أخبار عاجلة

Dogetti DAO يتأرجح المستخدمين من Memecoins المتنافسة Shiba Inu و Floki Inu

Dogetti DAO يتأرجح المستخدمين من Memecoins المتنافسة Shiba Inu و Floki Inu
Dogetti DAO يتأرجح المستخدمين من Memecoins المتنافسة Shiba Inu و Floki Inu

Dogetti (DETI) على إزاحة منافسيها من أعلى قائمة العملات المعدنية الطويلة جدًا. سيعتمد الرمز المميز على بروتوكوله الموجه نحو المجتمع لجذب المستخدمين ، في الغالب من نظرائه ، الذين سيقومون بالترويج للعملة بشكل أكبر في جميع أنحاء مساحة التشفير. تستعرض هذه المقالة كيف يهدف الرمز الجديد إلى طرد Shiba Inu (SHIB) و Floki Inu (FLOKI) كعملة meme المفضلة في سوق العملات المشفرة باستخدام هيكل DAO الخاص به.

72cc5ccd06.png

Floki Inu - ميزة ميمي كوين

Floki Inu (FLOKI) هو مشروع عملات meme سريع النمو ، حيث يتميز بروتوكوله بمجموعة كاملة من عناصر blockchain المصممة للحفاظ على النظام الأساسي مناسبًا لسوق العملات المشفرة. تتم إدارة شبكة Floki Inu بواسطة مؤسسة تعمل كرئيسة لمجتمع DAO.

32152a593a.jpg

تعتمد Floki Inu (FLOKI) على سلسلة Binance الذكية ، حيث تقدم للمستخدمين خدمات شبكة متقدمة من حيث السرعة ورسوم الغاز. تعمل المنصة أيضًا على إثبات بروتوكول الحصة ، حيث يمكن لمستخدميها مشاركة أصولهم والتصويت على تغييرات البروتوكول. رمز FLOKI هو رمز مميز متعدد العملات ، يمكّنه من التداول على أي blockchain أو شبكة.

يتميز Floki Inu (FLOKI) بلعبة اللعب لكسبها ، Valhalla ، والتي تمكن المستخدمين من الحصول على مكافآت رمزية عبر وظيفة تعدد اللاعبين. تستضيف المنصة أيضًا سوقًا لـ NFT ومنصة Metaverse للمستخدمين للوصول إلى NFTs وتطبيقها على Metaverse.

يتبع مجتمع Floki Inu بنية DAO ، مما يسمح للمستخدمين بالموافقة على أي اقتراح ترقية من قبل المطورين. وبالتالي ، يشارك المستخدمون بشكل أكبر في بناء البروتوكول وصيانته.

كانت توكنات FLOKI في ارتفاع في التقييم منذ بدء الاتجاه الصعودي في يناير. يبيعون الآن مقابل 0.000048 دولار على Coinbase.

شبعا اينو - دوجكوين "شبيه"

يعد Shiba Inu (SHIB) مشروعًا بارزًا لعملة meme في سوق العملات المشفرة ، حيث يحتل المرتبة الثانية بالقرب من Dogecoin على مخططات العملات المشفرة. تم إطلاق الرمز المميز في عام 2020 كبديل لـ Dogecoin ، على أمل الاستفادة من إطلاق Ethereum في تجاوز عملة meme الرائدة.

e4934418c9.jpg

يعمل Shiba Inu (SHIB) على بروتوكول إثبات الحصة ، خلافًا للإثبات الأولي لبروتوكول العمل الذي تعمل عليه سلسلة Ethereum blockchain. يسمح بروتوكول الحصة للشبكة بتحقيق سرعات شبكة عالية لمعالجة كتل المعاملات. أيضًا ، يمكن للمستخدمين مشاركة أصولهم على النظام الأساسي لكسبها أثناء ترقية أمان الشبكة.

تتميز Shiba Inu (SHIB) بحاضنة NFT لإنشاء NFTs قبل سكها وتداولها. ومع ذلك ، سيتعين على المستخدمين نقل NFTs الخاصة بهم إلى منصات أخرى قبل بيعها ، حيث تفتقر منصة Shiba Inu إلى سوق. هناك أيضًا منصة تبادل ، Shibaswap ، تتيح للمستخدمين تبادل أصول ERC-20 الخاصة بهم على شبكة Ethereum ، على الرغم من أنها لا تدعم التداول.

جادل الخبراء بأن التطور المستقر في Shiba Inu قد يكون نتيجة للبروتوكول المتناثر. هذا هو السبب في أن العديد من مستخدمي الرمز المميز سينتقلون إلى منصات جديدة مثل Dogetti لأغراض الاستثمار.




تعمل رموز SHIB على منصة Shiba Inu وهي مدرجة في Coinbase مقابل 0.000013 دولار.

Dogetti - NFTs من أجل المستقبل

Dogetti (DETI) هو رمز جديد يتطلع إلى اختراق تصنيفات عملة meme في سوق العملات المشفرة باستخدام إطلاق Ethereum وهيكل DAO. أعلن المطورون عن بدء العرض المسبق الأسبوع الماضي ، وقد نجح في الأيام القليلة الماضية.

27b84fe620.jpg

سيكون مجتمع DAO في Dogetti (DETI) مسؤولاً عن الموافقة على تغييرات البروتوكول في مستقبل الرمز المميز. قرر المطورون وضع المستخدمين في المقدمة حتى يتمكنوا من تحديد أفضل الميزات سهلة الاستخدام الممكنة لترقيات البروتوكول في المستقبل. كما هو شائع في سوق العملات المشفرة ، غالبًا ما يكون الرمز المميز جيدًا مثل مشاركة المجتمع ، ومن ثم هيكل DAO.

ستعرض Dogetti (DETI) أيضًا سوق NFT ومنصة مبادلة لمنح مستخدميها خدمات blockchain عالية الجودة. سيقدم سوق NFT رموزًا تحمل طابع الحيوانات الأليفة والتي ستكون قادرة على النمو والتكاثر في المستقبل ، مما يزيد من أصول المستخدمين الفرديين على الشبكة. سيتمكن المستخدمون أيضًا من استخدام السوق لإنشاء وتداول NFTs مع أشخاص آخرين.

من ناحية أخرى ، ستعزز منصة التبادل بشكل كبير أسعار توكنز DETI على الرسوم البيانية للعملات المشفرة ، حيث ستشجع زيادة الطلب على توكنز DETI أثناء مقايضات العملات. ستسمح منصة التبادل لمتداولي Ethereum بتبادل أصول ERC-20 الخاصة بهم مع تقديم خيارات تداول لمثل هؤلاء المستخدمين.

72cc5ccd06.png

فما تنتظرون؟ انقر هنا وانضم إلى Dogetti Presale اليوم لطلب الرموز المميزة الخاصة بك مسبقًا استعدادًا للإطلاق.

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy 

الموقع: https://dogetti.io/ 

تليجرام: https://t.me/Dogetti 

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!