أخبار عاجلة

رياضة : الأخضر السعودي يصل الصين بطموح الفوز الأول

رياضة : الأخضر السعودي يصل الصين بطموح الفوز الأول
رياضة : الأخضر السعودي يصل الصين بطموح الفوز الأول

الجمعة 6 سبتمبر 2024 05:51 مساءً

نافذة على العالم - الرياض: عيسى الحكمي
وصل المنتخب السعودي الجمعة إلى داليان الصينية، في طريقه لملاقاة المنتخب الصيني الثلاثاء، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.
وغادر«الأخضر» جدة عقب تعادله 1-1 مع ضيفه الإندونيسي في افتتاح التصفيات لحساب المجموعة الثالثة ليكتفي بنقطة واحدة من اللقاء.
وينشد «الصقور الخضر» تعويض ما أهدره في المباراة الأولى بالعودة بالعلامة الكاملة من ملعب داليان،خاصة أن المنتخب الصيني بدا دون التوقعات بعد خسارته المذلة أمام اليابان 0-7.
من جانبها لا تزال الجماهير السعودية غاضبة من أداء الأخضر، ومن أداء مدربه روبرتو مانشيني، ولم تكن تصريحات الأخير ولا تصريحات ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مقبولة لتبرير التعثر الافتتاحي.
وكان مانشيني قد رمى بالمسؤولية على وجود 20 لاعباً في القائمة ليسوا أساسيين في أنديتهم، مبيناً أنه لا يملك حلاً لهذه المشكلة سوى بمواصلة العمل.
ودافع المسحل عن مانشيني واصفاً التقني الإيطالي بالمدرب الكبير، وصاحب الإنجازات، بما فيها تحقيق بطولة اليورو مع منتخب إيطاليا.
واسترجع المسحل نتائج المنتخبات المرشحة في مستهل التصفيات كخسارة أستراليا أمام البحرين،بيد أن الشارع الرياضي يرى أن المقارنة يجب أن تكون عكسية، بمعنى لماذا لا يتطور المنتخب مثلما يتطور الآخرون؟.


المصدر : رياضة : الأخضر السعودي يصل الصين بطموح الفوز الأول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر إلى العراق
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر