أخبار عاجلة

ما هو Liquid Staking؟ استكشاف عالم عملة LIDO و Cosmos و Big Eyes Coin

ما هو Liquid Staking؟ استكشاف عالم عملة LIDO و Cosmos و Big Eyes Coin
ما هو Liquid Staking؟ استكشاف عالم عملة LIDO و Cosmos و Big Eyes Coin

يعد تكديس العملة المشفرة طريقة مثالية لكسب دخل سلبي مع دعم تشغيل الشبكة أيضًا. على الرغم من أن الفكرة سليمة ، إلا أنها تأتي مع بعض العيوب بالنسبة للمستخدم الذي يقوم بالتخزين - بمعنى أن نصيبه من العملات المشفرة سيظل مغلقًا في المحفظة لفترة من الوقت وسيظل يتعذر الوصول إليه ، وبالتالي يحد من القدرة على استخدامها أو تداولها.

لكن الابتكار لا ينام أبدًا ، وبالتالي نشأت فكرة تجميد السوائل.

مع ذلك ، ظهر لاعبان رئيسيان ، جذبا انتباه المستثمرين والمتحمسين مثل LIDO و Cosmos. تقدم هذه المنصات المبتكرة مفهومًا ثوريًا يُعرف باسم السيولة Staking ، والذي يجمع بين مزايا الـ Staking ومرونة التمويل اللامركزي (DeFi). سنناقش أيضًا لاعبًا قادمًا في DeFi ، وهو رمز meme يسمى Big Eyes Coin.

ما هو السائل Staking؟

يوفر السيولة حلاً لمشكلة السيولة هذه. مع Staking السائلة ، يمكنك المشاركة في عملتك المشفرة مع الحفاظ على مرونتها. بدلاً من حجز أموالك ، يتم تحويلها إلى "مشتقات Staking" التي تمثل أصولك المربوطة.

وبالتالي ، فإن السيولة Staking تقدم أفضل ما في العالمين: القدرة على كسب مكافآت Staking والحفاظ على السيولة ، مما يسمح لك باستخدام أصولك بطرق مختلفة داخل نظام التشفير البيئي. يوفر مزيدًا من المرونة وإمكانية الوصول مقارنةً بالمخاطر التقليدية ، حيث يتم قفل أموالك لمدة محددة.

يحمل Staking على السوائل إمكانات مستقبلية هائلة ، والاستثمار في الرموز المميزة التي هي في طليعة هذه الآلية الفريدة سيحقق مكاسب ضخمة.

edf1707fd8.png

LIDO - إطلاق العنان لقوة Staking السائلة

تخيل أن لديك بعض العملات المشفرة مثل Ethereum أو Solana أو Polkadot أو Kusama ، وتريد كسب المكافآت عن طريق تجميعها.

هنا يأتي دور LIDO. LIDO هي واحدة من أفضل المنصات التي تساعدك على مشاركة عملاتك المشفرة من خلال السيولة. مع LIDO ، يمكنك مشاركة أصولك والحصول على شيء يسمى st-tokens. تمثل هذه الرموز المميزة أصولك المكدسة وترتبط بها بنسبة واحد إلى واحد. لذلك ، إذا كنت تراهن على 1 Ethereum ، فستتلقى 1 st-token.

الشيء الرائع في LIDO's Liquid Staking هو أنه يسمح لك بالاستمتاع بفوائد Staking ، مثل ربح المكافآت ، مع الاستمرار في التمتع بمرونة التداول أو استخدام st-tokens في عالم DeFi. لذلك ، الفوز لكل من الشبكة والشريك.

Description: Trading of various currencies in a graph format

ما هو السائل المتراكم على Cosmos Hub عبر خطوة؟

يوفر Stride ، وهو بروتوكول Staking السائل الرائد في نظام Cosmos البيئي ، خاصية Staking السائل للعديد من سلاسل Cosmos ، بما في ذلك Cosmos Hub. يسمح Stride للمستخدمين بالمشاركة في عملاتهم وتلقي مشتقات Staking التي يمكن تداولها بحرية أو استبدالها باستخدام Stride للحصول على الرموز الأصلية.

من خلال اعتماد بروتوكول Staking السائل غير الوقائي من Stride ، يحتفظ المستخدمون بالسيطرة الكاملة على أصولهم ، مما يوفر قدرًا أكبر من المرونة مقارنة بأساليب التخزين التقليدية. مع أكثر من 80 ٪ من حصة السوق في نظام Cosmos البيئي ، تساهم Stride في اللامركزية وأمن الشبكة مع تعزيز السيولة وإمكانية الوصول إلى الأصول الثابتة.




Description: BIG eyes mascot with the banner - help fishes

عملة Big Eyes - فرصة استثمارية واعدة

برز Big Eyes Coin كمشروع تشفير مثير ، جذب انتباه المستثمرين وعشاق التشفير. مع إطلاقها القادم على Uniswap ، تهدف Big Eyes Coin إلى ترسيخ نفسها كلاعب فريد في السوق. يتميز المشروع بمجموعة من أفضل الميزات ، بما في ذلك منصة كازينو حيث يمكن للمستخدمين تداول العملات الرقمية الخاصة بهم مقابل رموز BIG والمشاركة في ألعاب اللعب من أجل الربح (P2E). مع أكثر من 37 مليون دولار تم جمعها خلال فترة البيع المسبق وزيادة متوقعة في القيمة ، تقدم Big Eyes Coin فرصة استثمارية مغرية.

لفترة محدودة ، لديك فرصة حصرية للحصول على رموز BIG $ بسعرها الرائع في المرحلة 3. اشترِ رموز BIG الآن مقابل 0.00017 دولار لكل توكن.

نأمل الآن أن تتمكن من الإجابة مثل المحترفين عندما يسأل أحدهم - ما هو Liquid Staking ؟

برز نظام Staking السائل كمفهوم يغير قواعد اللعبة ، حيث يوفر للمستخدمين مزايا Staking جنبًا إلى جنب مع مرونة نظام DeFi البيئي. LIDO و Stride ضمن نظام Cosmos البيئي هما من أفضل منصات تخزين السوائل التي تجسد قوة وإمكانات هذه التكنولوجيا الجديدة ، مما يوفر للمستخدمين سيولة محسّنة ، وإمكانية الوصول ، والتحكم في أصولهم المقيدة.

edf1707fd8.png

علاوة على ذلك ، تقدم Big Eyes Coin فرصة استثمارية مثيرة ، بميزاتها الفريدة ومستقبلها الواعد. من خلال الاستثمار في هذه العملات ، يمكن للأفراد تنويع محافظهم الاستثمارية وتحقيق عوائد كبيرة.

انضم إلى ثورة العملات المعدنية Big Eyes:

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

Instagram: https://www.instagram.com/BigEyesCoin/

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!