أخبار عاجلة

XRP & Polygon Face Challenges بينما ينفجر Dogetti Presale

XRP & Polygon Face Challenges بينما ينفجر Dogetti Presale
XRP & Polygon Face Challenges بينما ينفجر Dogetti Presale

قد ينظر عشاق العملات المشفرة دائمًا إلى أفضل 10 عملات يتم تداولها في السوق. ومع ذلك ، هناك أصول رقمية جديدة تستحق المحاولة ، خاصة إذا كانت تقدم الكثير من الفوائد وتبدو واعدة. هذا هو الحال مع Dogetti (DETI) ، عملة ميمية جديدة للكلب في عالم العملات المشفرة. لا يزال DETI في مرحلة ما قبل البيع ، ولكن تأمين رموز Dogetti قبل إطلاقه يمكن أن يعطي عائدًا كبيرًا في المستقبل.

وفي الوقت نفسه ، تواجه الأسماء الكبيرة مثل XRP و Polygon (MATIC) ، على الرغم من أنها لا تزال ضمن المراكز العشرة الأولى في سوق التشفير ، بعض التحديات لإبقاء رؤوسهم فوق الماء. لذلك ، يجب على مستثمري العملات المشفرة مراقبة وتحليل كل عملة وقد يفكرون في البحث عن بدائل.

يهدف Dogetti إلى أن يكون أفضل عملات ميمي للكلاب في المدينة

يهدف Dogetti (DETI) ، أحدث كلب في المدينة ، إلى أن يكون أعلى عملة ميم في السوق. يرحب Don Eloni ، التميمة اللطيفة للكلب الذي يرتدي بدلة المافيا ويدخن السيجار ، بهواة جمع العملات ليكونوا جزءًا من عائلة Dogetti.

72cc5ccd06.png

 

عائلة Dogetti هي مجتمع متماسك يشترك في نفس الشغف تجاه العملات المعدنية والكلاب. الحلم هو أن تولد "الأسرة" بأكملها ثروة لكل فرد أثناء الاستمتاع بـ NFTs (الرموز غير القابلة للاستبدال) والمكافآت اليومية.

يستخدم DETI Dogetti Swap ، وهو تبادل لامركزي (DEX) يسمح للمستخدمين بتبادل الرموز المميزة ERC20 بواحدة أخرى. من خلال إظهار واجهته البديهية وسهلة الاستخدام ، يمكن لمالكي الرموز المشاركة بسهولة في السوق ، حتى لو كانوا مبتدئين. يتم تشغيل Dogetti Swap بواسطة Uniswap ، مما يجعل تداولاته أسرع وأكثر أمانًا ويضمن سيولة عالية.

واحدة من أكبر مزايا الاستثمار في DETI هي أنه يعطي المزيد للمجتمع. تتوق عائلة دوجيتي إلى عملة مملوكة بالكامل ومسيطر عليها من قبل "العائلة".

وفقًا لموقع الويب الخاص بهم ، سيقومون بإعادة توزيع 2 ٪ من كل معاملة إلى حاملي الرمز المميز. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الحصول على رموز DETI إضافية بمجرد الاحتفاظ بها.

سيتم إضافة 2٪ أخرى من كل معاملة إلى محفظة Dogetti الخيرية. أفضل جزء هو أنه يمكن للمستخدمين أن يقرروا معًا كعائلة المؤسسات الخيرية التي يرغبون في دعمها.

أخيرًا ، سيتم تقسيم 2٪ من كل معاملة إلى سيولة ومحافظ مشتعلة. وهذا يضمن الاستقرار طويل الأمد لمجتمع دوجيتي وكذلك مشروع DETI.

XRP يؤمن الشراكة رغم قضية المحكمة

XRP هو أصل رقمي شائع في السوق يعمل على تشغيل XRP Ledger ، وهو عبارة عن blockchain عام لامركزي مملوك لشركة Ripple. حتى كتابة هذه السطور ، كان XRP في قائمة أفضل 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية.

de383cb4a4.jpg

 




في الآونة الأخيرة ، استحوذ براد جارلينجهاوس ، الرئيس التنفيذي لشركة Ripple ، على انتباه الجمهور حيث يبدو أن الشركة تتعاون مع المدير الإداري لشركة Joyalukkas Exchange Punnoose Matthew ومقرها دبي.

لم تعلن Ripple رسميًا عن التعاون بعد ، لكن صياغة ماثيو كانت واضحة حيث شارك على LinkedIn اجتماعه مع موظفي Ripple و William Cooley و Mark Johnson و Nick Taplin.

شارك خبراء التشفير على YouTube تعليقات إيجابية حول قيمة XRP ، خاصةً إذا فازت Ripple بقضيتها القضائية ضد لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ، التي زعمت أن الشركة السابقة باعت XRP دون تسجيلها كضمان.

تقوم شركة Polygon بخصم 20٪ من قوتها العاملة لكنها تحتفظ بخزينة سليمة

Polygon (MATIC) هي عملة مشهورة أخرى ضمن أفضل 10 في سوق التشفير من خلال الرسملة ولكنها تواجه حاليًا وقتًا عصيبًا حيث ينخفض الأصل الرقمي بنسبة 6٪.

في الآونة الأخيرة ، أعلنت شركة Polygon Labs ، الشركة التي تقف وراء MATIC ، أنها استغنت عن 20٪ من قوتها العاملة ، والتي تضم 100 وظيفة. سيحصل هؤلاء الموظفين المائة على مكافأة نهاية الخدمة لمدة 3 أشهر.

ومع ذلك ، صرح سانديب نايلوال ، المؤسس المشارك لشركة Polygon ، بأنها احتفظت بخزينة جيدة ، حيث تمتلك 1.9 مليار MATIC بالإضافة إلى 250 مليون دولار. كما قال إنهم "بلوروا" استراتيجياتهم للمستقبل.

8118bb13a1.png

 

يحتاج العثور على أفضل عملة للاستثمار فيها إلى الكثير من البحث والمقارنات. يبدو أن Dogetti عملة واعدة مع عرض مسبق يوفر لأصحاب الرموز الجديدة فرصة لكسب المزيد. تحقق من بيعها المسبق عن طريق النقر فوق المواقع أدناه ، وتذكر ، الوقت الضائع = أموال ضائعة!

دوجيتي (ديتي)

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy

الموقع: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!