نافذة على العالم

رياضة : بني ياس يتخطى عجمان ويصل للنقطة السادسة

الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:49 مساءً

نافذة على العالم - أبوظبي: محمد مصطفى
فاز بني ياس على ضيفه عجمان 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما في الشامخة في افتتاح الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين، وحقق «السماوي» فوزه الثاني ورفع رصيده للنقطة السادسة، فيما واصل «البرتقالي» مسلسل الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي.
سجل ثلاثية بني ياس، فواز عوانة، ويوسفو نيكتيه، وخوان باوزا في الدقائق 46 و53 و91، فيما سجل هدف عجمان الوحيد وليد أزارو في الدقيقة 85.
وجاء الشوط الأول مثيراً وسريعاً، ولكنه لم يشهد تسجيل الأهداف، وكانت الخطورة الأكبر لأصحاب الأرض وجاءت أول الفرص الخطيرة لبني ياس عبر يوسفو نياكتيه ولكن تألق علي الحوسني حارس عجمان في إبعادها.
وعمل عجمان للوصول لمرمى بني ياس في أكثر من مرة ولكن غابت اللمسة الأخيرة عن محاولاته، وحرمت العارضة أصحاب الأرض من هدف التقدم في الدقيقة 27.
ونجح ياس الشوط الثاني في افتتاح التسجيل عن طريق فواز عوانة في الدقيقة 47، بتسديدة رائعة سكنت شباك علي الحوسني، وعاد سهيل النوبي ليكرر صناعة الأهداف لزملائه وينجح في وضع يوسفو نياكتيه أمام المرمى بتمريرة رائعة حولها اللاعب الفرنسي في الشباك في الدقيقة 53.
بحث عجمان عن ردة فعل سريعة للعودة للمباراة، وأعاد وليد أزارو فريقه للمباراة بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 86، لتشتعل أجواء المباراة ، ولكن البديل خوان باوزا أنهى أحلام الضيوف بهدف في الدقيقة 91.

المصدر : رياضة : بني ياس يتخطى عجمان ويصل للنقطة السادسة

أخبار متعلقة :