نافذة على العالم

رياضة : رجب عبدالقادر: المصري سيتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية 

الاثنين 16 سبتمبر 2024 03:54 صباحاً

نافذة على العالم - أكد رجب عبدالقادر نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، أن الفريق قادر على العودة بالنتيجة أمام الهلال الليبي، في القاهرة بإياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضا..

وتابع عبدالقادر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "برج العرب هو من يستضيف مباراة الإياب، ونسعى لتغيير أن يكون ملعبنا برج العرب واللاعبين يتأذوا هم والجماهير، ونتحرك لإقناع المسؤولين بتغيير الملعب قبل بداية الموسم الجديد، ونضع أمامنا ملاعب هيئة قناة السويس واستاد هيئة الإسماعيلية، واستاد العاصمة الإدارية".

وأضاف رجب عبدالقادر: "سيكون هناك جلسة مع رابطة الأندية يوم الأربعاء المقبل لتحديد شكل الدوري، وسيتم دراسة مقترحات الرابطة قبل أن يتم حسم قرارنا، وهدفنا القضاء على سلبيات الموسم الماضي".

واستطرد: "المصري لديه حقوق عند حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، وهناك لجنة فض المنازعات وسوف نلجأ للمحكمة الرياضية الدولية ضد المدرب، ولم نقيل جهازه المعاون بما فيهم إبراهيم حسن، حتى ندفع مستحقاته وتم إقالة المدير الفني فقط وكل ما يشاع ضد النادي غير صحيح".

واختتم: "حسام حسن طلب مستحقاته ونحن نطلب حقوقنا ولن نفرط في حقوقنا، وجهزنا ملف كامل ضده".


أكد حازم فتوح وكيل أعمال اللاعبين، أن نادي نيوم السعودي تعاقد مع لاعب بديل عن أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضًا..

وتابع فتوح خلال وجوده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "استبعد فكرة عودة نيوم للتفاوض مع زيزو مرة أخرى في يناير المقبل".

وأضاف حازم فتوح: "أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي، لم يكن له دور بشكل مباشر في التفاوض مع اللاعب وقد يكون هناك اتصال جمع الطرفين بشكل ودي".

واختتم: "أواجه غضب من جماهير الزمالك وأقدر هذا الأمر، ولكن الزمالك يُدار من المجلس وليس الصفحات".


أكد أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق خرج بمكاسب هامة من كينيا، في ظل الأجواء التي شهدتها المباراة.

إقرأ أيضًا..

وتابع أبو مسلم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "يحيى عطية الله قدم مستوى مميز في أولى مشاركاته مع الفريق".

وأضاف أحمد أبو مسلم: "بيرسي تاو من المكاسب الهامة التي عادت للفريق، وأنا كنت مع استمراره ولم أتمنى رحيله أبدًا خاصةً أنه يملك الكثير لتقديمه مع الفريق، ويحتاج لتعامل نفسي جيد".

وقال نجم الأهلي السابق: "عطية الله من العناصر المميزة في المباراة رغم أنها أولى مبارياته ومش من السهل أن يرتدي أي لاعب قميص الأهلي إلا في حال أن يكون صاحب شخصية والمغربي يمتلكها".

واستطرد: "عبدالله السعيد فرق مع الزمالك، ولكن خط دفاع الفريق في اسوأ حالاته، والفريق أمام الشرطة الكيني لم يظهر بشكل جيد".

وأوضح أبو مسلم: "الأهلي فرصه أكبر من الزمالك في السوبر الإفريقي ونسبة فوزه 70% مقابل 30% لصالح الفارس الأبيض".

واختتم: "صفقات الزمالك في مركز فقط وتدعيم الناحية الأمامية على حساب باقي خطوط الفريق، ونسبة نجاح البولندي كونراد ميشالاك غير واردة وأتوقع فشله".


قال اللواء هشام الحلبي، المستشار بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، إن الصواريخ الفرط صوتية تبلغ سرعتها أكثر من 5 أضعاف سرعة الصوت.

وأوضح  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر جديدة" مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة etc أن الصواريخ التي تكون سرعتها أقل من ذلك تُعرف بالصواريخ الأسرع من الصوت (سوبرسونيك)، بينما إذا كانت سرعتها تفوق 5 أضعاف سرعة الصوت، فهي تُعتبر صواريخ فرط صوتية.

وأضاف أن هذه الصواريخ تتمتع بطاقة حركية عالية جدًا، مما يجعل تأثير اصطدامها بالأرض قويًا، كما أن لها أنظمة متقدمة للرصد والصد، وهي أنظمة غير متوفرة لدى إسرائيل أو في المنطقة بشكل عام.

وأشار إلى أن امتلاك الحوثيين لهذه الصواريخ يمثل تحولًا نوعيًا كبيرًا في تسليحهم، مشيرًا إلى أن إيران هي السبب الرئيسي في هذا التطور.

وأشار  إلى أن استخدام هذه الصواريخ في هذا التوقيت؛ يعكس وعي الحوثيين بأن إسرائيل لا تملك منظومة دفاعية قادرة على صد الصواريخ الفرط صوتية، مما يعني أن الصواريخ يمكن أن تصل إلى أهدافها بسهولة.

إسرائيل ستواجه تحديات كبيرة نتيجة امتلاك الحوثيين لهذه الصواريخ

وأكد الحلبي أن إسرائيل ستواجه تحديات كبيرة نتيجة امتلاك الحوثيين لهذه الصواريخ، لأنها لا تمتلك الأنظمة اللازمة لرصد أو صد هذه الصواريخ.

ولفت إلى أن ذلك قد يؤدي إلى توسيع دائرة الصراع في المنطقة، وأنه من المتوقع أن تحدث ضربات متبادلة في الفترة القادمة، مما قد يتسبب في ضرر كبير للجميع إذا توسع نطاق الحرب.


 

 


شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات لمتابعة الالتزام بقرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة، لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء على مستوى الجمهورية.

خلال 48 ساعة.. تحرير 294 مخالفة لمحال بسبب ترشيد استهلاك الكهرباء

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 48 ساعة عن تحرير 294 مخالفات للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة التي بدأت في تفعيل القانون في هذا الصدد.

السيطرة على حريق نشب داخل أحدي المحلات في الموسكي

كما سيطرت  قوات الحماية المدنية بالقاهرة ، على حريق نشب منذ قليل داخل محلات تجارية بشارع الموسكي، بمحافظة القاهرة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

البداية كانت برود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة يفيد باندلاع اندلاع حريق داخل محل تجاري بشارع الموسكي وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعمين ب 6 سيارات إطفاء  إلى محل البلاغ وتم فرض كورديون أمني حول محل الحريق لمنع امتداد النيران الي العقارات المجاورة، وتواصل قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق.

السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة

وفي واقعة أخري ، سيطرت  قوات الحماية المدنية بالجيزة ، على حريق نشب منذ قليل، في عمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة.

البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد باندلاع اندلاع حريق بجوار مترو الجيزة بالتحديد بعمارات نصر الدين، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتم فرض كردون أمني حول محل الحريق لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.


حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

حظك اليوم الأبراج النارية

توقعات الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج الحمل الاثنين 16 سبتمبر

تستمر الأمور المهنية والمالية في السير على ما يرام بالنسبة لك يا برج الحمل، وربما الرومانسية أيضًا قد تكون حياتك موضع حسد الآخرين، لكنك ربما تشعر أن هناك شيئًا ما لا يزال مفقودًا، هذا يوم جيد لاستكشاف الدراسات إنه وقت انتقالي، وهذا النوع من الاهتمام يمكن أن يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك، خاصة إذا كان المقربون منك يشاركونك اهتمامك.

 

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد الاثنين 16 سبتمبر

هل كنت تفكر في تغيير حياتك المهنية يا برج الأسد قد تسمع اليوم عن بعض الفرص، ربما من خلال زميل، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لإجراء تغيير، والتطورات المهنية الإيجابية موضحة لك، قم بإدراج خياراتك ثم قم ببعض البحث حول كل منها قد تتجه نحو بعض الاحتمالات المثيرة.

حظك اليوم الأبراج النارية

حظك اليوم.. توقعات برج القوس الاثنين 16 سبتمبر

تميل إلى الخجل يا برج القوس، لكنك اليوم ستكون مستعدًا لاجتماع ما وتستمتع بالتواجد في دائرة الضوء، ولو مؤقتًا وستتألق بالتأكيد، وقد يثني عليك الآخرون بصدق بعد الحدث، وعلى الصعيد العاطفي، يشعر من تحبهم بشعور رائع حقًا، وسيرغبون في إبعادك عن صخب الحياة اليومية ويقترحون عليك الذهاب معًا إلى مكان هادئ وسلمي تمامًا، هذه فرصة رائعة لتحسين وتعزيز علاقتك بكل الطرق، كن شاكرًا للمعجزات الصغيرة.


تنطلق صباح اليوم الاثنين اولى  فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية في نسخته الأولى خلال الفترة من 17 وحتى 21 سبتمبر، بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية، بمشاركة 600 طالب من 10 جامعات تكنولوجية، ونحو ألف زائر من خبراء التعليم التكنولوجي، ورجال الصناع

لتعزيز التواصل بين الطلاب؛ وتبادل المعرفة والخبرات التكنولوجية، ودعم روح الابتكار، وريادة الأعمال، وبناء الشخصية القيادية، وتنمية المهارات الاجتماعية بين المُشاركين، وتوفير الفرص التدريبية والتوظيفية لطلاب وخريجي الجامعات التكنولوجية، برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ومن المقرر أن يشهد الأسبوع الشبابي الأول لطلاب الجامعات التكنولوجية لفيف من مسؤولي الدولة، ورؤساء الجامعات التكنولوجية، وعمداء الكليات، ورجال الصناعة والأعمال، والشركات وثيقة الصلة بمجالات التعليم التكنولوجي المختلفة.

 

وقال الدكتور أحمد الصباغ، مستشار وزير التعليم العالى للجامعات التكنولوجية، وأمين المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، إن فعاليات الأسبوع تستهدف تعزيز التواصل بين الطلاب، لتبادل المعرفة والخبرات التكنولوجية، ودعم روح الابتكار، وريادة الأعمال، وبناء الشخصية القيادية، وتنمية المهارات الاجتماعية بين المشاركين، وتوفير الفرص التدريبية والتوظيفية لطلاب وخريجي الجامعات التكنولوجية.

وأشار إلى أن تلك الفعاليات فرصة متميزة لتحقيق الدعم والتواصل بين الطلاب وشركاء الصناعة، بما يكسب الطلاب العديد من الخبرات والمهارات، ويجمع بين شباب الباحثين والمبتكرين، لاستثمار جهودهم في الحوار والنشاط الطلابي الفعال، واستثمار طاقاتهم وطموحاتهم الواعدة وأفكارهم البناءة، لتطوير قدراتهم بشكل إيجابي. وتحقيق أهداف الجامعات التكنولوجية في إشراك الصناعة في تأهيل طلاب الجامعات التكنولوجية لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل، في إطار العمل على تحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، وتلبية احتياجات سوق العمل.

ونوه الدكتور أحمد الصباغ إلى أن الملتقى الطلابي سيكون حافلا بفعاليات متنوعة تغطي مختلف جوانب الحياة الجامعية، من  (أنشطة رياضية وفنية وثقافية وعلمية)، فضلا عن مسابقة كبرى بين مشاريع الطلاب الابتكارية من كل الجامعات المشاركة، وكذلك تنظيم معرضا للشركات المتخصصة في التعليم التكنولوجي، لعرض التجهيزات العلمية والعملية وتكنولوجيا المعلومات ودعم الابتكار وريادة الأعمال، وتوفير الفرص التدريبية والتوظيفية التي تسهم في تأهيل الطلاب لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

ومن المقرر تكريم أوائل الطلاب بالجامعات التكنولوجية والطلاب المتميزين فى الأنشطة الطلابية خلال فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية لتحفيزهم على مواصلة تفوقهم وتميزهم.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد وطني رئيس اللجنة المنسقة للأسبوع الطلابي، إلى أنه سيتم عقد عدد كبير من اللقاءات وورش العمل إلى جانب المسابقات في الأنشطة الطلابية المختلفة والتي يتنافس خلالها نحو 270 فريقا طلابيا، و40 مشروعا ابتكاريا، فضلا عن عقد مسابقة بين 30 فريقا طلابيا في عروض الروبوت.

ولفت الدكتور محمد وطني إلى أن اليوم الأول للفعاليات سيضم محاضرة عامة للطلاب عن أهمية الدعم النفسي وعلاقته بالتطوير في مجالات التعليم التكنولوجي، وكذلك حوارا مفتوحا بين وفود الطلاب وأعضاء اللجنة المنظمة ورؤساء الجامعات، بينما يشهد اليوم الثاني، ملتقى فكري في الفترة الصباحية وورشة عمل في الفترة المسائية بعنوان "الثورة الصناعية الرابعة وتطوير التعليم التكنولوجي نحو عصر جديد من التعليم والابتكار"، وكذلك ورشة عمل عن ريادة الأعمال ودور تلك المجالات في رسم مستقبل شباب الجامعات بصفة عامة والتكنولوجية على وجه الخصوص.

كذلك يشهد اليوم الثاني للأسبوع، ورشة عمل عن  طرق الحصول على أفضل الفرص الوظيفية باستخدام الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى ورشة عمل تجمع وفود الطلاب مع عدد كبير من ممثلي الشركات لصيقة الصلة بمجالات التعليم التكنولوجي.

وأكد رئيس اللجنة المنسقة للأسبوع استمرار ورش العمل واللقاءات الحوارية حتى نهاية فعاليات الأسبوع، مشيرا إلى أن اليوم الثالث سيشهد ملتقى فكري آخر وحوارا مفتوحا بين الطلاب وأعضاء هيئات التدريس، وعددا من رجال الفكر والصناعة، إضافة إلى ورشة عمل حول الشركات الناشئة وآليات استفادة الطلاب من الخدمات المصرفية والبنكية لتأسيس تلك الشركات، بينما يشهد اليوم الأخير سلسلة من ورش العمل حول التأهيل المهني للشباب، وعلاقة الأنشطة الطلابية بتنمية مهارات الطالب ورفع قدراته التحصيلية والعلمية، وكذلك ورشة عن مراكز التميز التي تعد بوابة مصر نحو الطاقة الخضراء.

وفي ذات السياق أشار الدكتور فرج رجب منسق أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية إلى أنه سيتم في ختام الأسبوع إعلان نتائج المسابقات الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية، وكذلك نتائج تقييمات المسابقة العلمية، ومشروعات التخرج، وكذلك الإعلان عن تدشين أول مجلس استشاري من نوعه بالشرق الأوسط في مجالات استشارات التعليم التكنولوجي

 


حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم الاثنين 16 سبتمبر، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

حظك اليوم الأبراج المائية

توقعات الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان الاثنين 16 سبتمبر

قد تصلك رسالة عاطفية أو مكالمة هاتفية من صديق قديم يا برج السرطان، يعبر فيها عن امتنانه للمزايا السابقة، وهذا سيجعلك تشعر بالدفء والحب تجاه هذا الشخص، وستريد أن ترد بالمثل ادعه لتناول القهوة وإجراء محادثة طويلة، الرابطة بينكما قوية هذه ليست صداقة قد ترغب في التخلي عنها.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العقرب الاثنين 16 سبتمبر

قد تجد نفسك تترنح من الصدمة عندما يبدو أن صديقًا قديمًا يظهر فجأة اهتمامًا رومانسيًا بك، قد تظهر مشاعر متضاربة، لكن لا تستبعدها إذا كنت متاحًا، قد تكون هناك إمكانية لعلاقة جيدة مع هذا الشخص، ولا تشعر أنه يجب عليك إما القفز مباشرة أو نسيان الأمر برمته.

كما تضمنت توقعات برج العقرب اليوم، على الصعيد الصحي نصيحة من قبل خبراء الفلك بضرورة إلا يكثر من تناول الفاكهة في المساء، وعليه أن يكون معتدلا في تناولها.

حظك اليوم الأبراج المائية

حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الاثنين 16 سبتمبر

قد يمر بك اليوم شخص لم تقابله من قبل وتجده جذابًا للغاية قد تقرر أن تقول مرحبًا وتكتشف توافقًا فكريًا. ربما تكون مشاعرك متبادلة، إذا كنت أعزبًا فقد يكون هذا الانجذاب يستحق المتابعة، على الصعيد المهني، فقد يلاحقك الأهداف البعيدة، ووجهات النظر، وأفكاره بشكل مثير يعجب الزملاء في العمل، وربما تُكافَأ على عمل جبار قمت به، بينما على الصعيد الصحي فإنه يحتاج إلى الراحة حتى يستعيد نشاطه وتنفيذ أي من الالتزامات الطارئة.


طمأن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب مؤيديه بأنه بخير وذلك عقب إطلاق نار على مقربة منه وفق فريق حملته.

وقال المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية في رسالة إلكترونية للمتبرعين: "أنا آمن وبخير".

وأضاف ترامب: "كانت هناك طلقات نارية في محيطي، ولكن قبل أن تبدأ الشائعات في الخروج عن السيطرة، أردت أن تسمع هذا أولا: أنا بخير وآمن. لا شيء سيوقفني. لن أستسلم أبدا".

وكان مصدران مطلعان قد أفادا بأن ترامب بخير بعد إطلاق أعيرة نارية قرب ملعبه للغولف في مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا يوم الأحد.

وذكرت مصادر أن الطلقات صدرت من خارج سور الملعب.

وأفادت وكالة أسوشييتد برس نقلا عن مصدرين مطلعين بأن عملاء جهاز الخدمة السرية فتحوا النار بعدما رصدوا شخصا مسلحا قرب ملعب ترامب للغولف مضيفة أنه لم ترد تقارير عن إصابات.

ونقلت شبكة (سي.إن.إن) عن وليام شنايدر قائد شرطة مقاطعة مارتن قوله إن شرطة المقاطعة ألقت القبض على المشتبه به الذي تبحث عنه بالم بيتش.

جدير بالذكر أن ترامب كان قد أصيب في أذنه بمحاولة اغتيال في تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا يوم 13 يوليو، قبل أشهر فقط من انتخابات الخامس من نوفمبر التي من المرجح أن تشهد منافسة شديدة بينه وبين كامالا هاريس نائبة الرئيس.


أكد حازم فتوح وكيل اللاعبين، أنه تم وضع بند في عقد يوسف أوباما لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، الأخير بأن يتساوى مع الأعلى عقد لاعب داخل الفريق.

إقرأ أيضًا..

وتابع فتوح خلال وجوده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "90" على قناة النهار: "عقد أوباما كان يشمل أن يتم فسخ عقده تلقائي حال عدم تنفيذ هذا البند ولكن لم يتم استخدامه، وتم وضعه كنوع تكريمي فقط".

واختتم: "فوجئت برحيل أوباما إلى بيراميدز، والزمالك حاول تجديد عقده 3 مرات، وكان هناك حرص على استمراره ولكن اللاعب قرر المغادرة وقد يكون بسبب أنه لن يكون الخيار الأول للمدير الفني في الموسم الجديد وكنت مؤيد لاستمراره داخل الفريق وإثبات نفسه وزعلان من قراره".


أعلنت هيئة الأرصاد الجوية،  حالة الطقس اليوم الإثنين، حيث يسود طقس حار رطب نهارا مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

الأرصاد تعلن حالة الطقس و درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأثنين 

ومن المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى الوجه البحرى وشمال الصعيد وحار رطب على السواحل الشمالية وشديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل رطب ليلًا على شمال البلاد مائلًا للحرارة رطب ليلًا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وأغلب الأنحاء.

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن متوسط  درجات الحرارة المتوقعة اليوم:

ويسود طقس إقليم القاهرة الكبرى

درجة الحرارة العظمى: 35

درجة الحرارة المحسوسة:37

درجة الحرارة الصغرى:  25

السواحل الشمالية الغربية

درجة الحرارة العظمى:31

درجة الحرارة المحسوسة: 33

درجة الحرارة الصغرى: 24

السواحل الشمالية الشرقية

درجة الحرارة العظمى:32

درجة الحرارة المحسوسة:35

درجة الحرارة الصغرى: 24

جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر

درجة الحرارة العظمى:40

درجة الحرارة المحسوسة:42

درجة الحرارة الصغرى: 28

شمال الصعيد

درجة الحرارة العظمى: 36

درجة الحرارة المحسوسة: 38

درجة الحرارة الصغرى: 23

جنوب الصعيد

درجة الحرارة العظمى:42

درجة الحرارة المحسوسة: 43

درجة الحرارة الصغرى:28


أكد عامر عبدالله معلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، أن أي معلق يحب المباريات التي يكون بها التفاعل، ومن الشعور الجيد أن يتم التعليق لمباراة يلعب بها المارد الأحمر.

إقرأ أيضًا..

وتابع عبدالله خلال تصريحات عبر "+90" مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: "أشكر جماهير الأهلي والشعب المصري، على تفاعله مع تعليقي".

وأضاف المعلق الإماراتي: "الأهلي فريق يعج بالنجوم ولديه لاعبين رائعين، وكان يستحق الفوز بأكثر من ثلاثية، ولكن هي تظل نتيجة مثالية في ظل الأجواء الإفريقية".

واختتم: "جماهير الأهلي لا تحتاج مني نصائح فهم دائمًا يضربوا المثل في تشجيع فريقهم، والأحمر لديه موسم صعب وشاق".


ينظم هيئة قصور الثقافة بالاسكندرية حفل مساء اليوم الاثنين بمناسبة المولد النبوى الشريف على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية.

يحيي الحفل شيخ المداحين  الدكتور  أحمد الكحلاوي، بمشاركة فرقته الموسيقية، بتقديم مجموعة متميزة من الابتهالات والأناشيد الدينية، يسبقها افتتاح معرض فني يشارك به عدد من الفنانين السكندريين وهواة الفن التشكيلي في مجالات الرسم، التصوير الزيتي والفوتوغرافي، والخط العربي، وغيرها.

الجدير بالذكر ان الاحتفالية تقدم مجانا للجمهور، بإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، وفرع ثقافة الإسكندرية برئاسة عزت عطوان، والإدارة العامة للمهرجانات برئاسة إيمان حمدي. وتأتي ضمن برنامج حافل أعدته هيئة قصور الثقافة خلال الشهر الحالي، ويضم عددًا كبيرا من الفعاليات الثقافية والفنية بالقاهرة والمحافظات، تتنوع بين عروض الموسيقى العربية والإنشاد الديني، الندوات والأمسيات الثقافية، والورش والمعارض الفنية.

جاء ذلك برعاية  الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة،

من جانب اخر عقدت مساء أمس الأحد احتفالية فرع ثقافة الإسكندرية برئاسة عزت عطوان بالمولد النبوي الشريف بمركز شباب قرية بهيج  بمشاركة علماء الأزهر الشريف أيمن محمد علي، عمر محمد أحمد، وأحمد عباس العطار -لقاء شعري وقصائد في مدح الرسول للشاعر جابر بسيوني عرض فني لفرقة الإسكندرية لفنون متحدي الإعاقة تدريب كابتن مصطفى جابر بحضور شيماء عز الدين - أخصائي ثقافة القرية بإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي ،وسماح محمد مدير الدراسات والبحوث بالفرع ومسئول النشاط

.


أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الاتحاد السكندري تعاقد مع محمد المغربي مدافع الأهلي، ببلاش ولم تكلف خزائنه أي أموال.

إقرأ أيضًا..

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الصفقة جاءت ضمن صفقة انتقال مروان عطية من الاتحاد للأهلي، وتم إتمام رحيل المغربي بصفقة نهائية لمدة 3 مواسم".

واضاف أمير هشام: "الاتحاد تعاقد أيضًا مع البرتغالي فيليبي، وهناك انبهار داخل زعيم الثغر بقدرات اللاعب وهناك ثقة في قدراته الفنية".


أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك حالة من الخوف والقلق انتابت أعضاء مجلس الإدارة بعد مباراة الشرطة الكيني، في كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا..

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الخوف داخل الزمالك جاء بسبب مستوى اللاعبين، خاصةً خط الدفاع قبل مباراة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي".

وأضافت أمير هشام: "جوزيه جوميز أكد لإدارة النادي، أنه لا يحتاج لتدعيم مركز المدافع، ولكن النادي يرى أنه لا بد من تدعيم هذا المركز".


أذهلت نجمة تلفزيون الواقع الجميع في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2024 عندما وصلت إلى السجادة الحمراء منذ قليل بينما ترتدي زي الموزة.

وبحسب موقع "E" ظهرت الممثلة المرشحة لأفضل برنامج تليفزيوني  RuPaul's Drag Race ، نيمفا ويند ، المعروفة بدخولها إلى ورشة العمل في الموسم السادس عشر وهي مرتدية قشر الموز.

بعد وقت قصير من دخولها التاريخ باعتبارها أول مرشحة من شرق آسيا، تحدثت نيمفيا بصراحة عن مدى أهمية فوزها.

"بصفتي طفلة آسيوية نشأت في آسيا"، لم نتعلم التعبير عن نفسنا فقط كان علينا أن نكون لطفاء وهادئين ومنعزلين. أنا لست ممن يتباهون بكوني جيدة في هذا أو ذاك. أنا خجولة. كانت الثقة بالنفس دائمًا شيئًا بعيد المنال عني طوال حياتي".

كما وصل إلى حفل إيمي الذي يقام على على مسرح "بيكوك" في لوس أنجلوس، ستيرلين هارجو، و مولي جوردون، و ليزا كولون زايان والتي ظهرت بفستان أخضر من تصميم كريستيان سيريانو.

وتقدم عدد من نجوم هوليوود سباق الرجال الأكثر أناقة على السجادة الحمراء، وكان على رأسهم كريستوفر تشونغ، جرانت هارفي، وجيسي تايلر فيرجسون، والتون جوجينز، الذي ظهر ببدلة باللونين الأبيض والأسود، بينما ارتدى أندرو سكوت، بدلة من حقبة الثمانينيات.

وأعادت النجمة روبول المرشحة عن برنامج RuPaul's Drag Race، بإطلالة غريبة باللونين الأبيض والأحمر.

الجدير بالذكر أن جوائز إيمي انطلقت لأول مرة في يناير 1949، حيث تم توزيع ست جوائز فقط، ومع مرور السنوات، تضاعف عدد الفئات بشكل كبير، حتى أصبح هناك ثلاث منظمات شقيقة تعمل معًا لتكريم أفضل الأعمال التلفزيونية. حيث تقدم أكاديمية التلفزيون جوائز إيمي برايم تايم وجوائز إيمي للفنون الإبداعية، بينما تقدم الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية جوائز إيمي النهارية التي تحتفي بالمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية، في حين تقدم الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية الجوائز الدولية.


أكدت الدكتورة يمنى أبو النصر، واعظة بوزارة الأوقاف، أن الواعظات يقمن بدور كبير في مجال الدعوة والتوعية، مشيرة إلى أن العبادة ليست حكرا على العلماء ومن حق كل شخص أن يتعلم مبادئ الدين.

وقالت الواعظة بوزارة الأوقاف، خلال لقاء لها لبرنامج “ألخلاصة”، عبر فضائية “المحور”، أن وزارة الأوقاف قننت العمل الدعوي وجعلته للمتخصصين، مؤكدة أن العمل في مجال الوعظ يتطلب عدة مهارات  أهمها معرفة المتلقي.

 

وتابعت الواعظة بوزارة الأوقاف، أن تقنين الوعظ وجعله تحت مظلة المؤسسات الدينية أفاد الدعوة، مؤكدة أن الوعظ يعتمد على المهارة وليس العلم فقط

عقد مجمع البحوث الإسلامية  مقابلة شخصية بمقر المجمع مع مديري الدعوة والتوجيه من المتقدمين لشغل هذه الدرجة الوظيفية في بعض مناطق الوعظ.


وتشكلت لجنة المقابلة من الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير عياد، الدكتور محمود الهواري الأمين المساعد للدعوة والإعلام الديني، الدكتور حسن خليل الأمين المساعد للثقافة الإسلامية بالمجمع، الدكتور سعيد عامر الأمين العام المساعد السابق للدعوة والإعلام الديني، الدكتور أحمد همام مدير عام الإعلام الديني.


وقال الأمين العام الدكتور نظير عياد إن المجمع حريص على إجراء مثل هذه المقابلات الشخصية كمرحلة مهمة لاختيار أكفأ المتقدمين لشغل درجة مدير الدعوة لما تمثله من أهمية داخل التدرج الوظيفي بمناطق الوعظ حيث يتولى مدير الدعوة وضع الخطط الدعوية بالمحافظة وتنفيذها بما يحقق رسالة الأزهر الدعوية والتوعوية، وبما ينعكس على دور مناطق الوعظ في العلم الميداني والتواصل المباشر مع الناس.


أضاف عياد أن المقابلة تستهدف التركيز على مجموعة من المعايير والسمات الشخصية لاختيار مدراء التوجيه ممن لهم دور مهم في متابعة عملية تنفيذ الأنشطة الدعوية في المنطقة وإعداد تقارير بها لرفعها للإدارة العامة للتوجيه بأمانة القاهرة، فضلًا عن المساهمة في وضع خطط العمل الشهرية.


وعقد مجمع البحوث الإسلامية دورة لتعليم لغة الإشارة بالجامع الأزهر؛ حيث حاضرت واعظات الأزهر بالتعاون مع مدرب معتمد في لغة الإشارة؛ كما حضر  التدريب جمع من الشباب والفتيات من مختلف التخصصات.

تفاعل وتواصل بين الطرفين


تناولت الدورة في الجزء الأول الحديث عن حياة الصم، والفرق بين الأصم وضعيف السمع، ومن هو الأبكم، والتعريف بلغة الإشارة العربية؛ أما الجزء الثاني فتم تنفيذه عمليًّا؛ حيث تم تعليم الحضور الحروف العربية وأيام الأسبوع وكلمات أخرى ثم أعقب ذلك دمج المتدربين السامعين مع مجموعة من الصم وإحداث تفاعل وتواصل بين الطرفين.


قال  الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير عياد، إن هذه الفعاليات التي تستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة تأتي في إطار اهتمام الأزهر الشريف بجميع قطاعاته بقيادة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بالفئات الخاصة في المجتمع، وعدم إشعارهم بأي نقص بل وتقديم كل سبل الدعم المعنوي لهم

 


شهدت منطقة السعادة بشبرا الخيمة جريمة بشعة، حيث أقدم اربع أشخاص على التخلص من زميلهم بالمطواة فارداه قتيلا في الحال أثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة، حيث ذبحه أحدهم من رقبته أثناء تناوله طعام  الإفطار، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة .

إفطار ممزوج بالدمُاء.. عامل يضحي بحياته  لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة 

كما قررت نيابة قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، حبس 4 اشخاص  4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بقتل زميله إثر مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة، وطلبت النيابة تحريات مباحث القسم حول الواقعة وإرسال السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة للمعمل الجنائي، وسؤال شهود العيان والتحفظ على كاميرات المراقبة في محل الواقعة وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

شهود العيان في مقتل عامل شبرا الخيمة

وقال شهود العيان بواقعة مقتل عامل في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إن 4 أشخاص تعدوا عليه بأسلحة بيضاء، حيث ذبحه أحدهم من رقبته أثناء تناوله طعام  الإفطار. 

واضاف؛ أن المجني عليه هو عائل أسرته الوحيد ويتيم الأب، وكان معروفا بالطيبة والشهامة، وأن الجناة ارتكبوا الواقعة لمنعه لهم من معاكسة فتاة، فتربصوا له وقتلوه.

وأشار شهود العيان إلى أن المجني عليه ظل يمشي وهو ينزف مسافة 13 مترًا، حتى تصفى دمه وسقط وسط الشارع، مطالبين بالقصاص.

مقتل عامل شبرا الخيمة

وتلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا يفيد مصرع شاب طعنا باله حاده على يد المتهمين بقتل عامل يدعى محمود. م، قتله 4 أشخاص بأسلحة بيضاء بسبب خلافات بينهم بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفى وشهود العيان بالواقعة وضبط وإحضار الجناة.

انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمه اول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

والقت قوة أمنية من مباحث القسم القبض على المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وبمواجهة اعترف بارتكاب الجريمة

 

وفي واقعة اخري ، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالتصريح بدفن جثتي  شابان لقيا مصرعهما، بعد أن صدمهما قطار أثناء عبورهما شريط السكة الحديد متجهين لحضور واحب عزاء بطوخ في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.

كان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من مركز طوخ، بمصرع شابين 29 سنة و32 سنة، صدمهما قطار أثناء عبورهما السكة الحديد لأداء واجب العزاء بإحدى قرى طوخ، حيث لقيا مصرعهما في الحال، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.


تنظم دار الاوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلا للواعدين بمركز تنمية مواهب أوبرا الإسكندرية تحت إشراف الدكتورة هدى حسني، مساء الاثنين على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية.

 يأتي الحفل  ضمن خطط الثقافة المصرية لدعم وتشجيع المواهب الواعدة، ويشارك فيه أربعة فصول مختلفة هم العود العربي تدريب الدكتورة سهير أبو شعيشع، حيث يعزف باقة متنوعة من أجمل وأشهر الأعمال الغنائية منها: "قوم يامصري ،بعيد عنك ، سهر الليالي، أنا في انتظارك، شد الحزام، أكدب عليك، الصهبجية ،فالس رقم ٢ ، الحلوة ديه، أنا بعشقك، اسأل روحك، ياسلام على حبي وحبك،شروق، ومصر قالت ، أداء.. جنى أيمن، بلال حسين، أحمد عبد المنعم، ملك حسن، محمد جابر ،محمد قطب ، هاجر أحمد، روميساء أيمن، رؤى رضا ،عصماء عصام ، شيماء محمد علي، ريموند سامي شكري، أحمد يوسف، رضوى ماجد ،ياسمين ياسر ، أدهم هاني، منار مديح، وعبد الرحمن خليل، وبمشاركة غنائية من أحمد الشريف وإسلام أشرف. 

ويقدم فصل الغناء العربي بدار أوبرا الإسكندرية، تدريب وقيادة الدكتور محمد حسني، باقة من أغاني الزمن الجميل منها: "حكايتي مع الزمان ، سألوني الناس، مدام تحب بتنكر ليه ، في نور محياك، إن راح منك يا عين ، اسمع قلبي ، ليالينا، دور "أنا هويت"، موشح " يابهجة الروح، شاغلى بالحسن بدرا، ياشادى الألحان"، مونولوج "والله تستاهل ياقلبي- عيني علينا يا أهل الفن "طقطوقة"، أهو ده اللى صار - يا حلاوة الدنيا يا حلاوة".. أداء كلا من هنا محمد ، لوسيندا راجى، همس تامر ، يوسف سامح ، ماسة آدم ، همس وائل، أماني عثمان ، وسلمى محمد " بالإضافة إلى لحني الشيالين، شد الحزام مع مشاركة متميزة وفقرة لفصل الباليه تدريب الدكتور شريف الجندي.

وعلى هامش الحفل يفتتح فى السادسة مساء، معرضا فنيا للوحات من إبداع طلاب فصل الرسم تدريب الدكتورة داليا فؤاد .

يذكر أن مركز تنمية المواهب أنشئ بهدف الإرتقاء بالذوق الفنى وتبني الموهوبين في مختلف مجالات الفنون، ويضم أقساما مختلفة ومتنوعة منها البيانو ، الجيتار ، الباليه ، الكلاكيت ، الغناء الأوبرالي والعربي، الفلوت ، الفيولينة ، العود ، القانون ، الكمان الشرقي، الباليه والكلاكيت، كما تم إضافة فصول لذوي القدرات الخاصة، واعتاد المشاركة خلال الاحتفالات المتنوعة التي تنظمها دار الأوبرا فى المناسبات المختلفة إلى جانب إقامة حفلات دورية لطلابه تشجيعا لهم وتقديرا لجهدهم.


 قال الإعلامى أحمد المسلماني، إن إسرائيل بلا شك لديها أوجه قوة لابد من دراستها كى نستطيع التعامل معها، ولكن أيضا بها أوجه دعاية وليس قوة.

وأضاف أحمد المسلماني خلال  برنامجه الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، أنه من ضمن الخرافة التى نسمعها دائما أن إسرائيل الجيش الذى لا ُيقهر، وتم ترويجها، كما انه أيضا لم تستطع أن تقوم بخطوة واحدة فى الحرب على غزة إلا بأمريكا، وإذا أوقفت السلاح أمريكا عنهم ستوقف هى الحرب.

من الممكن إغراق هذه القبة بمجموعة صواريخ صغيرة أو طائرات مسيرة

وأشار أحمد المسلماني إلى أن أى نجاح استخباراتى إسرائيلى نجد أنه دعم استخباراتى أمريكى، ومن بين المبالغات التى قالوا عنها أيضا "القبة الحديدية" أنها تدمر أى طائر إذا اقتربت منها، ولكن تم اختراق هذه القبة عدة مرات، وهناك تقنى كشف إسرائيل وأنه ممكن إغراق هذه القبة بمجموعة صواريخ صغيرة أو طائرات مسيرة، وتستهلك نفسها فى هذه الموجه.

وأوضح أحمد المسلماني أن القبة الحديدية قوية وتواجه عددا كبيرا من الصواريخ والطائرات لكن بدعم أمريكى، مشيرا إلى أن ما حدث بان موجه من الصواريخ تشتبك مع القبة وأخرى تدخل إلى الأهداف، وهو ما حدث عدة مرات.

ولفت أحمد المسلماني إلى أن التعامل مع القبة الحديدية كان سهلا رغم الدعم غير المسبوق من أمريكا وأوروبا، وما حدث من اشتباكات خلال الشهور والأسابيع الماضية أكد أن هناك دعاية كبيرة بالقبة.

 


رد الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، على  فتوى إباحة أموال الدولة وسرقة الخدمات من الغاز و الكهرباء والمياه.

 

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»: أطالب من يدعوا لسرقة أموال الدولة بمراجعة نفسه والاعتذار على الهواء، وهذه قضية تحتاج لتنقية في ظل تنقية الخطاب الديني.

 المساجد بتدفع كهربا

وأضاف الشيخ إبراهيم رضا : «هذه فتنة ودعوى غير صالحة، المساجد بتدفع كهربا، والعالم دوره تأليف القلوب وتجميع العباد على الطاعة»، معقبا: "محدش على راسه ريشة في البلد.. هذا هو قانون الدولة.

كشف أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة، تفاصيل إيقاف صرف الأسمدة المدعمة مؤقتًا لنحو 18 ألف منتفع، شاملة المتهمين بسرقة التيار الكهرباء، والتعدي على أملاك الدولة، والتعدي على الأراضي الزراعية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «سيتم تعليق دعم الأسمدة للمستفيدين المتهمين بسرقة التيار الكهربائي أو التعدي على الأراضي الزراعية بشكل مؤقت، وذلك إلى حين الانتهاء من الإجراءات القضائية المتعلقة بالمتهمين.


وتابع: في حال صدور حكم نهائي بالإدانة ضد المتهمين من حائزي الأراضي الزراعية، فسيتم إلغاء دعم الأسمدة بشكل نهائي، أما في حالة صدور حكم بالبراءة، فسيتم استئناف تقديم الدعم لهم مجددًا.


وأوضح أحمد إبراهيم، أن هذا القرار يأتي احترامًا لسيادة القانون، حيث يُعتبر المتهم بريئًا حتى يتم إثبات إدانته بحكم قضائي نهائي وقطعي، مؤكدًا أن الأراضي الزراعية بمثابة أمن قومي لا يمكن التهاون مع حالات التعدي عليها.

وأكمل: «الدولة تتصدى لكافة أنواع التعدي على الأراضي الزراعية من خلال المتابعة المستمرة، وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية، لافتًا إلى أن الدولة توفر العديد من الوحدات السكنية للمواطنين من خلال المدن الجديدة».

وأردف أحمد إبراهيم، أنه تم إرسال قائمة بالمعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وسرقة التيار الكهربائي، لوزارة التموين لوقف الدعم عنهم لحين البت في موقفهم النهائي.


 


تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

قال سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إن كرتونة البيض لن تتعدى 155 أو160 جنيها على دخول المدارس.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

بشرى سارة من شعبة الدواجن عن أسعار البيض (فيديو)

أكد حاتم نجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، أنه حدث مشاكل كبيرة في العروات الصيفية لشهر يوليو في محاصيل الخضروات، ومن بينها الطماطم والبطاطس، فكان لها تأثير كبير على ارتفاع الأسعار.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

شعبة الخضروات تكشف أسباب ارتفاع أسعار الطماطم والبطاطس وموعد الانخفاض (فيديو)

قال أحمد نبيل، رئيس شعبة البيض باتحاد منتجي الدواجن، إن أحد أسباب ارتفاع أسعار البيض يرجع إلى العديد من العوامل منها: أزمة الأعلاف التي حدثت من قبل، والتي أدت بشكل مباشر إلى تناقص أعداد القطعان المنتجة، وعدم تجديد القطعان الحالية.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

شعبة البيض تكشف عن السبب الحقيقي لارتفاع الأسعار

قالت الفنانة هيدى كرم، إنها من الممكن أن تتزوج شخص ليس من ديانتها، معقبة:" أنا مقولتش فى فيه حد هتجوزه، انتوا مالكم دى حياتى الشخصية وماقولتش لحد اعمل زىي".

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

هيدى كرم: أوافق على الزواج من شخص مختلف عن ديانتي (فيديو)

أكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن وزارة التربية والتعليم اعتمدت آليات خلال الفترة الماضية وجهود وزير التربية والتعليم من خلال زيارات ميدانية لحل أزمات لم يتم علاجها خلال السنوات الماضية وهي الكثافات الطلابية بالفصول وعجز المعلمين ايضًا

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

"التعليم": نستعين بالمعلمين المعاش لسد عجز عدد المدرسين

قال الدكتور حافظ سلماوي، أستاذ هندسة الطاقة، ورئيس جهاز تنظيم مرفق الكهرباء سابقًا، إن جريمة السرقة المقصود بها التلاعب في العداد وسرقة الكهرباء من خلف العداد وهو التدخل بالعداد.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

رئيس جهاز تنظيم مرفق الكهرباء سابقًا يكشف موقف سرقة التيار وعطل العداد

أكد الدكتور تحسين شعلة، خبير المناخ، أن الشتاء القادم سيكون الأكثر صعوبة على مصر بسبب ظاهرة اللانينا، معقبا:"الشتاء المقبل هو الأكثر برودة.. وتصل الدرجات العظمى ببعض الأوقات لـ8 درجات والصغرى لصفر درجة مئوية".

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

خبير مناخ: الشتاء القادم سيكون الأكثر صعوبة على مصر (فيديو)

قال الدكتور أسامة شعث، أستاذ العلاقات الدولية، إن محاولات زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد في تشكيل حكومة بديلة تعتبر بمثابة قفزة في الهواء، إذ أن هذه الخطوة يمكنها أن تمثل ضغطًا على رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي:

خبير: محاولات زعيم المعارضة الإسرائيلية تشكيل حكومة بديلة "قفزة في الهواء" (فيديو)
 


أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي لديه لاعبين مميزين، واستعد الفريق بشكل جيد لانطلاقة الموسم الجاري، والفريق يرسل رسالة إلى منافسيه بأنه قادم بقوة هذا الموسم، واستطاع تحقيق نتيجة كبيرة على حساب جورماهيا الكيني.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "الأهلي لديه تفكير في أبعد من بطولة إفريقيا، وكولر وضع خطة الاعداد وبرنامج استعداد اللاعبين للموسم الجديد، وشعرنا بأن اللاعبين في فورمة منتصف الموسم، والأهلي يضم أسماء قادرة على النجاح، واي لاعب سيدخل مع المجموعة الحالية، سيظهر بشكل جيد".

وأضاف: "رامي ربيعة تعرض لظلم كثير، وأصيب في فترات عديدة، كان يغيب كثيرا عن الملاعب ويستعجل العودة للمستطيل الأخضر، ولكن سمة طبيعية للاعب الكرة رغبته الدائمة في اللعب، واتمنى ان يحافظ على مستواه ويتطور من مباراة لآخرى، وأتمنى التوفيق له في المرحلة القادمة.. ولم اشعر بغياب عبدالمنعم أمام جورماهيا، سوف نلاحظ ذلك في المباريات الكبرى أمام الترجي وصنداونز أو الزمالك".


 

قال شهود العيان ويدعي “سمير ” بواقعة مقتل عامل ويدعي “محمود ”في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إن 4 أشخاص تعدوا عليه بأسلحة بيضاء، حيث ذبحه أحدهم من رقبته أثناء تناوله طعام  الإفطار. 

واضاف؛ أن المجني عليه هو عائل أسرته الوحيد ويتيم الأب،وله شقيقين  وشقيقه  وكان معروفا بالطيبة والشهامة، وأن الجناة ارتكبوا الواقعة لمنعه لهم من معاكسة فتاة، فتربصوا له وقتلوه.

وأشار شهود العيان إلى أن المجني عليه ظل يمشي وهو ينزف مسافة 13 مترًا، حتى تصفى دمه وسقط وسط الشارع، مطالبين بالقصاص.

وقال إسلام شقيق المجني عليه ، اخويا هو عائل الاسرة بعد وفاة والدي ، انا فقدت عائلي وسندي الوحيد ،ومش عايز غير حق أخويا ، وبطالب بإعدام المتهم .

شهود العيان في بواقعة مقتل عامل في شبرا الخيمة..ذبحوه وهو بيفطر 

كما شهدت منطقة السعادة بشبرا الخيمة جريمة بشعة، حيث أقدم اربع أشخاص على التخلص من زميلهم بالمطواة فارداه قتيلا في الحال أثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة، حيث ذبحه أحدهم من رقبته أثناء تناوله طعام  الإفطار، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة .

إفطار ممزوج بالدمُاء.. عامل يضحي بحياته  لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة 

كما قررت نيابة قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، حبس 4 اشخاص  4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بقتل زميله إثر مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة، وطلبت النيابة تحريات مباحث القسم حول الواقعة وإرسال السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة للمعمل الجنائي، وسؤال شهود العيان والتحفظ على كاميرات المراقبة في محل الواقعة وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مقتل عامل شبرا الخيمة

وتلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا يفيد مصرع شاب طعنا باله حاده على يد المتهمين بقتل عامل يدعى محمود. م، قتله 4 أشخاص بأسلحة بيضاء بسبب خلافات بينهم بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفى وشهود العيان بالواقعة وضبط وإحضار الجناة.

وانتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمه اول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

والقت قوة أمنية من مباحث القسم القبض على المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وبمواجهة اعترف بارتكاب الجريمة

وفي واقعة اخري ، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالتصريح بدفن جثتي  شابان لقيا مصرعهما، بعد أن صدمهما قطار أثناء عبورهما شريط السكة الحديد متجهين لحضور واحب عزاء بطوخ في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.

كان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من مركز طوخ، بمصرع شابين 29 سنة و32 سنة، صدمهما قطار أثناء عبورهما السكة الحديد لأداء واجب العزاء بإحدى قرى طوخ، حيث لقيا مصرعهما في الحال، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.


وقال إسلام شقيق المجني عليه ، اخويا محمود هو عائل الاسرة بعد وفاة والدي ، انا فقدت عائلي وسندي الوحيد ،ومش عايز غير حق أخويا ، وبطالب بإعدام المتهم .

 

قال شهود العيان ويدعي “سمير ” بواقعة مقتل عامل ويدعي “محمود ”في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إن 4 أشخاص تعدوا عليه بأسلحة بيضاء، حيث ذبحه أحدهم من رقبته أثناء تناوله طعام  الإفطار. 

واضاف؛ أن المجني عليه هو عائل أسرته الوحيد ويتيم الأب،وله شقيقين  وشقيقه  وكان معروفا بالطيبة والشهامة، وأن الجناة ارتكبوا الواقعة لمنعه لهم من معاكسة فتاة، فتربصوا له وقتلوه.

وأشار شهود العيان إلى أن المجني عليه ظل يمشي وهو ينزف مسافة 13 مترًا، حتى تصفى دمه وسقط وسط الشارع، مطالبين بالقصاص.

شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم  

كما شهدت منطقة السعادة بشبرا الخيمة جريمة بشعة، حيث أقدم اربع أشخاص على التخلص من زميلهم بالمطواة فارداه قتيلا في الحال أثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة، حيث ذبحه أحدهم من رقبته أثناء تناوله طعام  الإفطار، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة .

إفطار ممزوج بالدمُاء.. عامل يضحي بحياته  لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة 

كما قررت نيابة قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، حبس 4 اشخاص  4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بقتل زميله إثر مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة، وطلبت النيابة تحريات مباحث القسم حول الواقعة وإرسال السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة للمعمل الجنائي، وسؤال شهود العيان والتحفظ على كاميرات المراقبة في محل الواقعة وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مقتل عامل شبرا الخيمة

وتلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا يفيد مصرع شاب طعنا باله حاده على يد المتهمين بقتل عامل يدعى محمود. م، قتله 4 أشخاص بأسلحة بيضاء بسبب خلافات بينهم بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفى وشهود العيان بالواقعة وضبط وإحضار الجناة.

وانتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمه اول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

والقت قوة أمنية من مباحث القسم القبض على المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وبمواجهة اعترف بارتكاب الجريمة

وفي واقعة اخري ، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالتصريح بدفن جثتي  شابان لقيا مصرعهما، بعد أن صدمهما قطار أثناء عبورهما شريط السكة الحديد متجهين لحضور واحب عزاء بطوخ في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.

كان مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من مركز طوخ، بمصرع شابين 29 سنة و32 سنة، صدمهما قطار أثناء عبورهما السكة الحديد لأداء واجب العزاء بإحدى قرى طوخ، حيث لقيا مصرعهما في الحال، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.


تنظر  محكمة جنايات مطروح،  اليوم الإثنين ، محاكمة لاعب نادي الزمالك، أحمد فتوح والمتهم بدهس أمين شرطة.

اليوم .. محاكمة اللاعب  أحمد فتوح  بتهمه دهس أمين شرطة بمطروح 

وتبين من التحقيقات على النحو المبين في أمر الإحالة من النيابة العامة، أن المتهم أحمد فتوح لاعب كرة قدم محترف مقيم بمحافظة القاهرة، في يوم 8/11 /2024 بدائرة قسم شرطة العلمين، أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو الثابت في التحقيقات، قاد سيارة تحت تأثير مخدر الحشيش.

ونتج عن ذلك وفاة المجني عليه "السيد أحمد" وتسبب خطأ في وفاة المجني عليه وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة حال كونه متعاطي المواد المخدرة، بأن قاد السيارة الرقمية (ا ف ج 9569) بالطريق الساحلي بحالة ينجم عنها الخطر مما أدى إلى الاصطدام بالمجني عليه محدثا إصابته الواردة بتقرير الطب الشرعي التي أودت إلى الوفاة.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم قاد سيارة بسرعة تجاوزت الحد الأقصى للسرعة المقررة، ولم يراع في مسلكه في الطريق وبذل أقصى عناية والتزام والحذر والحيطة اللازمين معرضا حياة الآخرين للخطر، وبناء عليه فإن الأوراق تقييد جناية وجنحة ومخالفة مواد مواد القانون.

وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة الدعوى إلى محكمة جنايات أول درجة المختصة بدائرة محكمة الاستئناف بالإسكندرية، لمعاقبة المتهم وفقا لمواد الاتهام والوصف الواردين بأمر الإحالة، والتي حددت محكمة جنايات مطروح للمحاكمة.


حفل توزيع جوائز إيمي 2024 .. توافد نجوم مسلسل The Crown و Hacks و Only Murders in the Building على السجادة الحمراء في مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، لحضور حفل توزيع جوائز إيمي 2024.

كانت  لافيرن كوكس واحدة من أوائل الحاضرين في الحفل، وارتدت نجمة مسلسل  Orange Is The New Black  فستانًا كلاسيكيًا رائعًا من تصميم ألكسندر ماكوين مزينًا بتطريزات ذهبية على طول الحافة، وقلادة ذهبية مع وشاح أسود. 

وظهرت اللاعبة الأولمبية إيلونا ماهر مذهلة في فستان مخملي مكشوف الكتفين، بينما  تركت نجمة  RuPaul's Drag Race  نيمفيا ويند الفكوك  مذهولة بزيها المستوحى من الموز . 

ورشحت أكاديمية التليفزيون الأمريكية كلاً من أيو إدبيري وجيريمي ألين وايت من مسلسل The Bear لأدائهما في الكوميديا، بينما كانت جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون من مسلسل The Morning Show من بين المرشحين على الجانب الدرامي.

كما تم ترشيح مسلسلين جديدين - Baby Reindeer وشوغون لأول مرة وتدور أحداث المسلسل في اليابان في القرن السابع عشر، وحصل على 25 ترشيحًا، بما في ذلك ترشيحات للنجمين هيرويوكي سانادا وآنا ساواي .

ومن بين المسلسلات المفضلة الأخرى لدى الجماهير والتي تأمل في حصد المزيد من الجوائز مسلسل Abbot Elementary ، وReservation Dogs ،  دروس في الكيمياء بطولة بري لارسون، والتي تألقت بطلته آجا ناعومي كينج بإطلالة رائعة.

وقال رئيس أكاديمية التلفزيون كريس أبريغو أثناء الإعلان عن الترشيحات: "في حين تميز هذا العام بتحديات كبيرة لصناعتنا وقوتها العاملة، فقد كان هناك وفرة من البرامج الرائعة والأداء الاستثنائي والقصص المؤثرة، إذ تعتمد الأعمال التليفزيونية الرائعة على مساهمات الكثيرين".

الجدير بالذكر أن جوائز إيمي انطلقت لأول مرة في يناير 1949، حيث تم توزيع ست جوائز فقط، ومع مرور السنوات، تضاعف عدد الفئات بشكل كبير، حتى أصبح هناك ثلاث منظمات شقيقة تعمل معًا لتكريم أفضل الأعمال التلفزيونية. حيث تقدم أكاديمية التلفزيون جوائز إيمي برايم تايم وجوائز إيمي للفنون الإبداعية، بينما تقدم الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية جوائز إيمي النهارية التي تحتفي بالمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية، في حين تقدم الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية الجوائز الدولية.


 

اتشحت قرية كفر ميت العبسي، التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية  بالسواد عقب إذاعة خبر غرق شابين، داخل فرع النيل خلال الاستحمام، وفشلت محاولات إنقاذ حياتهما وجرى انتشال الجثمانين.

وأكد أحد شهود العيان علي غرق كل من م، م،ا وصديقه م، م، م،  أنهما كان يستحمان في البحر ومنذ انتشار  الخبر أحدث حالة من الصدمة بين كل من يعرفهما، مشيرا إلى أنهما مشهود لهما الأخلاق الحسنة والسمعة الطيبة بين أقرانهم.

الأهالي  بإنتظار استخراج تصاريح الدفن

وينتظر أهالي قرية كفر ميت العبسي، التابعة لمركز قويسنا انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإصدار التصريح بدفن الجثمانين وسط حالة من الحزن بين الأهالي.

حبس سيدة بتهمة قتل طفلتها في المنوفية

وفي وقت سابق  قررت نيابة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حبس أم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامها بإنهاء حياة طفلتها

وكانت قد تمكنت مباحث مركز شبين الكوم فى محافظة المنوفية من إلقاء القبض على سيدة قامت بضرب نجلتها حتى الموت بقرية زوير التابعة لدائرة المركز، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى استقبال المستشفى الجامعى بمدينة شبين الكوم، الطفلة م.س 9 سنوات، طالبة بالصف الثالث الإبتدائى جثة هامدة وقالت أسرتها إن الوفاة طبيعية، وبفحص الجثة تبين وجود خدوش حول الرقبة وتم إبلاغ الشرطة.

قوة من الشرطة تتوجه للمستشفى
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شبين الكوم برئاسة المقدم محمد مغربى وتحت إشراف اللواء محمد خير مدير المباحث، وتم التحفظ على الأم البالغة من العمر 40 عامًا، ربة منزل.

اعترافات تفصيلية للأم 
وبمناقشة الأم اعترفت بقيامها بخنق الطفلة لعدم استجابتها للنزول وشراء وجبة الإفطار وأنها لقيت مصرعها دون قصد منها، مؤكدة على أنها كانت تعنفها كثيرًا بسبب الدروس إلا أنها فى هذه المرة لقيت مصرعها.

 

تم إلقاء القبض على الأم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات


تألقت المطربة والممثلة ذات الأصول اللاتينية سيلينا جوميز على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي لعام 2024.

ووصلت سيلينا إلى مسرح "بيكوك" في لوس أنجلوس منذ قليل مرتدية ثوبًا أسود بدون أكمام مع فتحة على الصدر من توقيع مصمم الأزياء رالف لورين وتقلدت بباقة من المجوهرات الرائعة من بيت الحلي Tiffany & Co.

بينما لم تلتقط سيلينا جوميز وصديقها بيني بلانكو -الذي ارتدى سترة بدلة سوداء مزينة بتفاصيل من الخرز الزهري إلى جانب قميص وبنطلون متطابقين- صورًا معًا على السجادة الحمراء، إلا أنه وقف بجانب المصورين لمساندتها.

يذكر أن سيلينا جوميز البالغة من العمر 32 عامًا نالت أول ترشيح لها لجائزة إيمي التمثيلية عن أدائها في Only Murders in the Building . وبصفتها منتجة تنفيذية للمسلسل الناجح على Hulu، فقد حصلت سيلينا أيضًا على ترشيحها الثالث على التوالي لأفضل مسلسل كوميدي - مما جعلها تحقق التاريخ باعتبارها المنتجة اللاتينية الأكثر ترشيحًا في هذه الفئة.

بالإضافة إلى حصولها على ترشيح لجائزة إيمي، حصلت على جائزة مهرجان كان السينمائي عن دورها في  Emilia Pérez ، وأصدرت أغنيتها المنفردة "Love On"، ووفقًا  لبلومبرج ، أصبحت مليارديرة من خلال نجاح علامتها التجارية في صناعة المكياج.

ومع تصدر حياة سيلينا المهنية عناوين الأخبار، عادت حياتها الشخصية لتأخذ حيزًا من الاهتمام، حيث كشفت مؤخرًا لمجلة فانيتي فير عن تفاصيل علاقتها بالمنتج الموسيقي: "لم أحب بهذه الطريقة من قبل"  ، مشيرة إلى أن علاقتهما انتقلت من الأفلاطونية إلى الرومانسية في يوليو 2023. " إنه أفضل صديق لي.. أحب أن أخبره بكل شيء".

ويعد مسلسل سيلينا جوميز واحدًا من أكثر المسلسلات ترشيحًا الليلة بواقع 21 ترشيحًا. ومن بين الممثلين الآخرين الذين يتنافسون على الجائزة أيضًا ستيف مارتن  ومارتن شورت في فئة الممثل الرئيسي بالإضافة إلى ميريل ستريب  وبول رود في مجموعات الأدوار المساعدة. 

كما رشحت أكاديمية التليفزيون الأمريكية ماثيو بروديريك  ودافين جوي راندولف في فئات النجوم الضيوف في حفل جوائز إيمي للفنون الإبداعية الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، سيواجه المرشحون الليلة منافسة شرسة حيث يتصدر Shogun  قائمة المرشحين بـ 25 ترشيحًا يليه  The Bear  بـ 23 بالإضافة إلى  True Detective: Night Country  و  The Crown  بـ 19 و 18 على التوالي.


تحدث محمود الزنفلي حارس الاهلي السابق وحرس الحدود الحالي لبرنامج رقم ١٠ مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري عن فتره لعبه للنادي الاهلي وكواليس فشل انتقاله الى الزمالك خلال وقت سابق.

وقال في تصريحاته ..
ـ انتظرت طويلا على الدكة مع الأندية حتى حصلت على فرصة المشاركة أساسيا
ـ قدمت مستويات متميزة مع الاتحاد السكندري والبنك الاهلي.

ـ حققت أرقام ناجحة مع البنك الأهلي ولم يوقفني سوى الإصابة
ـ وقعت للزمالك في يناير قبل الانتقال إلى النادي الأهلي
البنك الأهلي رفض تجديد تعاقدي بعد تعرضي الإصابة.

ـ استفدت من تجربتي مع نادي الداخلية ويكفي انه كان بوابتي للانتقال إلى الأهلي
ـ اللعب للأهلي طموح وحلم مشروع لاي لاعب.

ـ خلصت كل حاجه مع الزمالك بعد جلستي مع حسين السيد قبل الانتقال إلى الأهلي
ـ أزمة القيد كلمة السر في فشل انتقالي الي الزمالك.

ـ أمير توفيق اول من تواصل معي من الأهلي لإتمام صفقة انتقالي الي القلعة الحمراء
ـ مضيت للأهلي دون التفكير ولم أسال عن الفلوس.

ـ كولر استقبلني في أول يوم لي مع الأهلي وتمني لي التوفيق
ـ الشناوي من أفضل اللاعبين الذين تعاملت معهم في الأهلي
ـ مصطفي شوبير وحمزة علاء سيصنعا التاريخ مع الكرة المصرية مستقبلا
سعيد بالمران مع الشناوي أفضل حارس في مصر.

ـ الأهلي أفضل نادي في الكون ولكن كنت أبحث عن فرصة المشاركة
استبعادي من المشاركة أحزنني لإنه أمر طبيعي لأي لاعب كرة يبتعد عن المشاركة
ـ استفدت كثيرا من التدريب تحت قيادة ميشيل يانكون
ـ الجميع تعامل معي باحترام وتقدير داخل الأهلي.
ـ طموحي التواجد في حسابات المنتخب الوطني ولكن الابتعاد عن المشاركة في المباريات ابعدني عن الحسابات


المصدر : رياضة : رجب عبدالقادر: المصري سيتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية 

أخبار متعلقة :