أخبار عاجلة

مستقبل العملات المشفرة، توقعات الأسعار، ETH، XRP، BIGINF

مستقبل العملات المشفرة، توقعات الأسعار، ETH، XRP، BIGINF
مستقبل العملات المشفرة، توقعات الأسعار، ETH، XRP، BIGINF

ما هو مستقبل العملات المشفرة في السنوات الخمس القادمة؟ استكشاف Ethereum وXRP وBig Eyes Infinity

مستقبل توقعات أسعار العملات المشفرة واعد حتى بعد خمس إلى عشر سنوات. كانت Bitcoin أول الأصول الرقمية التي تم إطلاقها، والآن ظهرت مئات من العملات البديلة في السوق، بما في ذلك Ethereum (ETH)، وXRP (XRP)، و Big Eyes Infinity (BIGINF) . نظرًا لأن أسعار هذه الأصول قد تتغير بعد بضع سنوات، فإن توقعات أسعار العملات المشفرة تساعد كثيرًا. يتيح لك ذلك اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الرموز المميزة التي يجب استثمارها ومتى يتم بيعها وما شابه. إذا كنت تخطط للاستثمار في العملات المشفرة الثلاثة المذكورة أعلاه، فإن المعرفة بتوقعات أسعار العملات المشفرة الخاصة بها من شأنها أن تساعد بشكل كبير في مساعيك الاستثمارية.

الأيام الأولى لـ Ethereum وXRP

مستقبل العملات المشفرة في البداية مع عملة البيتكوين، ولكن العملات البديلة كانت سريعة في القفز على هذا الاتجاه. واحدة من الرموز الأولى التي قفزت إلى العربة كانت Ripple. كان مهندسو الكمبيوتر ديفيد شوارتز، وآرثر بريتو، وجيد ماكالب مهتمين بالبيتكوين، ولكن بدون عامل التعدين. ومن ثم، قاموا بإنشاء XRP في عام 2012.

c5a423a6a3.jpg

 

بعد XRP، ازدهر مستقبل العملات المشفرة بشكل أكبر مع ظهور المزيد من العملات البديلة في سوق العملات المشفرة. وكان واحدا من هؤلاء الايثيريوم. بدأ المؤسس المشارك فيتاليك بوتيرين في نشر الورقة البيضاء لـ ETH. عندما قدم بوتيرين بوتيرين مفهوم سلسلة كتل الإيثريوم في عام 2014، أصبح الرمز المميز أكثر شعبية. من خلال الطرح الأولي للعملة (ICO)، جمع المشروع أموالاً بملايين الدولارات. كان على مشتري ETH الانتظار حتى إطلاق blockchain Ethereum قبل أن يتمكنوا من استخدام ETH.

 

تم إنشاء هذه الرموز المميزة منذ أكثر من عشر سنوات وقد قطعت شوطًا طويلًا. لقد كانت أفكارًا أولية، ثم تجسدت بعد ذلك على أرض الواقع. وبفضل هذه الرموز الكبيرة، شجعت العملات الرقمية الأخرى على الظهور، مثل Big Eyes Infinity. هذا الرمز المميز الذي يحمل طابع القطة جاهز لاتخاذ الخطوة الأولى نحو إحداث ثورة في مستقبل العملات المشفرة ، خاصة في مجال تمويل الألعاب (GameFi).

 

دورات سوق الثور والدب: مستقبل العملات المشفرة في السنوات الخمس المقبلة

مستقبل توقعات أسعار العملات المشفرة أيضًا اعتمادًا على ظروف السوق. يظل سعر XRP عند 0.511796 دولارًا أمريكيًا، ولكن في السنوات الخمس المقبلة، يمكن أن يقفز الأصل إلى 0.720148 دولارًا أمريكيًا. وفي الوقت نفسه، يتم تداول إيثريوم حاليًا بمتوسط سعر يبلغ 1,659.58 دولارًا. ومع ذلك، قد يقفز سعره إلى 2335.20 دولارًا في عام 2030.

<< اشترِ العرض المسبق لـ Big Eyes Infinity اليوم. انقر هنا. >>

يمكن أن تتغير هذه الأسعار اعتمادًا على دورات السوق الصاعدة والهابطة. يقال إن سوق العملات المشفرة هبوطي إذا شهد المؤشر انخفاضًا بنسبة 20٪ عن ذروته الأخيرة. من ناحية أخرى، يعد هذا صعوديًا إذا ارتفع المؤشر بنسبة 20٪ من قاعه الأخير.

5796d9b1f5.png

 

 

لا توجد طريقة لمعرفة متى تبدأ دورة السوق ومتى تنتهي، ولكن التاريخ أظهر أن الأسواق الصاعدة أكثر إيجابية بكثير من الأسواق الهابطة السيئة. وهذا يثبت أن العديد من الأشخاص يستعيدون أموالهم من الاستثمار في العملات المشفرة. إذا كان هناك رمز واحد يتوق إلى توليد قدر هائل من الثروة، فهو Big Eyes Infinity. يهدف هذا الرمز المميز إلى حصول المستثمرين على عائد استثمار مرتفع من البيع المسبق لـ BIGINF، وخاصة أولئك الذين ربما لم يتمكنوا من جني الأرباح من البيع المسبق السابق لـ BIG. هذه المرة، تقدم Big Eyes Infinity أفضل فرصة لشراء رموز BIGINF بأقل سعر.




 

 

d87f877f22.jpg

توقعات الخبراء للعيون الكبيرة إنفينيتي

Big Eyes Infinity هي عملة فائدة تتمحور حول تحقيق مستقبل أفضل لفريق Cat Crew. هذه المرة، سيقوم البيع المسبق لـ BIGINF بإسقاط جميع الرموز المميزة للمستثمرين عند إطلاقها في بورصة لا مركزية (DEX). وهذا يجعل عمليات النقل أكثر سلاسة وأسرع. علاوة على ذلك، سيحصل المستثمرون الذين يشترون رموز BIGINF أثناء البيع المسبق على رموز مكافأة، والتي سيحصلون عليها بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابات منصة ألعاب Big Eyes الخاصة بهم .

إذا نظرت إلى توقعات الخبراء بشأن العملات البديلة Ethereum وXRP، فسترى أن الرموز المميزة تشهد زيادة هائلة في الأسعار بعد سنوات. على سبيل المثال، إذا أنفقت 100 دولار على ETH في اليوم الأول، فسيكون لديك 36.1 رمزًا. في الوقت الحالي، يبلغ متوسط سعر ETH 1,659.58 دولارًا لكل رمز. وهذا يعني أنه سيكون لديك 59889.9 دولارًا اعتبارًا من الوقت الحالي.

يمكن أن تتبع Big Eyes Infinity خطى Ethereum. يبدأ سعر الرمز المميز عند 0.00006 دولار. وفي يوم الإطلاق، تشير توقعات الخبراء إلى أنها ستقفز بمقدار 0.00036 دولار. ومع ذلك، بعد سنوات من الآن، قد يرتفع سعر الرمز المميز أكثر، ناهيك عن أن الضجيج المحيط بمنصة الألعاب الخاصة به قد أصبح قويًا بالفعل بين أفراد طاقم القطط. إن Big Eyes Infinity في طريقها بالفعل إلى سوق صعودي، وهذا أحد العروض المسبقة التي لا تريد تفويتها.

<< احصل على رموز BIGINF الخاصة بك هنا. انقر هنا. >>

إن مستقبل العملات المشفرة مشرق بالفعل. ومع ذلك، فقد حان الوقت لتتصرف وتستثمر في العرض المسبق لـ BIGINF في أقرب وقت ممكن للحصول على أعلى عائد استثمار ممكن. إذا كنت مهتمًا، فتفضل بزيارة الموقع الرسمي لشركة Big Eyes Infinity وقنوات التواصل الاجتماعي.

 

5796d9b1f5.png

Big Eyes Infinity (BIGINF)

: https://buy1.bigeyes.space/

موقع الكتروني: https://bigeyes.space/

تليجرام: Contact@BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!
التالى إدارة الوقت في تداول الفوركس