أخبار عاجلة

تقدم Big Eyes مجموعة من عملات Meme مع فائدة مثل Dogecoin و Shiba Inu يهز السوق

تقدم Big Eyes مجموعة من عملات Meme مع فائدة مثل Dogecoin و Shiba Inu يهز السوق
تقدم Big Eyes مجموعة من عملات Meme مع فائدة مثل Dogecoin و Shiba Inu يهز السوق

لا تزال صناعة العملات المشفرة في طور النشوء ، ولكن في الآونة الأخيرة ، لفت شيء آخر انتباه المستثمرين. عملات Meme هي حديث المدينة حاليًا ، مما يدفع المستثمرين إلى التفكير في تضمين بعضها في محفظتهم.

ولكن هناك مشكلة: فهي تفتقر في الغالب إلى القيمة الجوهرية ويجب بحثها بعناية. إذا كنت تفكر في عملات meme ، فقد جمع فريقنا قائمة بعملات meme ذات فائدة ، بما في ذلك Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB) و Big Eyes Coin (BIG) ، والتي توشك على الإطلاق. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

حفل مكاسب بعيون كبيرة

كانت عملة ميمي القط ذات المخالب ، Big Eyes Coin (BIG) تقوم بجولات مع عرض مسبق مبدع حتى الآن ، بعد أن جمعت مبلغًا مثيرًا للإعجاب قدره 37.53 مليون دولار وكسر الرقم القياسي السابق لبيع Ethereum. الآن ، أعلنوا أخيرًا عن تاريخ إطلاقهم وهو قاب قوسين أو أدنى: 15 يونيو!

لقد جمعت القطة معًا مجتمعًا محبًا وممتعًا من محبي القطط حتى الآن ، سواء كان ذلك من خلال التعامل مع Twitter أو مجموعة Telegram الخاصة بهم التي تضم أكثر من 26000 عضو. يريد الفريق مكافأة المجتمع - أو Kitty Cuddlers - لمجرد وجودهم هناك. ما عليك سوى إلقاء نظرة على ميزاتها: نظام بيئي معفي من الضرائب ، أو قفل سيولة لمدة عامين على التوريد الأولي ، أو مخطط Lootbox سيئ السمعة: النظام البيئي BIG هو نظام يجب أن تكون جزءًا منه.

edf1707fd8.png

ولكن بينما قاموا بعمل رائع في الماضي ، هناك أيضًا الكثير لنتطلع إليه في المستقبل. إن خارطة طريق Big Eyes هي مجرد مخلب ؛ هناك مساحة NFT ، وطاقم السوشي قيد التطوير ، والإضافة الأخيرة ، كازينو BIG الخاص جدًا! سيكون الكازينو ملاذاً لأكثر من 4000 لعبة ، بما في ذلك ألعاب Play-To-Earn (P2E) الخاصة بشركة Big Eyes. يمكن للمستخدمين المشاركة فقط من خلال رموز BIG ، مما يعني عدم الحاجة إلى مصاريف ورقية ، ولكن يمكن تحويل أي مقتنيات تشفير أخرى إلى BIG للعب أيضًا.

ستهتم جهود مثل الكازينو بسيولة الرمز المميز ، مع زيادة حجم التداول اليومي أيضًا. من الواضح أن فريق BIG لديه خطة ، ويهدف إلى القمر. لقد كان العرض المسبق متعة ويستحق توديعًا ممتعًا بنفس القدر.

دوجكوين- The OG Meme Coin

حتى مؤسسو Dogecoin (DOGE) اعترفوا بإنشاء عملة meme باعتبارها مزحة على Shiba Inu meme في عام 2013. وبعد عقد من الزمان ، كانت DOGE رائدة في سوق كامل لعملات meme. Dogecoin (DOGE) هو الملك غير المهزوم لسوق عملات meme ويتم تضمينه في أغلب الأحيان في أفضل 10 تصنيفات للعملات المشفرة على الإطلاق. وليس ضيفًا على التأييد ، سواء كان رجل الأعمال مارك كوبان أو كيس فرونت مان جين سيمونز أو تيسلا وسبيس إكس موجول إيلون ماسك ، الذي كاد أن يواجه مشكلة قانونية بزعم تعديل قيمته في السوق ، بعد الحفاظ على موقف علني للغاية بشأن عملة meme ، استحوذت DOGE على قلوب الكثيرين. في الواقع ، صعدت تغريدات Musk إلى Dogecoin إلى القيمة السوقية البالغة 88 مليون دولار في مايو 2021 مع الإشارة إليها أيضًا على أنها اسم شائع في ثقافة البوب. مع ذلك ، تراجعت الموجة بشكل ثابت بعد فترة وجيزة.

716b2b46d3.jpg

شيبا اينو-ميمي كوين مع قلب

تم إنشاؤه لمنافسة Dogecoin في عام 2020 ، وارتفع Shiba Inu (SHIB) سريعًا ليصبح ثاني أكبر رمز meme في السوق. على الرغم من تسميتها "Dogecoin Killer" ، فإن هذه العملة مدعومة من قبل مجتمع متحمس عمل باستمرار من أجل إحداث تأثير إيجابي.




أحد الأمثلة الرائعة على التزامهم هو شراكتهم مع جمعية Shiba Inu Rescue Association (SIRA) ، حيث يتم تخصيص نسبة مئوية من كل معاملة SHIB مباشرة لصناديق SIRA. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم العملة تبادلًا لامركزيًا خاصًا به يسمى ShibaSwap ، وحاضنة NFT Art Incubator ، ومحفظة باردة مخصصة ، ولعبة قادمة. علاوة على ذلك ، أطلقوا بنجاح مجموعة NFT في عام 2021 ، والتي تتكون من 10000 رمز فريد تم بيعها في غضون 30 دقيقة فقط.

بينما كانت هناك تقارير عن أداء أقل إرضاءً لعملة meme في أبريل 2023 ، تشير الرسوم البيانية العامة للسوق إلى اتجاه صعودي. حتى أن المحللون يتوقعون أن SHIB لديها القدرة على تجاوز Dogecoin والارتقاء إلى لقبها خلال العام المقبل.

edf1707fd8.png

بينما تأخذ عملات meme السوق عن طريق العاصفة ، يجب إعادة التأكيد على أنها أكثر عرضة لتقلبات السوق وتتأثر بسهولة بالجنون. أفضل عملات meme Dogecoin و Shiba Inu ليست محصنة ضد هذا. في حين أن عملات meme ذات المنفعة نادرة ، فإن إلقاء نظرة على ميزاتها وخريطة الطريق يمكن أن تساعد في التنبؤ بمسارها. في هذه الشروط ، تظهر Big Eyes Coin أنها واعدة ، مما يجعلها منافسًا يجب الانتباه إليه.

عملة عيون كبيرة (كبيرة)

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

Instagram: https://www.instagram.com/BigEyesCoin/

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!