أخبار عاجلة

رياضة : الشارقة يضم الارتكاز الكرواتي داركو

رياضة : الشارقة يضم الارتكاز الكرواتي داركو
رياضة : الشارقة يضم الارتكاز الكرواتي داركو

الجمعة 6 سبتمبر 2024 11:40 مساءً

نافذة على العالم - أبرم نادي الشارقة لكرة القدم ثانية صفقاته للموسم الحالي 2024-2025، حيث نجح في التعاقد مع لاعب الوسط الدفاعي، الارتكاز الكرواتي داركو نيجاميش بعقد يمتد لمدة سنتين، في خطوة تهدف إلى تعزيز صفوف الفريق استعداداً للاستحقاقات المقبلة في مختلف البطولات المحلية والقارية.
يمتاز اللاعب نيجاميش، البالغ من العمر 26 عاماً، بخبرة واسعة في الدوري الكرواتي وسبق له اللعب في عدة أندية أوروبية، بالإضافة إلى تمثيله لمنتخب بلاده في مختلف المراحل السنية، حيث لعب في منتخبات تحت 19 و21 عاماً.
من جانبه، أعرب نيجاميش بالانضمام إلى صفوف «الملك»، مؤكداً تطلعه لتقديم أفضل مستوياته والإسهام في تحقيق المزيد من النجاحات للفريق. كما عبّر عن شكره وامتنانه لثقة إدارة الشارقة والجهاز الفني في قدراته. يأتي هذا التعاقد ضمن خطة النادي لتعزيز صفوف الفريق بعناصر قادرة على الإسهام في المنافسة في دوري أدنوك للمحترفين، دوري أبطال آسيا، وبقية البطولات التي يشارك فيها النادي.
وقد حضر مراسم توقيع العقد خالد المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم، وجمال بوهندي، مسؤول الاحتراف والتعاقدات، بالإضافة إلى وحيد عرفات، المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بجانب وكلاء وممثلي اللاعب.


المصدر : رياضة : الشارقة يضم الارتكاز الكرواتي داركو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الأولمبياد الخاص الإماراتي يشارك في ألعاب مالطا 12 سبتمبر
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر