أخبار عاجلة

قيامة عملات Meme: Dogecoin و Shiba Inu و Dogemiyagi يعرضون الوعد

قيامة عملات Meme: Dogecoin و Shiba Inu و Dogemiyagi يعرضون الوعد
قيامة عملات Meme: Dogecoin و Shiba Inu و Dogemiyagi يعرضون الوعد

مع بدء المد والجزر في التوجه نحو العملات البديلة في سوق العملات المشفرة ، يتكهن العديد من المحللين بأن يومًا جديدًا من عملات meme قد يكون فجرًا. بينما يبدو أن قيم كل من Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB) كانت راكدة ، فإن الوافد الجديد Dogemiyagi (MIYAGI) كان يلفت انتباه العديد من المستثمرين حيث يستمر في إحداث تأثير خلال مرحلة ما قبل البيع.

الدوجكوين: الولاء لمستثمريها

تُعرف Dogecoin (DOGE) بعملة meme الأصلية ، كما هو الحال عندما تم إصدارها في عام 2013 ، لم يكن القصد منها أكثر من مجرد مزحة ، أو السخرية من أمثال Bitcoin (BTC). ومع ذلك ، منذ إطلاقه ، لم يعد يؤخذ على محمل الجد وأظهر مكاسب وارتفاعات لا تصدق جعلت المستثمرين أثرياء بشكل لا يمكن فهمه. تكمن فائدة عملات meme على عكس العملات البديلة الأخرى في قدرتها على الإسراع إلى القمر بين عشية وضحاها ، وقد أظهر طول عمر DOGE على مدار العقد الماضي أنه من المحتمل أن يكون استثمارًا طويل الأجل بالإضافة إلى تحقيق أرباح في على المدى القصير.

 

شبعا اينو: جاهز لتعلم بعض الحيل الجديدة

 

Shiba Inu (SHIB) هي عملة مشفرة أخرى شهدت نموًا لا يصدق منذ إطلاقها في عام 2020. في عام 2021 ، شهد سوق العملات الرقمية موسمًا مربحًا للغاية من meme والذي جلب لأصحاب SHIB نموًا وعائدات استثمار لا مثيل لها. في حين أن العديد من المتحمسين للعملات المشفرة ينتظرون طفرة أخرى في سعر SHIB ، يتساءل بعض المحللين عما إذا كان هذا الكلب قد مر بيومه وما إذا كان عمر SHIB قد انتهى. نظرًا لانخفاض SHIB مؤخرًا إلى ما دون مستوى الدعم 0.000009 دولار ، هناك خطر من ثني المستثمرين المحتملين عن الاستثمار ، وحقيقة أن SHIB فقدت حوالي 26 ٪ من قيمتها الإجمالية خلال الشهرين الماضيين هي دليل إضافي على ذلك. ومع ذلك ، نظرًا لأن إدارة صفحة التلغرام الخاصة بشركة SHIB قد أثارت مؤخرًا إمكانية الإعلان والتطورات الجديدة خلال الشهر المقبل ، فهناك احتمال حدوث انتعاش في ثرواتهم ، وقد تتصدر SHIB مرة أخرى في سوق عملات meme.

 

aba9d0d1bb.jpg

 

دوجيمياجي: جرو للشعب

 




Dogemiyagi (MIYAGI) هي عملة مشفرة جديدة ظهرت على الساحة من خلال بيعها المسبق المثير. من خلال الانخراط مع مجتمع التشفير من خلال نهج فريد يتمثل في دمج الشعبية وراء العملات المشفرة بأسلوب Dogecoin (DOGE) والاستلهام من Mr.Miyagi من فيلم Karate Kid ، تهدف MIYAGI إلى إنشاء عملة تحمل في صميمها روح التعاون واللامركزية تمويل. باستخدام منظمة مستقلة لامركزية (DAO) ، أوضحت MIYAGI أنها تنوي جعل مجتمعها القوة الدافعة وراء العملة ، ومن خلال ذلك ، يمكن اتخاذ أي قرارات حول مستقبل MIYAGI من قبل أولئك الذين يشاركون في المجتمع و هم أصحاب الرموز أنفسهم.

 

cdbf25e00b.jpg

 

دوجي مياجي:

الموقع: https://dogemiyagi.com

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!