أخبار عاجلة
أخبار العالم : وفاة طفل إماراتي في حادث مروري -

رياضة : هالاند يُقيّم بـ 2 من 10 ويتعرّض لانتقادات حادة بعد التعادل مع كازاخستان

رياضة : هالاند يُقيّم بـ 2 من 10 ويتعرّض لانتقادات حادة بعد التعادل مع كازاخستان
رياضة : هالاند يُقيّم بـ 2 من 10 ويتعرّض لانتقادات حادة بعد التعادل مع كازاخستان

السبت 7 سبتمبر 2024 08:48 مساءً

نافذة على العالم - «الخليج» – متابعات
تعرّض نجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند لانتقادات لاذعة بعد أدائه الباهت خلال تعادل النرويج السلبي مع كازاخستان أمس الجمعة، حيث حصل على تقييم غير مسبوق قدره 2 من 10.
وفشل هالاند وزملاؤه في المنتخب النرويجي في اختراق دفاع كازاخستان، التي تحتل المركز 109 عالميًا، رغم أن النرويج تصدرت المركز ال 50 في تصنيفات الفيفا العالمية، بفارق 59 مركزًا عن كازاخستان.
وسجلت النرويج، التي تضم إلى جانب هالاند نجم أرسنال مارتن أوديغارد، 19 تسديدة خلال المباراة ضمن دوري الأمم الأوروبية، ولكن دون أن تتمكن من تحويل أي منها إلى هدف.
وقالت صحيفة «إكسبريس» البريطانية، إنه رغم جهود هالاند التي تواصلت لمدة 90 دقيقة كاملة، أضاع اللاعب أربع فرص واضحة، وهو ما يمثل تباينًا كبيرًا مع أدائه المميز مع مانشستر سيتي هذا الموسم.
وبحسب الصحيفة فإن الانتقادات لأداء هالاند مع المنتخب النرويجي لم تكن جديدة، ولكن التقييم الذي قدمه المدرب السابق للنرويج، إغيل أولسن، كان من بين الأشد قسوة.
وقال أولسن لقناة TV2 النرويجية: «لدينا لاعبان على مستوى عالمي في الفريق. اليوم كان إيرلينغ براوت هالاند للأسف بعيدًا عن المستوى المتوقع».
وأضاف أولسن: «إنه أحد أسوأ المستويات التي رأيتها من هالاند ومارتن أوديغارد يتألق أحيانًا، ولكنني رأيته في مستوى أفضل. نقطة واحدة هنا غير كافية، ولا توجد فرق أخرى في هذه المجموعة ستسمح لكازاخستان بالحصول على نقاط».
من جانبه، عبّر المحلل السابق يان آغيه فيورتوف عبر منصة «إكس» عن خيبة أمله قائلاً: «0-0 في كازاخستان! ليس جيدًا على الإطلاق. أداء مخيب للآمال مرة أخرى من النرويج. من الغموض كيف يمكن تحويل هذا العدد الكبير من اللاعبين الجيدين إلى فريق جيد».
وأظهر استطلاع أجرته TV2 أن هالاند حصل على تقييم 2 من 10عن أدائه في المباراة، مما يعكس حجم الانتقادات التي تعرض لها.


المصدر : رياضة : هالاند يُقيّم بـ 2 من 10 ويتعرّض لانتقادات حادة بعد التعادل مع كازاخستان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : فرنسا وإيطاليا.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر