أخبار عاجلة

من سيقود سوق Altcoin: Big Eyes Coin أو Ethereum أو Aaave؟

من سيقود سوق Altcoin: Big Eyes Coin أو Ethereum أو Aaave؟
من سيقود سوق Altcoin: Big Eyes Coin أو Ethereum أو Aaave؟

مرحبًا بكم في مواجهة موسم العملات البديلة! مع اكتساب صناعة العملات المشفرة شهرة ، تشهد العملات البديلة أيضًا اعتمادًا متزايدًا. Big Eyes Coin (BIG) هي أحدث إضافة إلى جنون عملات meme ، مع فرضية مميزة تميزها عن عملات meme السابقة. ولكن كيف تتراكم مقابل العملات المشفرة الراسخة مثل Ethereum (ETH) و Aave (AAVE)؟

عملة Big Eyes ، أنجح عملات ميمي

Big Eyes Coin (BIG) هو رمز مميز جديد لميم ERC-20 يعمل على بلوكشين Ethereum. ميزتها المميزة هي استخدام NFTs (الرموز غير القابلة للاستبدال) لتمثيل ملكية الأصول في العالم الحقيقي مثل السيارات الفاخرة واليخوت والعقارات.

 

يتوسع مجتمع Big Eyes Coin النابض بالحياة ويدعم المشروع باستمرار. البيع المسبق مستمر ، وقد يحصل المستخدمون على مكافأة بنسبة 300٪ باستخدام الرمز END300 عند الخروج. يتمتع المشروع بفرصة كبيرة للانفجار خلال موسم meme ، وقد يؤدي استخدامه لـ NFTs إلى تمييزه عن عملات meme الأخرى.

 

في أحد أحدث التطورات في المشروع ، يستعد فريق Big Eyes لإطلاق Big Casino ، وهو موقع ويب للألعاب والمراهنات حيث يمكنك اللعب مع BIG ، والذي سيتم تقديمه في 29 أغسطس 2023. يمكن لأي شخص تحويل مقتنياته من العملات المشفرة في رموز BIG والمشاركة في الألعاب. سيؤدي ذلك إلى تعزيز حجم التداول اليومي ، وعدد حاملي BIG الحقيقيين ، وقيمة السوق التي تمثل التوسع في أنشطة الكازينو وأنشطة P2E.

 

edf1707fd8.png

 

Ethereum ، بيتكوين في سوق Altcoin

بعد Bitcoin (BTC) ، تعد Ethereum (ETH) ثاني أكبر عملة مشفرة وتستخدم بشكل متكرر كأساس للعملات المشفرة الإضافية. لديها تنمية واسعة النطاق وداعم المجتمع. Ethereum هو خيار استثماري شائع مع نمو كبير في السنوات الأخيرة.

 

Ethereum عبارة عن منصة لا مركزية لتطوير العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية (dApps). أحد أسباب شهرة Ethereum هو قدرتها على التكيف. يمكن استخدامه في كل شيء من الألعاب إلى الأعمال إلى الفن.

 

علاوة على ذلك ، تمتلك Ethereum العديد من الخصائص المميزة ، مثل خوارزمية الإجماع الخاصة بها ، والتي تجعلها آمنة وموثوقة للغاية.

AAVE ، على المسار الصحيح للنجاح

عندما تم إطلاقها في نوفمبر 2017 ، كانت Aave (والتي تعني "الشبح" باللغة الفنلندية) تُعرف باسم ETHLend ؛ ومع ذلك ، تم تغيير علامتها التجارية إلى Aave في سبتمبر 2018.

 




يحصل حاملو AAVE على تكاليف منخفضة للمنصة ، والتي تعمل أيضًا كرمز للحوكمة ، مما يوفر للمالكين دورًا في النمو المستقبلي للبروتوكول. AAVE هي عبارة عن منصة إقراض لامركزية تتيح للمستخدمين اقتراض وإقراض Bitcoin دون الحاجة إلى خدمات وسيط مركزي. يعتمد على سلسلة Ethereum blockchain وقد اكتسب بسرعة جذبًا بين عشاق العملات المشفرة.

 

ميزة البيع البارزة الأخرى هي أنه يمكن لعملاء Aave الاختيار بين أسعار الفائدة الثابتة والمتغيرة. في حين أن الأسعار الثابتة قد توفر بعض الثقة في التكلفة خلال أوقات التقلبات في أسواق العملات المشفرة ، يمكن أن تكون الأسعار المتغيرة مفيدة إذا كان المقترض يعتقد أن الأسعار ستنخفض قريبًا.

 

تتمتع هذه العملات المشفرة الثلاثة بميزات فريدة وإمكانات نمو فريدة. تتميز Big Eyes Coin باستخدامها لـ NFTs والشفافية في ملكية الأصول ، بينما تقدم Ethereum و AAVE منصة متعددة الاستخدامات ومجتمعًا قويًا. يمكن أن تشهد جميع العملات الثلاث نموًا كبيرًا في موسم عملات meme ، ولكن من المستحيل التنبؤ بالعملة التي ستكون العملة التالية Dogecoin أو Shiba Inu killer.

 

إذا كنت مهتمًا بعملة Big Eyes Coin ، فقد حان الوقت الآن للشراء ، حيث سينتهي البيع المسبق قريبًا. استخدم الرمز END300 عند الخروج للحصول على مكافأة بنسبة 300٪. استفد من هذه الفرصة للانضمام إلى واحدة من أهم مجتمعات عملات meme. أنت تستحق أن تكون الأغنى!

 

edf1707fd8.png

 

انقر لمعرفة المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

البيع المسبق https://buy1.bigeyes.space/؟

الموقع https://bigeyes.space/

تليجرامhttps://t.me/BIGEYESOFFICIAL

OpenSea https://opensea.io/collection/big-eyes-lootbox-cards

تويتر https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!