أخبار عاجلة

رياضة : كاساس مدرب العراق بعد الفوز على عُمان: حققنا الأهم

رياضة : كاساس مدرب العراق بعد الفوز على عُمان: حققنا الأهم
رياضة : كاساس مدرب العراق بعد الفوز على عُمان: حققنا الأهم

الخميس 5 سبتمبر 2024 11:49 مساءً

نافذة على العالم - بغداد: زيدان الربيعي
أكد الإسباني، خيسوس كاساس، المدير الفني لمنتخب العراق الأول لكرة القدم، أن أهم ما تحقق خلال المباراة مع منتخب عُمان، هو تحقيق الفوز، والحصول على 3 نقاط في مستهل المشوار.
وقال كاساس خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة التي احتضنها ملعب البصرة الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 والتي انتهت لمصلحة منتخب العراق بهدف أيمن حسين «بكل تأكيد الأهم هو الثلاث نقاط، لم نمتلك الكرة كثيراً، والعامل البدني كان سبباً في ذلك، وعموماً دائماً المباراة الأولى ليست سهلة، وشاهدنا منتخبات، مثل أستراليا، وقطر، وكوريا الجنوبية، تعثرت في البداية، وفي كل الأحوال هذه مجرد ثلاث نقاط من مباراة واحدة، ولدينا تسع مباريات متبقية، علينا التفكير في كل واحدة بشكل منفصل».
وأضاف «المتبقي لدينا أربعة أيام هي الفاصلة عن مواجهة منتخب الكويت في الكويت، وهي ليست كافية للتأثير في اللاعبين من أجل إجراء تغيير في العامل البدني، لكننا نملك 26 لاعباً، ولدينا بدائل لتعويض الآخرين الذين أصابهم الإرهاق».
وعن إصابة اللاعب أيمن حسين (رجل المباراة) الذي غاب عن المؤتمر الصحفي، أوضح كاساس: «لا نمتلك تفاصيل عن الإصابة، لكونه تم نقله مباشرة إلى المستشفى بعد نهاية المباراة».
واختتم حديثه بالقول: «دائماً أشعر بالفخر عندما نلعب في البصرة، حيث تقدم الجماهير لنا الدعم والإسناد، والجماهير أدّت ما عليها».


المصدر : رياضة : كاساس مدرب العراق بعد الفوز على عُمان: حققنا الأهم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : منتخب مصر يستبعد مصطفى محمد ومرموش ويستدعي عيد لمواجهة بوتسوانا
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر