أخبار عاجلة

رياضة : مباراتان في افتتاح الدوري العراقي

رياضة : مباراتان في افتتاح الدوري العراقي
رياضة : مباراتان في افتتاح الدوري العراقي

الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:50 مساءً

نافذة على العالم - بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، الجمعة، مباريات دوري نجوم العراق لكرة القدم، بإقامة مباراتين في أربيل ودهوك بإقليم كردستان العراق.
يلتقي فريق أربيل مع ضيفه فريق ديالي، الضيف الجديد على دوري نجوم العراق لكرة القدم في ملعب فرانسو حريري في مدينة أربيل.
المباراة وفقاً للمعطيات المتوافرة عند الفريقين، تميل الكفة فيها إلى صالح فريق أربيل، باعتباره سيلعب على أرضه ووسط جمهوره، فضلاً عن الخبرة الكبيرة التي يمتلكها لاعبوه في منافسات الدوري، إلا أن فريق ديالي، سيحاول أن تكون بدايته قوية ومؤثرة في الدوري، حيث إنه سيلعب على تجنب الوقوع في فخ الخسارة، ومن ثم التفكير في الظفر بنقاط المباراة وحسب الظروف التي سيشهدها الميدان.
وستعقب تلك المباراة، مباراة الافتتاح الرسمي للنسخة الجديدة من دوري نجوم العراق التي ستجمع فريق دهوك مع ضيفه فريق الزوراء والتي ستقام في ملعب دهوك في محافظة دهوك.
الفريقان لديهما غاية واحدة، وهي كسب نقاط المباراة، فريق دهوك الذي سيلعب في ملعبه ووسط جمهوره، سيحاول تقديم صورة جيدة، لاسيما أنه سيمثل الكرة العراقية في بطولة الأندية الخليجية المقبلة، كذلك تعاقده مع مدرب سويدي، وضمه لمجموعة من المحترفين العرب والأجانب.
بينما فريق الزوراء، الذي لا يزل يعاني الأزمة الإدارية التي تحيط بهيئته الإدارية، إذ توجد لديه إدارتان، الأولى الإدارة المنحلة والتي تمارس نشاطها بشكل طبيعي جداً، والإدارة المؤقتة التي هي حتى الآن لم تستطع الوصول إلى مقر النادي، إلا أنه وبرغم هذه الأزمة، فإنه سيحاول أن تكون انطلاقته قوية ومؤثرة من أجل العودة مجدداً إلى منصات البطولات التي ابتعد عنها خلال السنوات الماضية. حيث احتفظ الزوراء ببعض نجومه الذين مثلوه في الموسم الماضي وأبرزهم الحارس جلال حسن، ولاعب الوسط حسن عبد الكريم «قوقية»، والمدافع ميثم جبار، فضلاً عن استعادته لمهاجمه علي يوسف، وضمه للمهاجم إبراهيم غازي، وتعاقده مع بعض المحترفين العرب والأجانب.


المصدر : رياضة : مباراتان في افتتاح الدوري العراقي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : تيرشتيجن يضع برشلونة في مأزق أوروبي
التالى رياضة : إيطاليا: إنتر لتوجيه ضربة جديدة لميلان المترنّح... وكونتي يعود إلى تورينو