أخبار عاجلة
رياضة : الألمان يهاجمون «إنجلترا المحظوظة» -
رياضة : البطائح يجدد تعاقده مع أحمد خليل -

أخبار الرياضة : الزمالك: لا نفاوض أى مدرب حاليا لخلافة الكولومبى أوسوريو

أخبار الرياضة : الزمالك: لا نفاوض أى مدرب حاليا لخلافة الكولومبى أوسوريو
أخبار الرياضة : الزمالك: لا نفاوض أى مدرب حاليا لخلافة الكولومبى أوسوريو

الخميس 2 نوفمبر 2023 02:11 مساءً

كشف مصدر داخل نادى الزمالك، أنه لا يوجد مفاوضات مع أى مدير فنى لخلافة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في قيادة الزمالك، وكل ما يقال عار تمام من الصحة.

وقال المصدر، إن أوسوريو مستمر في قيادة الزمالك ولا يوجد أى مفاوضات مع أي مدرب في الوقت الحالي، وأوسوريو يواصل عمله من أجل إعادة الزمالك لمكانته الطبيعية.

وأضاف المصدر، أن إدارة الزمالك تحاول في الوقت الحالي توفير مستحقات الكولومبي من أجل منحه مزيدا من التركيز مع الفريق وتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

من ناحية أخرى، خرج مصطفى شلبى لاعب فريق الزمالك من حسابات الجهاز الفنى بقيادة اوسوريو ، فى مباراة فريقه أمام زد فى الدورى والمقرر لها غدا الجمعة، وذلك بسبب الإصابة التى لحقت به فى المباراة، الماضية أمام انبى. 




وتعرض مصطفى شلبى للإصابة فى القدم وخضع لفحوصات طبية واشعة مقطعية، والتى اثبتت انها عبارة عن كدمة لكنها ليست مقلقة، ولم تستدعِ وضع قدمه فى جبيرة.

 

 ويرجع سبب عدم مشاركة شلبى امام زد ، لخوف الجهاز الفني من تفاقم الاصابة  خاصة وان الإصابة الحالية جاءت فى نفس موضع الكسر القديم الذى سبق وتعرض له اللاعب، ففضل الجهاز الفنى عدم مشاركة اللاعب لعدم تفاقم الإصابة. 

 


المصدر : أخبار الرياضة : الزمالك: لا نفاوض أى مدرب حاليا لخلافة الكولومبى أوسوريو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : كوبا أمريكا: فنزويلا تسحق جامايكا وتتصدر مجموعتها