أخبار عاجلة

أخبار الرياضة : وليد دعبس: لن نتعامل مع الزمالك فى الصفقات إلا بعد الاعتذار.. وأحمد رفعت يتحسن

أخبار الرياضة : وليد دعبس: لن نتعامل مع الزمالك فى الصفقات إلا بعد الاعتذار.. وأحمد رفعت يتحسن
أخبار الرياضة : وليد دعبس: لن نتعامل مع الزمالك فى الصفقات إلا بعد الاعتذار.. وأحمد رفعت يتحسن

الاثنين 8 أبريل 2024 08:56 صباحاً

أكد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن فريقه فقد فرصة التأهل بعد خسارة لقاء الذهاب أمام الزمالك، وصادفه سوء حظ غريب في تلك المباراة، مشيرًا إلى أنه واجه فريقا كبيرا يمتلك جماهيرية عريضة.

وقال وليد دعبس، في تصريحات تلفزيونية: "مشكلة فيوتشر وبعض الفرق المصرية أنها لم تعتد مواجهة الأندية الجماهيرية بحضور كبير وصل لـ30 ألف مشجع، واستبعاد جنش من المباراة كان قرارا فنيا، وهو كابتن الفريق ونعتمد عليه كثيرا في لم الشمل، وهناك بعض اللاعبين غير موفقين".

وأضاف: "لم أسمع أي أحاديث بشأن رغبة الزمالك في ضم جنش الموسم المقبل، ولم نبرم أي صفقة مع النادي الأبيض سوى ناصر ماهر، ولدينا أزمة معهم بسبب تصريحاته الخاطئة والتي لا أريد التطرق لها حاليًا، وكان هناك تواصل من جانب أحد أعضاء المجلس بأنه سيتم الاعتذار بشكل رسمي في الإعلام".




وتابع: "ما حدث من جانب ناصر ماهر، قد يؤثر على الصفقات بين الناديين، نحن نتحدث باحترام عن الزمالك وجماهيره، وبالتأكيد ما حدث لا يرضينا، وناصر أصبح ينتمي للزمالك، وأخطأ في حق نادي مودرن فيوتشر، وكان يجب الاعتذار من جانبهم، وهذه هي أصول الإدارة، وإذا لم يكن هناك اعتذار رسمي سنمنع التعامل".

وعن ملف أحمد رفعت، قال: "نتمنى أن يكون اللاعب موجودا في بيته خلال الفترة المقبلة، وبدعاء الشعب المصري هناك تحسن كبير على مستوى (الكلى)، وهو ما أسعدني كثيرًا، وأتمنى أن نزف خبر خلال الأيام المقبلة بشأن اللاعب".

وأتم: "نتمنى عودة المستشار تركي الشيخ مجددا للرياضة في مصر، والعلاقات المصرية السعودية مهمة للغاية على مستوى الرياضة، وهناك استثمار رياضي كبير، خصوصا أن ناديي الأهلي والزمالك هما الأكثر جماهيرية، وعلينا أن نلعب بهما كورقة استثمارية في السعودية ومصر، ولا يجب أن نخسر ذلك، الرياضة المصرية تحتاج تنمية وأن تحصل لها زيادة إيرادات".


المصدر : أخبار الرياضة : وليد دعبس: لن نتعامل مع الزمالك فى الصفقات إلا بعد الاعتذار.. وأحمد رفعت يتحسن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : جهاز المنتخب في استقبال محمد صلاح "أول لقاء"