أخبار عاجلة

يقوم مطورو Big Eyes بتجميع ما قبل البيع ، وتثبيت الضغط على Dogecoin و Stellar للحصول على الرمز الأكثر شهرة

يقوم مطورو Big Eyes بتجميع ما قبل البيع ، وتثبيت الضغط على Dogecoin و Stellar للحصول على الرمز الأكثر شهرة
يقوم مطورو Big Eyes بتجميع ما قبل البيع ، وتثبيت الضغط على Dogecoin و Stellar للحصول على الرمز الأكثر شهرة

شهد عام 2022 أن سوق العملات المشفرة يتخذ اتجاهًا هبوطيًا ، مما تسبب في انخفاض العديد من الرموز بشكل ملحوظ عن التقييمات الافتتاحية لهذا العام ، مع انخفاض يصل إلى 80٪ في بعض الحالات. في الوقت نفسه ، بدأت Big Eyes (BIG) بيعها المسبق في الربع الأخير ، مما أدى إلى اجتياح السوق وإعادة تعريف معايير memecoin في جميع أنحاء مساحة التشفير. فيما يلي مراجعة للرمز المميز وكيف سيتنافس مع Dogecoin (DOGE) و Stellar (XLM) لقاعدة المستخدمين في سوق العملات المشفرة أثناء قيامه بتجميع حدث ما قبل البيع.

أصبح النقل الممتاز بين القارات ممكنًا

Stellar (XLM) هي عبارة عن منصة تتيح عمليات نقل آمنة وسريعة بين المستخدمين عبر مسافات طويلة. يعمل رمز XLM المميز على تشغيل الشبكة ، حيث يعمل بمثابة رمز مميز للوقود والحوكمة للعمليات على blockchain.

تتمثل أهداف Stellar الرئيسية في إتاحة أنشطة blockchain للمؤسسات غير التابعة لـ DeFi مثل البنوك وأنظمة الدفع. إن السرعة وإخفاء الهوية اللذين توفرهما البلوكشين سيقطعان شوطًا طويلاً لتحسين الأنشطة على مثل هذه المنصات ، وهذا هو المكان الذي تتناسب فيه Stellar.

يوفر Stellar (XLM) الأمان والسرعة لنقل الأصول لمسافات طويلة بين البنوك وبرامج الدفع. يرسل الطرف المرسل الأموال في رموز XLM إلى المستلم الذي يحولها إلى عملة ورقية. هذه هي الطريقة التي تدير بها العديد من البنوك أعمالها في بلدان أخرى لتسهيل نقل الأصول بشكل أسرع وضمان سلامة الأموال.

edf1707fd8.png

Stellar (XLM) هو تفرع من شبكة البيتكوين ، انقطع في عام 2014 ليصبح بروتوكولًا مستقلاً. بعد سنوات من البحث والتطوير ، تطور البروتوكول إلى ما نعرفه اليوم باسم Stellar ، يعمل على إثبات بروتوكول الحصة المسمى بروتوكول توافق Stellar ، والذي يتناقض مع إثباته الأصلي لبروتوكول العمل.

بعد تطويرها ، دخلت Stellar (XLM) في شراكة مع العديد من البنوك وأنظمة الدفع في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك في أوروبا وأفريقيا ، مما يتيح التواصل السلس بين الفروع والعملاء. يعمل رمز XLM على تشغيل النظام الأساسي وهو متاح للبيع على CoinMarketCap مقابل 0.91 دولار.

Dogecoin - الجزء العلوي من سلسلة Memecoin

d7f3063192.jpg

كان Dogecoin (DOGE) أول رمز تم إطلاقه في قطاع memecoin ، مما أدى إلى ظهور جيل من المشاريع المصممة لجعل جو التشفير أكثر روح الدعابة. تم إطلاق المنصة في عام 2014 ، ومنذ ذلك الحين كان لها وجود ثابت في DeFi.

قام مطورو Dogecoin ، بيلي ماركوس وجاكسون بالمر ، بإنشاء المشروع لتزويد متداولي العملات المشفرة بالميمات كل يوم لتقليل توتر التداول. تعمل العملة على تشغيل منصة تستند إلى إثبات بروتوكول العمل ، والذي يمكّن المستخدمين من استخراج الرموز من مجموعة غير محدودة. ومع ذلك ، فقد أصبح التعدين قديمًا في سوق العملات المشفرة ، حيث يمكن لأجهزة الكمبيوتر المتخصصة فقط تسهيل التعدين المربح.

كان Dogecoin (DOGE) يرتفع باستمرار من خلال الرتب على مخططات العملات المشفرة. ومع ذلك ، جاءت لحظة الاختراق في عام 2021 عندما سخر إيلون ماسك حول إمكانية أن تصبح الوسيط العالمي الرئيسي للتبادل. اجتذب هذا التعليق مجموعة من المستخدمين والمستثمرين إلى شبكة Dogecoin ، مما أدى إلى زيادة لاحقة في حجم التداول. في غضون شهر ، ارتفعت القيمة السوقية لـ Dogecoin إلى أكثر من 80 مليار دولار ، مما جعلها من بين أفضل عشر عملات في سوق العملات المشفرة.




يبدو أن تطوير Dogecoin قد توقف ، ويعتقد العديد من المحللين أن ذلك يرجع إلى افتقارها إلى القيمة في بروتوكولها. سيغير المطورون السرد قريبًا ، حيث يأملون في إضافة عناصر blockchain المعاصرة.

تتوفر رموز DOGE على CoinMarketCap مقابل حوالي 0.085 دولار.

Big Eyes - مشروع Memecoin حطم الرقم القياسي

أطلقت Big Eyes (BIG) عرضها المسبق في عام 2022 ، بعد إطلاق Ethereum ، Tamadoge. وضع الرمز المميز العديد من المعايير لمتوسط memecoin الآن ، حيث سعت إلى تصحيح الفكرة الشائعة بأن memecoin لا تقدم أي قيمة. يتضح هذا في جهود المطورين لتضمين ميزات blockchain المعاصرة مثل NFTs والعقود الذكية في النظام الأساسي.

سوف تتطلع Big Eyes (BIG) إلى فتح سوق NFT الخاص بها ، Sushi Crew ، فور إطلاقه. سيمكن السوق الافتراضي المستخدمين من إنشاء NFTs الخاصة بهم من مصادر محتوى مختلفة مثل مقاطع الفيديو والصور والنص. أيضًا ، سيطلق المطورون العديد من مشاريع NFT لتزويد المستخدمين بالعديد من الأعمال الفنية لجمعها. سيقوم Sushi Crew أيضًا بخفض جميع الرسوم من معاملات NFT ، مما يتيح لمستخدميه تداول NFTs مجانًا حتى يتمكنوا من التهرب من رسوم الغاز الباهظة المرتبطة بشبكة Ethereum.

ستكون العقود الذكية ميزة ثابتة في Big Eyes (BIG) ، مما يسمح للبروتوكول بتنفيذ العمليات بكفاءة. العقود الذكية عبارة عن برامج مكتوبة لتقليل الإطار الزمني المتضمن في معالجة الكتلة على الشبكات. تمت مراجعة العقود الذكية لشركة Big Eyes والموافقة عليها للتشغيل فور إطلاق الرمز المميز.

edf1707fd8.png

احصل على رموز BIG الخاصة بك اليوم هنا على صفحة ما قبل البيع للاستمتاع بآخر التحديثات على المنصة.

 ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!