أخبار عاجلة

رياضة : إقبال كبير على تذاكر جائزة قطر الكبرى للموتو جي بي

رياضة : إقبال كبير على تذاكر جائزة قطر الكبرى للموتو جي بي
رياضة : إقبال كبير على تذاكر جائزة قطر الكبرى للموتو جي بي

الخميس 2 نوفمبر 2023 07:22 صباحاً

رياضة

28

02 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

محمد علي المهندي

تشهد حلبة لوسيل الدولية استعدادات مكثفة من إجل استضافة سباق جائزة قطر الكبرى للموتو جي بي 2023 للخطوط الجوية القطرية والتي تقام منافستها على مسار حلبة لوسيل الدولية وذلك خلال الفترة من (17 - 19) نوفمبر الجاري من الجمعة وتختتم يوم الأحد وذلك بمشاركة نجوم اللعبة.

وتشهد مبيعات التذاكر إقبالاً كبيراً من عشاق سباق الدراجات النارية، الذين يسارعون لحجز أماكنهم للاستمتاع بالمنافسات الحافلة بالمتعة والحماس، ويمكن لعشاق السباق الذين يتطلعون إلى متابعة منافسات هذا السباق الاستفادة من خيارات تذاكر الدخول إلى المدرجات وباقات الضيافة.

ويمكن شراء التذاكر من خلال الموقع الرسمي لحلبة لوسيل الدولية، حيث يمكن الحصول على تذاكر لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بأكملها، أو ليومين أو ليوم واحد من يومي السبت أو الأحد، مقابل 150 ريالا قطريا.

ويقدم برنامج سباق جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للموتو جي بي 2023 ™ مفاجآت سارة للجميع:

الجمعة: يمكن لعشاق سباقات السرعة الاستمتاع بمشاهدة الدراجين وهم ينطلقون إلى المضمار في يوم التجارب الحرة.

السبت: فيما يتنافس الدراجون في سباقات التجارب التأهيلية للسباق الرئيسي، سيستمتع الجمهور بأحد سباقات الموتو جي بي الخاطفة، وهو سباق السرعة "السبرينت" المثير،




الأحد: ستكون الجماهير على موعد مع منافسات السباق الرئيسي، حيث يشق الدراجون طريقهم نحو النصر تحت الأضواء الكاشفة الشهيرة لحلبة لوسيل الدولية.

ويمكن لحاملي التذاكر الدخول إلى منصة المقاعد المفتوحة ضمن المدرج الرئيسي، كما يمكنهم أيضاً الدخول إلى منطقة الفعاليات المخصصة للجمهور التي ستتضمن مجموعة من العروض الترفيهية المباشرة للكبار والصغار. كما تتاح لحاملي التذاكر إمكانية استخدام خدمات النقل المكوكية المجانية المتوفر بين محطة مترو لوسيل وحلبة لوسيل الدولية، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى مواقف السيارات المجانية ومنطقة الاستقبال والتوصيل بسيارات الأجرة.

وتجدر الإشارة إلى أن سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى - قطر للموتو جي بي 2023 هو السباق الوحيد بين جولات بطولة العالم التي تقام ليلا تحت الأضواء الكاشفة، وهو أحدث نسخة من السباق الذي تستضيفه الدوحة منذ قرابة عقدين من الزمن.

ومن جانبه أكد السيد عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، ورئيس نادي حلبة لوسيل الرياضي قائلا: "نفخر باستضافتنا الناجحة لسباقات "موتو جي بي" في 21 نسخة ماضية، ونتطلع للترحيب بجميع المتنافسين والجماهير مرة أخرى في النسخة 22 على أرض حلبة لوسيل الدولية ضمن فعاليات بطولة عام 2023 لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالتنافس والحماس".

وأضاف المناعي: "بالتأكيد، لم يكن هذا النجاح ممكناً إلا بدعم شركائنا، الراعي الرسمي للحدث، الخطوط الجوية القطرية، وشركائنا في هيئة قطر للسياحة؛ وأغتنم هذه الفرصة لتوجيه الشكر لهم على دعمهم وتعاونهم المستمرين".

كما أوضح المناعي أن عمليات التطوير والتحديث التي أجريت على الحلبة ومرافقها ستمكن الزوار من كافة الأعمار والاهتمامات من الاستمتاع بأوقاتهم مع أصدقائهم وعوائلهم، حيث هنالك "ما يناسب الجميع" على حد تعبيره، مؤكداً أن السباقات لهذا العام ستكون استثنائية في كافة المعايير.

20231102_1698879471-161.jpg?1698879471

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : إقبال كبير على تذاكر جائزة قطر الكبرى للموتو جي بي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : فوضى في سباق خيول بسبب سيارة
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر