تتصدر BlockDAG إمكاناتها بمقدار 20000x وسط Solana Flip Ethereum وCHZ Bull Run

تتصدر BlockDAG إمكاناتها بمقدار 20000x وسط Solana Flip Ethereum وCHZ Bull Run
تتصدر BlockDAG إمكاناتها بمقدار 20000x وسط Solana Flip Ethereum وCHZ Bull Run

أفضل العملات المشفرة للاستثمار فيها: تمويل BlockDAG بقيمة 13.5 مليون دولار يتفوق على Solana وEthereum مع إمكانات نمو تبلغ 20,000 مرة

انطلق في أحدث الإنجازات في مجال العملة الرقمية، مع تسليط الضوء على التقدم الهائل الذي حققته Solana على Ethereum في أحجام التبادل اللامركزية، مما يدل على نفوذ Solana المزدهر. انطلق في استكشاف الاتجاه الصعودي المستمر لشركة CHZ Crypto، مما يدعم توقعاتها المتفائلة للسوق وإمكانات الربح الكبيرة. علاوة على ذلك، اكتشف الإمكانات الكبيرة لمشروع التشفير الجديد 20,000x، BlockDAG ، بعد جمع التبرعات الناجح لأكثر من 13 مليون دولار في عرضه الأولي، مما يمهد الطريق لعوائد مالية لا مثيل لها.

Solana يتفوق على Ethereum في حجم تداول DEX

استحوذ Solana مؤخرًا على الأضواء من خلال تجاوز Ethereum من حيث حجم التداول في البورصات اللامركزية، وبالتالي ترسيخ مكانته كمنافس هائل في قطاع منصات العقود الذكية. من خلال إظهار زيادة التبني والمنفعة، شهد Solana زيادة ملحوظة بنسبة 67٪ في حجم تداول DEX الأسبوع الماضي، وبلغ ذروته عند 21.3 مليار دولار يوميًا، على عكس Ethereum البالغ 19.4 مليار دولار.

ab6c03f5c3.png

أدى هذا الإنجاز إلى زيادة بنسبة تزيد عن 4% في العملة المحلية لسولانا، $SOL، خلال الشهر الماضي، مما عزز جاذبيتها للمستثمرين وعزز مكانتها كفرصة استثمارية رئيسية. يعد هذا الحدث، الذي يطلق عليه اسم Solana Flip Ethereum، تطورًا حاسمًا في عالم العملات المشفرة، مما يؤكد أهمية Solana في النظام البيئي.

تُظهِر العملة المشفرة Chiliz (CHZ) نموًا ثابتًا، وتستعد لاتجاه تصاعدي

تستمر العملة الرقمية Chiliz (CHZ) في إظهار المرونة، حيث سجلت نموًا بنسبة 26٪ مقارنة بالعام السابق. قام ألكساندر دريفوس، الذي أنشأه ألكسندر دريفوس في عام 2018، بتشغيل Socios.com، وهي منصة لفرق الرياضة والرياضات الإلكترونية لتقديم رموز المعجبين. وبقيمة سوقية تبلغ 1.347 مليار دولار أمريكي، تعرض CHZ سيولة كبيرة، ويتجلى ذلك في نسبة الحجم إلى القيمة السوقية البالغة 5.47%.

3761bd5fac.jpg

على الرغم من التداول دون أعلى قمة له، إلا أن CHZ تحافظ على موقف إيجابي في السوق، مدعومًا بزيادة في أحجام التداول ومؤشرات فنية مواتية. والجدير بالذكر أن اتجاهات أسعار CHZ فوق المتوسطات المتحركة الأسية الحرجة (EMAs)، مما يشير إلى زخم صعودي مستمر، كما يشير مؤشر MACD وانتعاش إيجابي في مؤشر القوة النسبية. مع الدعم الثابت عند 0.0500 دولار و0.1100 دولار ومستويات المقاومة عند 0.1800 دولار و0.2700 دولار، فإن CHZ في وضع جيد للارتفاع في المستقبل، مما يلفت انتباه المستثمرين والمتداولين على حدٍ سواء.

حققت مبيعات BlockDAG الأولية 13.5 مليون دولار

لقد تجاوز نجاح البيع الأولي لـ BlockDAG، حيث جمع أكثر من 13.5 مليون دولار وبيع حوالي 6.6 مليار عملة BDAG، التوقعات الأولية، بما في ذلك 2 مليون دولار من عمليات التعدين. وقد لعب الفيديو الترويجي للمشروع دورًا محوريًا في جذب اهتمام المستثمرين، مما سلط الضوء على قدرته على التأثير على سوق العملات المشفرة الأوسع نطاقًا بشكل كبير.

مع سعر الدفعة السابعة من BlockDAG عند 0.004 دولار، يتوقع المستثمرون عوائد كبيرة، مع توقعات تتراوح من 10,000x إلى 20,000x. يقدم المشروع مصادر إيرادات متعددة، مثل استراتيجية استثمار العملات المعدنية وسهولة التعدين عبر الهاتف المحمول، مما يجذب مجموعة واسعة من المستثمرين.




ecf854a94d.jpg

إن احتمال تجاوز BlockDAG لنمو Kaspa بمقدار 600 مرة في غضون عامين يعزز وجودها في السوق. هناك إثارة كبيرة فيما يتعلق بسيولة BlockDAG بعد الإطلاق، والتي من المتوقع أن تصل إلى 100 مليون دولار، مما يشير إلى قدرتها على إعادة تعريف سوق العملات المشفرة. باعتبارها مشروعًا رائدًا في مجال العملات المشفرة يبلغ 20,000 مرة، تم إعداد BlockDAG للتوسع الكبير والاعتماد على نطاق واسع في مجال العملات المشفرة.

ختاماً

في هذا العصر المحوري للعملات الرقمية، يشير تجاوز سولانا الكبير للإيثريوم في حجم التداول المباشر المباشر إلى تحول مهم، مما يؤكد أهميته المتزايدة. في الوقت نفسه، تواصل CHZ Crypto إظهار نمو قوي، مما يشير إلى اتجاه صعودي واعد.

وسط هذه التطورات الجديرة بالملاحظة، تبرز BlockDAG باعتبارها الأكثر سطوعًا، حيث تجاوزت مبيعاتها المسبقة 13.5 مليون دولار، مما يشير إلى إمكانية عائد 20,000x. هذا الإنجاز الرائع يضع BlockDAG في طليعة ابتكارات العملات المشفرة، مما يشير إلى مستقبلها المشرق كوسيلة استثمارية رائدة، وجاهزة للنمو المتسارع والقبول على نطاق واسع في سوق العملات المشفرة الديناميكي.

11bec025c8.png

 

انضم إلى BlockDAG Presale الآن:

موقع الكتروني: https://blockdag.network

البيع المسبق: https://purchase.blockdag.network

التليجرام: https://t.me/blockDAGnetworkOfficial

الديسكورد: https://discord.gg/Q7BxghMVyu


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى BlockDAG X1 مقابل XRP وTron: العملات المشفرة الأكثر شيوعًا