أخبار عاجلة

أفضل 3 عملات ميمي لموسم Meme: عملة Big Eyes ، Love Hate Inu & Dogecoin

أفضل 3 عملات ميمي لموسم Meme: عملة Big Eyes ، Love Hate Inu & Dogecoin
أفضل 3 عملات ميمي لموسم Meme: عملة Big Eyes ، Love Hate Inu & Dogecoin

نحن في منتصف موسم Meme Coin ، وهناك جميع أنواع عملات meme التي تقوم بالجولات. إذا كنت تفكر في الاستثمار فيها ، فقد تتساءل عن العملات التي تختارها. هل يستحق هذا الضفدع المضحك فرصة ، أم أن ذلك الكلب اللطيف الذي يجب السماح له بالدخول (.. محفظتك)؟ لا تقلق ، ها هي القائمة. تصفح وألق نظرة على Big Eyes Coin (BIG) ، و Love Hate Inu (LHINU) ، و Dogecoin (DOGE) ، لفهم سبب كونها أفضل الرهانات في موسم meme هذا.

الذهاب عملة كبيرة مع عيون كبيرة

هناك قطة جديدة في بلدة ميمي كوين! تدير Big Eyes (BIG) واحدة من أفضل المبيعات المسبقة في تاريخ التشفير وتقترب من إطلاقها مع مرور كل دقيقة. تسبب العرض المسبق في حدوث ضجة كبيرة من خلال جمع 37.6 مليون دولار خلال فترة ما قبل البيع ، وهو إنجاز لا مثيل له من قبل أي عملة أخرى باستثناء Ethereum.

هذا الإنجاز ليس مفاجئًا عندما تلقي نظرة على ميزاتها الرائعة. تقدم BIG معاملات خالية من رسوم الشراء والبيع والتداول. كما أنها تضمن قفل السيولة لمدة عامين على العرض الأولي الذي سيتم تحريره عند الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، فقد اتخذوا زمام المبادرة لإنشاء محفظة خيرية تدعم محميات المحيط.

علاوة على ذلك ، تتميز BIG بـ Lootboxes ، وهي حزم يمكنك شراؤها للفوز بمكافآت تساوي دائمًا أو تزيد عن سعر شراء الصندوق. تمتلئ خارطة الطريق الخاصة بهم بخطط مثيرة ، بما في ذلك تطوير كازينو به أكثر من 4000 لعبة ، بعضها يسمح لك بربح مكافآت أثناء اللعب. تبدو عملة meme هذه رهانًا آمنًا. ونظرًا للطلب الشائع ، قامت BIG بتأجيل تاريخ انتهاء البيع المسبق حتى 3 يونيو. لكن ليس قبل الكشف عن مفاجأة أخيرة.

أعلن الفريق مؤخرًا أنهم سيبيعون الرموز المميزة BIG بسعر المرحلة 3 حتى انتهاء العرض المسبق. سعر المرحلة 3 من 1 BIG هو 0.00017 دولار فقط. Big Eyes Coin هي كل شيء عن الفوز ، والفوز الكبير!

edf1707fd8.png

صوّت لتربح بالحب أكره اينو

Love Hate Inu (LHINU) هي عملة meme قادمة مع طريقة فريدة للمستخدمين لكسب المكافآت من خلال التصويت. بدأ البيع المسبق للعملة المكونة من 8 مراحل في 9 مارس 2023 ، ويهدف إلى الوصول إلى حد أقصى قدره 10 ملايين دولار في أقل من ثلاثة أشهر.

تستخدم منصة Love Hate Inu تقنية blockchain لتوفير نظام تصويت آمن وشفاف يعطل سوق الاستطلاعات عبر الإنترنت. تقدم المنصة آليات Stake-To-Earn و Vote-To-Earn لتحفيز مشاركة المستخدم وتسجيل نتائج غير قابلة للتغيير.

أطلقت Love Hate Inu شبكتها الرئيسية بإجمالي 100 مليار توكن LHINU ، منها 90٪ مخصصة للبيع المسبق. سيتم استخدام الـ 10٪ المتبقية للسيولة وقوائم الصرف ومكافآت المجتمع. من خلال بيع 90٪ من الرموز المميزة خلال فترة ما قبل البيع ، يهدف Love Hate Inu إلى تجنب عمليات سحب البساط وإنشاء مؤسسة مجتمعية قوية. العملة لديها ضريبة معاملات 0٪ ، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمتداولين.

ومع ذلك ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن عملات meme مثل Love Hate Inu هي استثمارات مضاربة. يمكن أن تشهد أسعارها تقلبات مفاجئة ولا تدعمها أصول ملموسة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون عرضة للتلاعب من قبل كبار الملاك أو "الحيتان".




دوجكوين- The Trailblazer

صرح مبتكرو Dogecoin (DOGE) صراحة أنهم ابتكروا عملة meme على شكل مزحة استنادًا إلى Shiba Inu meme في عام 2013. ومع ذلك ، بعد عشر سنوات ، مهدت DOGE الطريق لسوق كامل من عملات meme الموجودة اليوم. يعتبر DOGE القائد الذي لا يهزم في سوق عملات meme ويتم إدراجه بشكل متكرر ضمن أفضل 10 عملات رقمية على الإطلاق. لقد تلقت موافقات من شخصيات مختلفة ، مثل مارك كوبان وجين سيمونز وإيلون ماسك ، الذين كادوا أن يواجهوا مشكلة قانونية بسبب احتمال التلاعب بقيمته السوقية من خلال تأييده علنًا. على الرغم من ذلك ، فازت DOGE بقلوب الكثيرين. أدت تغريدات ماسك حول DOGE إلى دفع قيمتها السوقية إلى 88 مليون دولار في مايو 2021 ، مما يجعلها اسمًا مألوفًا في الثقافة الشعبية. ومع ذلك ، هدأ الضجيج بعد فترة وجيزة.

bab9b941a4.jpg

في حين أنه من السهل أن تتأثر بهوس عملات meme ، يحتاج المستثمرون إلى تذكر أن هذه الأصول ليس لها قيمة أو فائدة حقيقية. هم أكثر تقلبًا لأنهم لا يدعمهم سوى نوبة قلبية في السوق. ومع ذلك ، تظهر العملات المعدنية مثل Big Eyes واعدة ، حيث إنها مدعومة بمخططات تكافئ المجتمع الحالي ، مع جذب المزيد من النشاط وخريطة طريق بأهداف واضحة لدعم نمو الرمز المميز. في موسم Meme هذا ، امنح Big Eyes فرصة لتكون جزءًا من الشيء الكبير التالي في التشفير.

edf1707fd8.png

عملة عيون كبيرة (كبيرة)

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

Instagram: https://www.instagram.com/BigEyesCoin/

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!