أخبار عاجلة

رياضة : «العين للشطرنج» يكرم الفائزين في بطولة حمدة بنت تريم

رياضة : «العين للشطرنج» يكرم الفائزين في بطولة حمدة بنت تريم
رياضة : «العين للشطرنج» يكرم الفائزين في بطولة حمدة بنت تريم

السبت 7 سبتمبر 2024 05:48 مساءً

نافذة على العالم - أحرز الأستاذ الدولي جورجي سيباشفيللي، لقب كأس بطولة حمدة بنت تريم الخيرية للشطرنج، محققاً العلامة الكاملة برصيد 7 نقاط، وحصدت اللاعبة زينب درويش المعمري، المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وجاءت وافية درويش المعمري، ثالثة برصيد 5.5 نقطة.
ونظم نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية البطولة بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري، وتمّ تخصيص عائداتها لصالح مؤسسة حمدة بنت تريم الخيرية.
وشهد منافسات البطولة وتكريم الفائزين تريم مطر تريم، رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، وعبدالكريم المرزوقي، الأمين العام للاتحاد.
وأشاد تريم مطر بمبادرة نادي العين، وأعرب عن امتنانه لتنظيم البطولة النوعية التي تدعم العمل الخيري، وتُسهم في إبراز دور المؤسسات الخيرية، بما في ذلك مؤسسة حمدة تريم التي قدمت إسهامات كبيرة، من خلال إنشاء مجمعات سكنية وتعليمية وصحية في عشر دول إفريقية.
وقال هشام الطاهر، الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب لنادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية: «يشرفنا تنظيم بطولة حمدة تريم الخيرية للشطرنج، تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الخيري، ونسعى من خلال هذا الحدث إلى تسليط الضوء على أهمية الرياضة، بوصفها وسيلة لدعم المبادرات الخيرية والإنسانية، بالإضافة إلى تعزيز روح المشاركة والتكاتف بين أفراد المجتمع، ونادي العين يواصل دعمه لهذه المبادرات، إيماناً منه بأن الرياضة والعمل الخيري يسهمان في بناء مستقبل أفضل للجميع».


المصدر : رياضة : «العين للشطرنج» يكرم الفائزين في بطولة حمدة بنت تريم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : كلوب يحتفل بـ«لم شمل المدرسة» بعد عودته إلى مقعد التدريب في دورتموند
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر