr5On-o_iEbTZawopp9fsPLmsFBZ3dU7Jh8SL0a

 

يشعر المحللون بالتفاؤل بشأن مستقبل BlockDAG، ويتوقعون أن تصل قيمة عملتها الرقمية إلى 30 دولارًا بحلول عام 2030. ويؤكد تكامل خيارات الدفع الواسعة وتوافقها مع Ethereum Virtual Machine على إمكانية الوصول إليها وبراعتها التكنولوجية، مما يمهد الطريق لـ BlockDAG كاستثمار واعد في عالم سريع التطور. قطاع العملات المشفرة.

 

لماذا يستحق BlockDAG اهتمامك؟

 

في المشهد الحالي للعملات المشفرة، تواجه إيثريوم تراجعًا مع عمليات بيع كبيرة من قبل حيتان إيثريوم، وتشهد أبتوس نموًا بطيئًا بعد فتح الرمز المميز الخاص بها. وسط هذه التطورات الأقل من ممتازة، تظهر BlockDAG كمنافس قوي وربما العملة المشفرة التالية التي تنفجر. مع جمع 25.4 مليون دولار في البيع المسبق وأكثر من 8.8 مليار عملة تم بيعها بالفعل، أصبح الحماس حول BlockDAG واضحًا. إن عرضها الترويجي الأخير في ميدان بيكاديللي بلندن يؤكد صحة مكانتها الصاعدة. تؤكد هذه الإنجازات على جاذبية BlockDAG المتزايدة للمستثمرين باعتبارها فرصة استثمارية قوية في سوق العملات المشفرة المتقلب.

 

bG7A0cC_VSw_Vnm-GT_2vpLCMEzImhm3PUoY9Y56

 

انضم إلى BlockDAG Presale الآن:

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى Solana، وBlockDAG، وGameStop: أبرز مميزات العملات المشفرة والأسهم