أخبار عاجلة

رياضة : يد العربي تحقق ثاني الانتصارات الآسيوية

رياضة : يد العربي تحقق ثاني الانتصارات الآسيوية
رياضة : يد العربي تحقق ثاني الانتصارات الآسيوية

الأحد 19 نوفمبر 2023 07:41 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

2

19 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

محمود النصيري

واصل فريق اليد بالنادي العربي سلسلة انتصاراته في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد في نسختها الـ26، والتي تستضيفها الكويت إلى غاية 27 نوفمبر الجاري، والمؤهلة إلى بطولة العالم للأندية أبطال القارات سوبر جلوب 2024، وذلك عقب فوزه الكبير على حساب فريق ساي الهندي بنتيجة 46 - 20، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين أول أمس الجمعة ضمن المجموعة الثانية من منافسات البطولة القارية.




وبهذا الانتصار واصل العربي تصدره لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط حققها من فوزين الأول على حساب الجيش العراقي بنتيجة 42 - 23، في الجولة الأولى والثاني أمس على حساب ساي الهندي بواقع 46-20.

على صعيد آخر خسر الغرافة أمس في ثاني مبارياته بالبطولة أمام فريق الكويت الكويتي بنتيجة 28- 24.

وتحصل جميع الفريق المشاركة على راحة لمدة 24 ساعة قبل أن تستأنف مبارياتها غدا الإثنين حيث يلتقي الفريق العرباوي بشباب صيدا اللبناني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية، في حين سيكون فريق الغرافة في مهمة صعبة للغاية أمام النجمة البحريني يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، فيما يلعب ثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجاري، ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الإثنين 27 من نفس الشهر.

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : يد العربي تحقق ثاني الانتصارات الآسيوية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : النصر السعودي يقيل مدربه كاسترو.. وبيولي يستعد لخلافته
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر