أخبار عاجلة

كيف تربح تشفيرًا مجانيًا باستخدام Polkadot و Polygon و DogeMiyagi

كيف تربح تشفيرًا مجانيًا باستخدام Polkadot و Polygon و DogeMiyagi
كيف تربح تشفيرًا مجانيًا باستخدام Polkadot و Polygon و DogeMiyagi

تشتهر صناعة العملات المشفرة بكونها مكانًا للفرص وعدم القدرة على التنبؤ والتوازن المتحارب بين المخاطرة والمكافأة. دائمًا ما يبحث المستثمرون عن مشروعات التشفير الجديدة وأفضل مشروعات التشفير في محاولاتهم لبناء محفظة قوية من أصول التشفير.

في بعض الأحيان ، قد تكون المكافآت محيرة للغاية بحيث لا يمكن تجاهلها. من خلال Polkadot (DOT) و Polygon (MATIC) وعملة meme الجديدة DogeMiyagi (MIYAGI) ، يتمتع الناس بفرصة ربح تشفير مجاني. في هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة على كيفية القيام بذلك.

DogeMiyagi هي طريقة مثيرة لكسب تشفير مجاني

DogeMiyagi هي عملة ميمية جديدة على غرار السيد مياجي من أفلام كاراتيه كيد الشهيرة. مستوحاة من إحدى أشهر القصص في تاريخ الأفلام ، فإنها تلفت الانتباه على الفور من خلال ارتباطها بقصة من المحتمل أن يكون العديد من مستثمري العملات المشفرة وعشاقها على دراية بها.

تعمل DogeMiyagi على سلسلة Ethereum blockchain وتحمل جميع السمات المميزة المألوفة لعملة meme ، بما في ذلك NFTs التي يتم دمجها في نظامها الأساسي ووظيفة DAO التي توفر للمستخدمين المشاركة في عملية صنع القرار.

حيث يسمح لك DogeMiyagi بكسب تشفير مجاني من خلال برنامج الإحالة الخاص به. إذا قمت بتسجيل الآخرين في DogeMiyagi من خلال هذه المبادرة ، فسيتم عرض عمولة بنسبة 10٪ على الاستثمارات. يتيح ذلك للمستخدمين ربح MIYAGI دولارًا أمريكيًا بشكل سلبي وتنمية استثماراتهم دون الحاجة إلى مستويات شاقة من النشاط.

4dfc5163d1.png

كيفية ربح تشفير مجاني من خلال Staking DOT

أصبح Staking طريقًا شائعًا لكسب الدخل السلبي لأصحاب العملات المشفرة الراغبين في الانضمام إلى تجمع Staking أو أن يصبحوا مصدقين كاملين. لكي تصبح مدققًا من خلال Staking Polkadot ، هناك حد أدنى 120 DOT لذلك يتطلب بعض العناية الواجبة من جانب أولئك الذين يرغبون في مشاركة عملات DOT وكسب بعض العملات المشفرة المجانية.

هناك العديد من عمليات تبادل العملات المشفرة الرائعة التي يمكنك المشاركة فيها في Polkadot ، بما في ذلك Binance ، ولكن قد يكون أحد هذه التبادلات هو Kraken. لقد كانت موجودة منذ أكثر من عقد من الزمان وقد اكتسبت سمعة طيبة لكونها بورصة موثوقة ، وشعبية لتداول العملات المشفرة. إنه يقدم مكافآت مثيرة مقابل Staking Polkadot ، وفي الوقت الحالي ، يمكنك كسب مكافأة سنوية يبلغ مجموعها 12٪ من DOT الخاص بك.




إذا كنت تتطلع إلى كسب تشفير مجاني ، فهذه بالتأكيد طريقة واحدة يجب مراعاتها ، حيث يُنظر إلى Polkadot على نطاق واسع على أنها واحدة من أفضل العملات المشفرة للشراء.

db025809c0.png

ما هو أفضل تبادل للمخاطر وربح تشفير مجاني؟

Polygon هي عملة أخرى تحظى بتقدير كبير وتقدم تشفيرًا مجانيًا من خلال Staking. تعد القدرة على توليد دخل MATIC السلبي فرصة جيدة لأصحاب العملات المشفرة لتطوير محفظتهم وتجميع تدفق ثابت من رموز MATIC $ ، مع اعتبارها واحدة من أفضل العملات المشفرة للشراء في السوق.

ولكن إذا كنت ترغب في المشاركة في عملات Polygon المميزة في مكان ما وكسب تشفير مجاني ، فأين سيكون أفضل مكان للبحث؟ قد يعتبر الكثيرون أن Binance هو أفضل تبادل لتوكينز Polygon. يوفر فترة قفل تبلغ 30 و 60 و 90 يومًا بينما يوجد أيضًا خيار مرن.

تقدر APY الخاصة بها بـ 5.2٪ ، 6.47٪ ، و 19.6٪ ، مقارنة بالأيام التي تم رهانها فيها. لا توجد رسوم متضمنة في Staking أو unstaking $ MATIC tokens. إنها طريقة مثيرة لكسب تشفير مجاني ، ولهذا السبب غالبًا ما يتم إدراج بعض أفضل العملات المشفرة في Binance.

لمزيد من المعلومات حول DogeMiyagi:

الموقع : https://dogemiyagi.com

تويتر : https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!