أخبار عاجلة
أخبار العالم : لماذا يتظاهر الإسبان ضد السائحين؟ -

رياضة عالمية : أطقم رياضية مقلدة لحل أزمة القمصان غير المريحة الدورى الإنجليزى

رياضة عالمية : أطقم رياضية مقلدة لحل أزمة القمصان غير المريحة الدورى الإنجليزى
رياضة عالمية : أطقم رياضية مقلدة لحل أزمة القمصان غير المريحة الدورى الإنجليزى

الجمعة 3 نوفمبر 2023 04:20 صباحاً

تستمر أزمة القمصان والأطقم الرياضية لفرق الدوري الإنجليزي في جذب انتباه الجماهير ووسائل الإعلام، حيث انضم نادي مانشستر يونايتد إلى قائمة الأندية التي تعاني من هذه المشكلة. وقبل بضعة أسابيع، أعلن لاعبو أستون فيلا عن استيائهم من قمصانهم المشبعة بالماء، مشيرين إلى أنها تصبح ثقيلة للغاية أثناء المباريات، بسبب امتصاص الرطوبة والالتصاق بأجسامهم نتيجة التعرق الشديد. هذا يجعل القمصان غير مريحة وتعيق حركتهم على أرض الملعب.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" فإن لاعبى مانشستر يونايتد أبدوا استياءهم من أطقمهم الخاصة بالمباريات، حيث جاءت الشكاوى حول ضيق القمصان والجوارب التي تجعلها غير ملائمة لارتداءها أثناء المباريات. وفقًا لتقرير الصحيفة البريطانية، قرر اللاعبون ارتداء نُسخ مقلدة من الأطقم بدلاً من الأصلية حتى يتم التعامل مع هذه المشكلة.




وأوضحت الصحيفة أن الكاميروني أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد يعاني أكثر من هذه الأزمة، حيث يجد قميصه ضيقًا جدًا، ولهذا طلب تغييره بعد إحراز فريقه انتصارًا على شيفيلد يونايتد. يُشير ذلك إلى أهمية توفير أطقم ملائمة ومريحة للاعبين لضمان أداءهم الأمثل على أرض الملعب.

وقبل نحو شهر أعلن لاعبو أستون فيلا استيائهم من القمصان المبللة، حيث زعموا أنها ثقيلة للغاية وتؤثر على أدائهم، فكما أشارت صحيفة "التلغراف"، فإن القمصان تتبلل بسرعة وتلتصق باللاعبين أثناء المباريات بسبب التعرق، ما يجعل القمصان تصبح غير مريحة وثقيلة.

 


المصدر : رياضة عالمية : أطقم رياضية مقلدة لحل أزمة القمصان غير المريحة الدورى الإنجليزى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : اصطدام بين فرستابن وهاميلتون..بياستري بطل جائزة المجر للفورمولا 1
التالى رياضة : كوبا أمريكا: فنزويلا تسحق جامايكا وتتصدر مجموعتها