أخبار عاجلة

رياضة : «الشارقة للشطرنج» يرحب بعضوين جديدين و«يدور» حقائبه

رياضة : «الشارقة للشطرنج» يرحب بعضوين جديدين و«يدور» حقائبه
رياضة : «الشارقة للشطرنج» يرحب بعضوين جديدين و«يدور» حقائبه

الجمعة 6 سبتمبر 2024 07:40 مساءً

نافذة على العالم - أكد الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، أن دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة للنادي، ورفده بكوادر ودماء جديدة، ستعمل على إحداث نقلة نوعية على صعيد تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.
وبارك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، خلال اجتماع المجلس، لكل من فيصل عبدالله الحمادي، وخليفة أحمد المزروعي، على الثقة الغالية بمناسبة صدور القرار الإداري رقم 20 لسنة 2024، والقاضي بتعيينهما عضوين بمجلس الإدارة، متمنين لهما التوفيق والسداد في منصبيهما ومهام عملهما الجديدة.
وشهد الاجتماع الذي عقد في مقر النادي توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء الجدد، وتدوير بعض المناصب، في حين حافظ عدد من الأعضاء على مناصبهم ووظائفهم الحالية، والتي حققوا خلالها الكثير من الإنجازات، خلال الفترة الماضية.
كما تمّ تعيين عبدالله مراد المازمي رئيساً للجهاز الفني بالنادي، وخليفة المزروعي رئيساً للجنة الثقافية ولجنة الاتصال والإعلام الرقمي، وفيصل الحمادي رئيساً للجنة التخطيط الاستراتيجي والإشراف العام على أكاديمية الشارقة للشطرنج.
وتدارس المجلس التعميم الإداري الوارد من مجلس الشارقة الرياضي، والمتعلق بتوقيع مذكرات التفاهم والتعميم الوارد من اتحاد الإمارات للشطرنج الخاص بتنظيم واستضافة بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج، كما تمّ عرض التقارير الإدارية والمالية والإعلامية.
وصادق المجلس على محضر الاجتماع السابق، واعتمد مشاركة لاعبي النادي في بطولة مهرجان أبوظبي للشطرنج 2024م، مستعرضاً التقرير الختامي لبرنامج النشاط الصيفي لعام 2024 «عطلتنا غير».


المصدر : رياضة : «الشارقة للشطرنج» يرحب بعضوين جديدين و«يدور» حقائبه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : مهاجم العراق أيمن حسين يخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لنزف في الصدر
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر