أخبار عاجلة

رياضة : الأهلي ينجح في عبور كمين سيراميكا بقاضية "قفشة"

رياضة : الأهلي ينجح في عبور كمين سيراميكا بقاضية "قفشة"
رياضة : الأهلي ينجح في عبور كمين سيراميكا بقاضية "قفشة"

الأربعاء 8 نوفمبر 2023 09:20 مساءً

الأهلي ينجح في عبور كمين سيراميكا بقاضية "قفشة"

نجح النادي الأهلي في الخروج من كبوته الإفريقية بعد تغلبه في مباراة قوية على فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب المقاولون العرب.

وجاءت المبارا ة التي انتهت لصالح النادي الأهلي 2-1  متوسطة المستوى غلب عليها الحماس من الفريقين وغابت الفنيات وخاصة من النادي الأهلي الذي يمثل مستواه في الآونة الأخيرة لغزاً بحاجة إلى الحل. 




افتتح ياسر إبراهيم أهداف المباراة في الدقيقة 33 من الشوط الأول مستغلاً ارتباك دفاع سيراميكا في التعامل مع الكرات العرضية لتشتعل المباراة مبكراً ويتخلى سيراميكا عن حذره ويبدأ في مبادلة الأهلي الهجمات في محاولة لإدراك التعادل قبيل انتهاء أحداث الشوط الأول ولكن باءت محاولاته بالفشل لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم الأهلي بهدف نظيف. 

في بداية الشوط الثاني ضغط سيراميكا على دفاع النادي الأهلي من أجل إدراك التعادل مبكراً للدخول في أجواء المباراة وبالفعل نجح في إحراز هدف التعادل بأقدام الجزائري قندوسي المعار من النادي الأهلي. 

بعد هدف سيراميكا حاول النادي الأهلي استعادة زمام المباراة ودفع كولر بأوراقه الرابحة ولاحت له العديد من الفرص للتسحيل ولكن رعونة المهاجمين وضعف موديست الواضح وضع الأهلي في مأزق لينتظر إلى الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع من اللقاء ويأتي الفرج برأسية قفشة والتي  سكنت الشباك معلنة عن الهدف الثاني للأهلي وهدف حسم نقاط المباراة. 

بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 12 نقطة في المركز الثاني خلف بيراميدز ويتبقى له مبارتان مؤجلتان.


المصدر : رياضة : الأهلي ينجح في عبور كمين سيراميكا بقاضية "قفشة"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : بنك الإمارات دبي الوطني يرعى جولة البادل تنس 2024
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر