نافذة على العالم

رياضة : بعد مشاجرة طبيب عين شمس.. أول ظهور لـ محمد فؤاد رفقة شقيقه

الاثنين 2 سبتمبر 2024 03:14 صباحاً

نافذة على العالم - فاجأ الفنان محمد فؤاد، جمهوره بظهوره برفقة شقيقه بعد شفائه من أزمته الصحية التي دخل على إثرها المستشفى وخضوعه لعملية جراحية قبل أيام على إثر تعرضه لجلطة في القلب.

بعد مشاجرة طبيب عين شمس.. أول ظهور لـ محمد فؤاد رفقه شقيقه 

ونشر محمد فؤاد، مقطع فيديو ظهر خلاله رفقة شقيقه لأول مرة عقب شفائه وهو يقبل رأسه، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق: الحمد لله والشكر لله على سلامتك يا حاج عبد العزيز ربنا يديك الصحة والعافية وطول العمر ويبارك لك، الله أكبر والحمد والشكر لله وحده، الحمد لله.

واقعة محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي

ومن ناحية أخرى، كانت نشبت مشاجرة بين محمد فؤاد وأحد الأطباء العاملين بمستشفى عين شمس التخصصي، خلال وجود الفنان هناك لمتابعة الحالة الصحية الحرجة لشقيقه الأكبر، مما أدى إلى تراشق بالألفاظ بين الطرفين وتحرير محاضر في قسم الشرطة.


تحدث دودو الجباس نجم فريق بيراميدز، عن حصد فريقه لقب كأس مصر هذا الموسم على حساب زد.

إقرأ أيضًا..

وقال الجباس في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة على قناة الحياة: "أعتقد أن جماهير مصر بالكامل كانت ترى أن بيراميدز قدم مستوى مميز جدا هذا الموسم وكان يستحق حصد لقب".

وتابع: "كنا نستحق حصد لقب كأس مصر، وسعداء أننا حصدنا بطولة عريق مثل هذه، وهناك العديد من العوامل التي تساعد في تحقيق البطولة مثل جودة اللاعبين والمدرب وغرفة الملابس".

وواصل: "شريف إكرامي غاب عن مباراة نهائي كأس مصر بسبب تواجده في ألمانيا لتلقيه العلاج، ورمضان صبحي تعرض إلى إصابة بشد في الخلفية قبل مباراة إفريقيا وأبعدته عنا لمدة 10 أيام".

وأضاف: "تعرضنا إلى أخطاء تحكيمية عديدة ضد الأهلي في المباراتين، وبالطبع لم تكن مقصودة بسبب أن التحكيم كان أجنبي".

وزاد: "فكرة تأجيل مباريات للأهلي وهو منافسنا المباشر يعتبر أمر غير طبيعي، ولا يوجد تكافؤ في الدوري المصري بالنسبة إلى الجميع، وليس بسبب الأندية بل بسبب المسؤولين".

وأتم: "طول الموسم تسبب في إرهاق كبير لللاعبين ذهنيا وبدنيا، ومن الأمور المضحكة أيضا أننا نسأل النادي عن موعد بداية الموسم الجديد من الدوري وموعد التدريبات ولا أحد يعرف شئ، وليس من المنطقي ألا تكون جميع الفرق لا تعرف موعد انطلاق المسابقة".


تشهد محافظة الفيوم اليوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر، طقس حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة على كافة أنحاء المحافظة.

 ويسود طقس ليلا مائل للحرارة معتدل في الساعات الأخيرة من الليل بسبب الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة في الصباح الباكر وحتى شروق الشمس.

طقس مائل للحرارة ليلا والصغرى 25 درجة بالفيوم 

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم الإثنين على محافظة الفيوم تبلغ 37 درجة للعظمي نهارا والمحسوسة 39، بينما تبلغ الصغرى 25 درجة.

  

وأشار البيان الصادر من الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن الأجواء سوف تشهد اليوم الإثنين إستمرار نشاط الرياح الخفيفة على فترات متقطعة، باستثناء بعض الأوقات التي تشهد نشاط الرياح بسرعة تبلغ نحو 34 كيلو متر في الساعة، مع الشبورة الخفيفة على الطرق الزراعية القريبة من المسطحات المائية، بينما تتراوح نسبة الرطوبة بين 25%، 60% وذلك تزامنا مع سطوع الشمس طوال ساعات النهار، ويمثل هذا الطقس أجواء غير مناسبة نهارا لممارسة الرياضات المائية التي اعتاد الزائرين على ممارستها بشواطيء بحيرة قارون ووادي الريان والبحيرة المسحورة، وسط سطوع الشمس وتشمل الألعاب البحرية وركوب الخيول والجمال والأنشطة الشاطئية، وخاصة خلال فترة الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة.

 
 

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة تشهد إنخفاضا طفيفا في درجات الحرارة والرطوبة خلال الفترة المقبلة، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة، بينما تبقى درجات الحرارة مائلة للحرارة ليلا ومعتدلة خلال ساعات الصباح الباكر مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة وبقاء الطقس حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا مع ارتفاع طفيف في نسبة الرطوبة، واستمرار نشاط الرياح الخفيفة في المناطق الصحراوية والمكشوفة، ويساعد نشاط الرياح على تلطيف الأجواء والإحساس بانخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الساعات الأخيرة من الليل وفي الصباح الباكر، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة ليلا ليصبح الطقس حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا على كافة أنحاء المحافظة. 

 وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد حذرت من الوقوف لفترات طويلة تحت أشعة الشمس، وخاصة خلال فترة الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، ونصحت الهيئة المواطنين بإرتداء الملابس الصيفية البيضاء الفضفاضة، وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، وعدم ارتداء الملابس الداكنة، ووضع غطاء على الرأس خلال الوقوف تحت أشعة الشمس، والاكثار من تناول المشروبات الباردة وخاصة المياه، واصطحاب زجاجات المياه حال التواجد تحت أشعة الشمس.


تعرّض إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، اليوم الأحد لوعكة صحية مفاجئة.

إقرأ أيضًا..


وبحسب التقارير الصحفية فأن جلال نُقل إلى المستشفى في حالة حرجة، وتم تشخيص حالته حتي الآن اشتباه في جلطة.

وتجرى حالياً سلسلة من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته الصحية من أجل تحديد مدى خطورة الوضع.

والجدير بالذكر أن الفريق الكروي بالنادي الإسماعيلي أنهى مشواره في الموسم المنقضي من الدوري المصري الممتاز في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 33 نقطة. 


تعرض لاعب نابولي الجديد البرازيلي دافيد نيريس للسرقة بعد فوزه فريقه على بارما 2-1 أمس السبت  في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك وفق ما كشفت زوجته في منشور على إنستجرام.

إقرأ أيضًا..

وتعرض الجناح البالغ 27 عاما، القادم هذا الصيف من بنفيكا البرتغالي، للسرقة خارج ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" بعدما اقتربت منه دراجة نارية قبل أن يقوم اللصان بتحطيم زجاج السيارة وسرقة ساعة روليكس تحت تهديد السلاح بحسب وسائل الإعلام الإيطالية.

وكان نيريس في طريقه إلى فندق غراند هوتيل باركرز بصحبة زوجته وابنته حين حصلت عملية السرقة.

ونتيجة الصدمة، لم يتوقف البرازيلي لالتقاط الصور وتوقيع التذكارات مع المشجعين الذين كانوا بانتظاره خارج الفندق، وقد بررت زوجته ذلك برسالة اعتذار على انستغرام.

وكتبت كيرا وينونا في قصة على إنستغرام "يود دافيد أن يعتذر للجماهير التي كانت تنتظره بالخارج"، موضحة "أثناء محاولته مغادرة الملعب بعد المباراة، حطم رجلان على دراجة نارية السيارة وسرقاه تحت تهديد السلاح".

انضم نيريس إلى نابولي مقابل 28 مليون يورو وحقق تمريرتين حاسمتين في مباراتيه الأوليين، آخرهما ليل السبت حين منح الكاميروني أندري زامبو أنغيسا فرصة تسجيل هدف الفوز على بارما في الثواني الأخيرة.


تشارك الفنانة ريم البارودي في بطولة مسلسل جوبا، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

 

ريم البارودي ابنة ميرفت أمين ضمن أحداث مسلسل جوبا

والفنانة ريم البارودي ضمن الأحداث سوف تظهر في دور ابنة ميرفت أمين، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات، ومع تتابع الأحداث يقعا في العديد من المشكلات، ويعرض العمل في 15 حلقة.

ومسلسل جوبا بطولة ميرفت أمين، ريم البارودي، محمود عبد المغني، منة فضالي، فراس سعيد، محمد مهران وآخرين، وتأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة عن بداية التصوير خلال الأسابيع القادمة.

والجدير بالذكو، شاركت ميرفت أمين في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل مليحة، بطولة دياب تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفه وشارك في العمل كل من أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، مروة أنور، ديانا رحمة، مروان عايش، سيرين خاص، سامي مغاوري وآخرين وتناول العمل أسرة فلسطينية تحاول الرجوع إلى فلسطين عن طريق مصر ولكن تمر هذه الرحلة بالعديد من الأزمات.

كما شاركت الفنانة ريم البارودي فكان آخر أعمالها حدوتة بنات السباعي، من مسلسل حد فاصل وكان من تأليف محمد إبراهيم وإخراج تامر حمزة، كما عُرض لها مؤخرًا مسلسل نقل عام، بطولة محمود حميدة وكان من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب وشارك في العمل كل من دينا، سميحة أيوب، محمد محمود عبدالعزيز.

بعد مشاجرة طبيب عين شمس.. أول ظهور لـ محمد فؤاد رفقه شقيقه

كما فاجأ الفنان محمد فؤاد، جمهوره بظهوره برفقه شقيقه بعد شفائه من أزمته الصحية التي دخل على إثرها المستشفى وخضوعه لعملية جراحية قبل أيام على إثر تعرضه لجلطة في القلب. 

ونشر محمد فؤاد، مقطع فيديو ظهر خلاله رفقة شقيقه لأول مرة عقب شفائه وهو يقبل رأسه، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق: الحمد لله والشكر لله علي سلامتك يا حاج عبد العزيز ربنا يديك الصحة والعافية وطول العمر ويبارك لك، الله أكبر والحمد والشكر لله وحده، الحمد لله.

واقعة محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي

ومن ناحية أخرى، كانت نشبت مشاجرة بين محمد فؤاد وأحد الأطباء العاملين بمستشفى عين شمس التخصصي، خلال وجود الفنان هناك لمتابعة الحالة الصحية الحرجة لشقيقه الأكبر، مما أدى إلى تراشق بالألفاظ بين الطرفين وتحرير محاضر في قسم الشرطة.


حقق ريال مدريد الفوز على ريال بيتيس بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال الجولة الرابعة من الدوري الإٍسباني الممتاز.

إقرأ أيضًا..

وسجل ريال مدريد الهدف الأول في المباراة عن طريق كيليان مبابي، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء 68 من عمر المباراة


وضاعف مبابي النتيجة وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 76 بعد تسديده ركلة جزاء بنجاح.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة الثامنة محتلا المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بيتيس عند النقطة الثانية محتلا المركز الـ17.


شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، عدد من الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار، بالتعاون مع إدارتي تموين مركز إبشواي وبندر الفيوم.

 

يأتي هذا فى إطار الحملات التي تنفذها مديرية التموين بالفيوم، بالتعاون مع الوحدات المحلية والإدارات التموينية بالمراكز والمدن، على المخابز والمطاعم والأسواق.

 

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، وبالتعاون مع الوحدات المحلية بالفيوم وإبشواي، وعدد من الجهات المعنية، وفي إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية واللحوم حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة. 

تحرير 57 محضر وتقرير ضد المخابز المخالفة والتجار بالفيوم 

وقامت الحملات التموينية بالمرور على محلات الجزارة والمخابز البلدية والسياحية والمحلات التجارية للتأكد من إلتزام التجار بالأسعار، والتنبيه بضرورة وضع قوائم الأسعار في أماكن ظاهرة أمام المستهلكين، وخلال تنفيذ الحملة تم ضبط عدد 20 شيكارة دقيق مدعم وزن الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية طن دقيق مخصص للمخابز البلدية، بالإضافة إلى ضبط عدد 10 شكائر دقيق مدعم وزن الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية 500 كيلو دقيق مدعم بداخل طاحونة بقرية طبهار التابعة لمركز إبشواي، وذلك بناحية مركز يوسف الصديق، كما تم تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد الأسواق والمخابز المخالفة شملت نقص وزن الخبز وحصص الدقيق وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة أدوات العجن ببعض المخابز، وبيع سجائر بأزيد من الأسعار الرسمية، وعدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات، وذبح لحوم خارج المجازر الحكومية.

 

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، بالإضافة إلى تحرير عدة محاضر ضد المخابز والتجار المخالفين، وذلك في إطار خطة المديرية للتفتيش على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة احتكار وتخزين السلع الغذائية.

 

ومن جانبه أوضح المهندس سامح شبل عبد الرازق مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أن الحملات قامت بالمرور على المخابز والمحال التجارية والأسواق ومطاعم الفول والطعمية وعددا من المنافذ بنطاق الإدارة التموينية، وتمكنت من ضبط العديد من المخالفات، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر ضد أصحاب المخابز والمحال التجارية والتجار وأصحاب الأنشطة التموينية ومشروع جمعيتي بقرى ومراكز المحافظة. 


علق الإعلامي عمرو أديب على تصريحات محمد صلاح بشأن نهاية تعاقده مع ليفربول الموسم الحالي

وقال عمرو أديب مازحا خلال برنامج «الحكاية» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، الأحد:«ميكونش محمد صلاح هيخلص ليفربول ويجي الأهلي أصل ده هو اللي ناقص وشوبير كل يوم قاعد يعد لنا واحد وراء واحد».

وأضاف عمرو أديب :«طيب هو صلاح يعني لو مشي من ليفربول أين يذهب؟ هو ده السؤال المطروح حاليا بعد إعلانه اليوم بأنه يستمتع بموسمه الأخير مع الريدز».

ولفت إلى أنه من الناحية التسويقية والترويجية صعب إن ليفربول يحسبها إن محمد صلاح تقدم في السن ومنجددش له عقده بعد موسمه الأخير

محمد صلاح ده راجل دماغ ومخطط عظيم مش مجرد لاعب كرة

وأكمل:«محمد صلاح ده راجل دماغ ومخطط عظيم مش مجرد لاعب كرة لإنه بيقول قعدت فترة الإجازة اتأمل حياتي وما سيكون في المستقبل».

وتابع: «النهاردة يوم مصر محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد عبدالمنعم، اللي يشو جون مصطفى محمد عالمي وعمر مرموش نفس الشئ ومحمد عبدالمنعم والمشاركة وفوز فريقه برباعية وعظمة صلاح مع ليفربول امام اليونايتد..يوم عظيم لكل المصريين في الدوريات العالمية».

ألمح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لإمكانية رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم الحالي، ذلك في بث مباشر على قناة سكاي سبورتس بعد أن الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.


تحدث الجناح المصري، صلاح بعد تسجيله هدفًا في فوز "الريدز" بنتيجة 3-0 على مانشستر يونايتد، والتي شهدت صناعته لهدفين أيضا لزميله لويس دياز.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول الصيف المقبل، وألمح النجم المصري بأن هذا الموسم قد يكون الأخير له مع النادي الإنجليزي.

ورغم أن ليفربول يأمل في تجديد عقده، إلا أن صلاح زاد من التكهنات حول مستقبله بتصريحاته إنه لا يريد التفكير في المستقبل، مشيرًا إلى أنه يرغب في "الاستمتاع بالعام الأخير".


لدى صلاح، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، اهتمام انتقالات من السعودية، حيث قدم نادي الاتحاد عرضًا مذهلاً بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

وأفادت تقارير بأن صلاح تلقى عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني سنويًا للانضمام إلى النادي السعودي، لكن ليفربول والمدرب السابق يورجن كلوب أكدا أنه ليس للبيع.


حقق نادي باريس سان جيرمان فوزًا مهمًا خارج قواعده، حيث تغلب على مضيفه ليل بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

إقرأ أيضًا..

وشهدت المباراة تفوقًا واضحًا لباريس سان جيرمان، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 33 عن طريق فيتينا من ركلة جزاء، ثم أضاف برادلي باركولا الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 36.

في الشوط الثاني، قلص إيدون زيجروفا الفارق لصالح ليل في الدقيقة 78، لكن راندال كولو مواني عزز تقدم باريس سان جيرمان بهدف ثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليؤكد بذلك فوز فريقه.

بهذا الفوز، واصل باريس سان جيرمان هيمنته على قمة الترتيب، محققًا العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات، ليصل رصيده إلى 9 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه مارسيليا ونانت ولانس وموناكو، فيما استقر ليل في المركز السادس برصيد 6 نقاط. 

 

من المقرر أن يعود باريس سان جيرمان لمواجهة بريست بعد فترة التوقف الدولي في 14 سبتمبر، فيما سيحل ليل ضيفًا على سانت إتيان في نفس اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.


أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر ، إجراءات التعاقد مع محمد هاشم لاعب فريق  الاسماعيلي وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم  تبدأ ببداية الموسم المقبل 2025/2024  وتنتهي بنهاية موسم 2027/2026.

إقرأ أيضًا..


الجدير بالذكر أن  محمد هاشم والذي يشغل مركز قلب الدفاع،  يبلغ من العمر 28 عامًا وقد نشأ في صفوف فريق طلائع الجيش قبل أن ينتقل لصفوف فريق الاسماعيلي والذي لمع بين صفوفه خلال الأعوام الماضية خاصة في ظل التفاهم بينه وبين زميله السابق وقلب دفاع المصري الحالي باهر المحمدي.
 


تعرض إيهاب جلال المدير الفنى السابق للمنتخب الوطني ومدرب الإسماعيلي الحالي للإصابة بجلطة مفاجئة في المخ انتقل على إثرها إلى قسم الرعاية العاجلة بإحدى المستشفيات.

وأشار مصدر مقرب من مدرب المنتخب الأسبق ، إلى دخوله غرفة العمليات بصورة عاجلة منذ قليل لإجراء جراحة دقيقة بالمخ على أن ينقل بعدها إلى غرفه الرعاية المركزة للمتابعه الدقيقة لوضعه الصحي.

وانهى الفريق الكروي بالنادي الإسماعيلي  مشواره في الموسم المنقضي من الدوري المصري الممتاز في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 33 نقطة.


بات النجم المصري الأسطوري محمد صلاح يمثل كابوسا حقيقيا لجماهير مانشيستر يونايتد منذ انضمامه لفريق ليفربول موسم ٢٠١٧ / ٢٠١٨  التي اصبح وجود محمد صلاح امام فريقها في الملعب بمثابة التهديد الأكيد لمرضى مانشيستر يونايتد .

فبعد مباراة الأمس بين مانشيستر يونايتد وليفربول والتي نجح محمد صلاح خلالها في تسجيل هدف و صناعة هدفين للنجم الكولومبي لويس دياز وصل محمد صلاح باهدافه في شباك مانشيستر يونايتد الى ١١ هدف من أصل ١٣ مباراة لعبها امام الشياطين الحمر ويضرب رقم الان شيرر التاريخي والذي سحل عشرة أهداف في ٢٥ مباراة لعبها امام مانشيستر يونايتد كما اصبح محمد صلاح اكثر لاعب زائر يسجل في شباك مانشيستر يونايتد في اولد ترافورد بعدما وصل إلى هدفه السادس متفوقا على ستيفن جيرارد صاحب الخمسة أهداف في مرمى مانشيستر يونايتد .

اسهام محمد صلاح في ثلاثة أهداف في مباراة امس رفع عدد اسهاماته التهديفية إلى ١٨ مساهمة تهديفية ( ١٢ هدف و ستة تمريرات حاسمة ) .

ايضا بعد مباراة الاحد بات محمد صلاح هو اول لاعب في تاريخ الدوري الأنجليزي الممتاز الذي ينجح في التسجيل في شباك مانشيستر يونايتد في خمسة مباريات متتالية وليكون مع همسة لاعبين اخرين حققوا هذا الانجاز في الدوري الأنجليزي الممتاز ولكن في شباك فرق اخرى   .

رقم قياسي اخر وصل اليه محمد صلاح بالتساوي مع الان شيرر الهداف التاريخي للمرة الانجليزية بعدما بات ثاني لاعب يسجل إلى تسجيل ١٠ أهداف في مرمى فريق محدد خارج ملعبه . 

 


تلقى نادي زد خطاباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد باستدعاء رباعي فريق نادي زد مواليد 2005  ، لمعسكر منتخب الشباب مواليد 2005 المفتوح ، خلال الفتره من يوم الأحد الموافق ٩/١ /٢٠٢٤ الي يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٩/٧ .

إقرأ أيضًا..

وجاء اسماء الرباعي كالتالي :
مروان حجي 
احمد عبدالعزيز 
عبد المنعم تامر 
مروان محمود

يأتي هذا استعداد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 ،على أن يكون التجمع بملعب مشروع الهدف (مركز المنتخبات الوطنية) ب6 اكتوبر

ويحرص وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب لإقامة معسكرات دورية للاعبي المنتخب لتجهيزهم للمباريات الرسمية.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه لنادي زد بأنه في حالة وجود أي إصابة للاعب فعليه إحضار تقرير طبي من طبيب النادي والحضور في الميعاد المحدد وعرضه علي طبيب المنتخب .


أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر ، إجراءات التعاقد مع كريم بامبو لاعب فريق البنك الأهلي وذلك لمدة موسمين تبدأ ببداية فترة الانتقالات الحالية وتنتهي بنهاية موسم 2026/2025.

إقرأ أيضًا..


الجدير بالذكر أن كريم بامبو والذي يشغل مركز لاعب خط الوسط المهاجم كان قد ترعرع في صفوف النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى النادي الاسماعيلي ومنه إلى نادي الزمالك ليصل به المطاف لصفوف البنك الأهلي والذي تألق كثيرًا بين صفوفه على مدار المواسم الاربعة الأخيرة.

 


أعلن نادي القادسية، مساء اليوم الأحد، إنهاء تعاقده مع اللاعب البيروفي أندريه كاريلو، ليصبح اللاعب متاحاً للانتقال إلى أي نادٍ بشكل حر في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا..

وجاء هذا القرار من قبل إدارة القادسية بعد سلسلة من التعاقدات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مما دفع النادي للاستغناء عن خدمات كاريلو.

وكان كاريلو قد شارك مع القادسية في 29 مباراة خلال الموسم الماضي، حيث سجل هدفين وصنع خمسة أهداف حاسمة، ليساهم بشكل كبير في عودة الفريق إلى الدوري السعودي للمحترفين.


كشف  الكابتن أحمد حسن  تفاصيل إخطار اتحاد الكرة المصري لـ مجلس أبو ظبي  بالأندية المشاركة في بطولة السوبر المصري، وموقف الزمالك من المشاركة بها.

إقرأ أيضًا..

وأوضح الصقر عبر برنامج "الكابتن"، الذي يقدمه على قناة Dmc"اتحاد الكرة أبلغ مجلس أبوظبي الرياضي رسميا اليوم الأحد بالأندية المشاركة في السوبر المصري".

وتابع: "سيشارك في السوبر كلا من: الأهلي  بطل الدوري، و بيراميدز  بطل الكأس، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

وأكمل: "حصل الزمالك على الكارت الذهبي، حيث تم إخطار مجلس أبو ظبي بالأندية الأربعة، المشاركة في السوبر "الأهلي  - الزمالك – بيراميدز – سيراميكا كليوباترا


أكد الإعلامى أحمد المسلماني، أن إسرائيل قامت بنظام التشويش لمنع الصواريخ والمسيرات التى تأتى لإسرائيل من الوصول لأهدافها، مشيرا إلى أنها قامت بالتشويش على مطار بيروت مما أثر على حركة الملاحة.

التشويش والتعطيل لمنظومة جى بى إس

وقال أحمد المسلماني، خلال تقديمه برنامج “الطبعة الأولى”، عبر فضائية “الحياة”، أنه فى الحرب الإجرامية على قطاع غزة قامت إسرائيل بالتشويش والتعطيل لمنظومة جى بى إس.

وتابع أحمد المسلماني، أن “الجى بى إس” يسهل الوصول للمكان الذى يريده الأشخاص، وأصبح موجود فى كل مكان فى العالم والاعتماد عليه أساسى فى معظم مناحى الحياة، والمتوقع فى الحروب القادمة أن أول شيء سيحدث هو ضرب الأقمار الصناعية.

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن أهالي المحتجزين بغزة، دعوتهم الإسرائيليين للخروج في مظاهرة ضخمة من أجل إغلاق إسرائيل بشكل كامل والدعوة للتوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح المحتجزين.

تزايد الضغوط على نتنياهو للقبول بالصفقة 
 

بدورها، عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "تزايد الضغوط على نتنياهو للقبول بصفقة للإفراج عن المحتجزين".


وقال التقرير: "يوما بعد يوم تتزايد الضغوط على رئيس حكومة حرب الإسرائيلية نتنياهو نتيجة أخطائه الفادحة وعناده المستمر ورضوخه الدائم للمعسكر المتطرف داخل الحكومة الذي يقوده وزير المالية ووزير الأمن القومي، وفي ظل تعنت نتنياهو المستمر وتعمده إفشال التوصل لأي صفقة يتم بموجبها الإفراج عن المحتجزين في قطاع غزة، تتزايد الانتقادات التي وصلت حد المطالبة بالإطاحة به ورحيله عن الحكومة بعدما بات واضحا للجميع داخل إسرائيل عدم اكتراثه بمصير المحتجزين".

وأضاف: "عائلات هؤلاء المحتجزين صعدوا من احتجاجاتهم ضد نتنياهو وطالبوا برحيله وإبعاده عن الحكم لإنقاذ إسرائيل واستعادة ذويهم الذين اتهموه مرارا وتكرارا بالفشل في تحريرهم متوعدين باستمرار التصعيد".

 


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الإثنين 2 سبتمبر 2024، متوقعة استمرار الطقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء.

تغير مفاجئ في درجات الحرارة.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة الإثنين 

كما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مفاجأة في حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام 72 ساعة المقبلة، متوقعة أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي بدءا من يوم الأربعاء المقبل، بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات مئوية، كما يستمر الطقس حار رطب نهارا على معظم الأنحاء، مع شدة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون مائلا للحرارة رطبا ليلا.

أوضحت الأرصاد أن حركة الرياح معتدلة تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة، مضيفة أن هناك فرص بوجود أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من محافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة.

وبينت حالة البحر المتوسط، حيث ستكون حالته من خفيف إلى معتدل، وارتفاع الأمواج من (1 إلى 1.75) متر، واتجاه الرياح شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر، فأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالته من معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الأمواج من (1.5 إلى 2.25) متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

حالة الطقس اليوم

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن متوسط  درجات الحرارة المتوقعة عن اليوم:

القاهرة الكبرى

درجة الحرارة العظمى: 35

درجة الحرارة المحسوسة:37

درجة الحرارة الصغرى: 26

السواحل الشمالية الغربية

درجة الحرارة العظمى:32

درجة الحرارة المحسوسة: 35

درجة الحرارة الصغرى: 23

السواحل الشمالية الشرقية

درجة الحرارة العظمى:32

درجة الحرارة المحسوسة:35

درجة الحرارة الصغرى: 24

جنوب سيناء وسلاسل البحر الاحمر

درجة الحرارة العظمى:39

درجة الحرارة المحسوسة:41

درجة الحرارة الصغرى: 28

شمال الصعيد

درجة الحرارة العظمى: 38

درجة الحرارة المحسوسة: 40

درجة الحرارة الصغرى: 25

جنوب الصعيد

درجة الحرارة العظمى:42

درجة الحرارة المحسوسة: 43

درجة الحرارة الصغرى:29


شنت إدارة التموين بمركز ومدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ، حملة تموينية مكبرة على المخابز بقري: “ صروه، وشباس عمير، والحصه، وميت الديبه ”، وذلك بالإشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، برئاسة اللواء خالد كشك، رئيس المركز، وبالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

 

أسفرت جهود الحملة عن تحرير 16 محاضر متنوع لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز تضمنت عدد 6 محاضر نقص وزن، وعدد 2 محاضر عدم إعلان، وعدد 2 محاضر غير مطابق للمواصفات، وعدد 6 محاضر عدم وجود شهادة صحية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

 

تكثيف الحملات التموينية

ووجه رئيس مركز ومدينة قلين، اللواء خالد كشك، كافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة، مشددًا على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية. 


أكد الحسيني أبو قمر، نائب رئيس النادي المصري  أن مجلس الإدارة قام بتدعيم الفريق البورسعيدي بصفقات قوية استعدادا للموسم الجديد.

إقرأ أيضًا..

وقال الحسيني أبو قمر في تصريحات مع الصقر أحمد حسن، في برنامج "الكابتن"، المذاع على قناة   :dmc"نستعد لبطولة الكونفدرالية، والمصري جاهز للبطولة بقيادة علي ماهر".

وتابع: "دعمنا النادي ببعض الصفقات الجديدة ونستعد للموسم الجديد بكل قوة".

وأردف: "وقف القيد له إجراءات، ونجحنا في حل الأزمة، والصفقات الجديدة تم ضمها بشكل طبيعي، ولكن لم يتم ضم السنغالي بابي بادجي للفريق حتى تلك اللحظة".


أعلنت وسائل إعلام فلسطينية ارتفاع عدد الضحايا القصف الإسرائيلى على مدرسة تأوى نازحين فى حى الزيتون إلى 11 شهيدا.

ارتفاع عدد ضحايا قصف الاحتلال لمدرسة تأوى نازحين بحى الزيتون إلى 11 شهيدا

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعى وتنفيذ جرائم فى مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة فى مناطق التوغل، وسط وضع إنسانى كارثى نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلى مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التى ينتهجها الاحتلال فى عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، فى ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.


أكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك  أن النادي سدد مليار جنية لحل الأزمات، وأن احمد سيد زيزو  من أعمدة الفريق.

إقرأ أيضًا..

وقال المندوه في تصريحات مع الصقر أحمد حسن ، في برنامج "الكابتن"، المذاع على قناة   :DMC  "سددنا حوالي مليار جنية ، والنادي لم يكن به سوى 200 ألف من التدعيمات التي وصلت للنادي عن طريق صندوق التعديمات".

وتابع: "القضايا الدولية كلفت النادي 300 مليون جنيه، مديونيات سابقة للاعبين".

وأردف: "نعلم حجم المشاكل ووفرنا 900 مليون جنيه لحل الأزمات، وحصلنا على رعاه بعد ما كان الناس خايفين، والآن أًصبح لدينا 5 رعاه".

وتابع: "جميع الملفات التي توليناها كانت صعبة للغاية، وكان هناك أزمات عديدة، ونجحنا في تخطي معظمها".

وأكمل: " لابد وأن يتكاتف الجميع من أجل الزمالك، والنادي لم يكن به أي أموال، وهناك تربص من بعض العناصر خارج النادي بتواجدنا".

وأردف: نسعى لحل أزمة الجزيري ، واللاعب باقٍ في الزمالك  خلال الفترة القادمة".

وأتم: "زيزو نجم كبير، ورمز لنادي الزمالك، واللاعب باقي كما وعدنا، وكل الدعم لمجلس الإدارة، ووجهنا دعوه له لعقد جلسة لحسم ملف التجديد، واللاعب يعشق الزمالك".

واختتم المندوه: "نركز على الكونفدرالية والسوبر الإفريقي، وسنعى لإسعاد الجماهير، وأطالب الجماهير بدعم الفريق ومعرفة حجم التحديات التي تواجه مجلس الإدارة".


أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لمواجهة المنتخب الوطني أمام كاب فيردي والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم بالمغرب العام المقبل.

وجاءت أسعار التذاكر على النحو التالي..
الدرجة الثالثة 75 جنيه
الدرجة الثانية 100 جنيه
الدرجة الأولى 150 جنيه
المميزة 300 جنيه.  

وانطلق معسكر المنتخب الأربعاء الماضي على أن يستكمل خلال الاسبوع الجاري بانضمام بقية اللاعبين المحترفين كذلك المحليين بعد انتهاء فتره راحتهم مع أنديتهم ومشاركة بعضهم في بطولة كأس مصر.

ويلعب المنتخب الوطني بالتصفيات الافريقية في المجموعه الثالثة الى جوار منتخبات موريتانيا وبوتسوانا.

وجاءت قائمة المنتخب الوطني المستدعاة على النحو التالي: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - حمزة علاء.
خط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي - أسامة فيصل.


أكد حسام باولو  نجم الزمالك السابق، أن موسم الأبيض الماضي للنسيان، متمنيًا عودة الفريق لمنصات التتويج في الموسم المُقبل.

إقرأ أيضًا..

قال حسام باولو في تصريحات لبرنامج زملكاوي  مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك ، على لاعبي الزمالك التركيز في الموسم الجديد، والعمل على استعادة لقب الدوري لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وأضاف، أتمنى العودة يومًا لقيادة هجوم الزمالك، وسأكون منافسًا قويًا لمهاجمي القلعة البيضاء.

وأتم مهاجم الزمالك السابق تصريحاته قائلًا، أتمنى رؤية موسم منتظم في بدايته ونهايته مثلما نرى في كافة مسابقات العالم.


قالت صحيفة واشنطن بوست إن الولايات المتحدة تحدثت مع مصر وقطر بشأن تقديم مقترح اتفاق جديد لوقف إطلاق النار نهائيا فى غزة، خلال الأسابيع المقبلة، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية.

واشنطن بوست: أمريكا تتحدث مع مصر وقطر بشأن مقترح جديد لوقف إطلاق النار بغزة

وأشارت الصحيفة الأمريكية أن عدم قبول اتفاق نهائى تعتزم واشنطن تقديمه قد يعنى نهاية المفاوضات بقيادة أمريكية، لافتة إلى أن الولايات المتحدة والوسطاء كانوا يعملون على الاقتراح النهائى قبل العثور على جثث الرهائن.

وأكدت الصحيفة أن مقتل الرهائن الإسرائيليين فى غزة لا يعطل التوصل إلى الاتفاق، بل يجب أن يكون دافعا إضافيا لإنجازه، مشددة على أنه لا يمكن الاستمرار إلى ما لا نهاية فى التفاوض بشأن وقف إطلاق النار.

وأوضحت واشنطن بوست، نقلا عن مسؤولين أمريكيين، أن مباحثات الأسبوع الماضى ركزت على رهائن سيتم تبادلهم مع سجناء فلسطينيين، مشيرة إلى أن المرحلة الأولى كانت تضم الرهينة الأمريكى الإسرائيلى القتيل مع نساء ومسنين.

وقالت المصادر الأمريكية للصحيفة، إن المفاوضات أصبحت الآن أكثر تعقيدا بعد التأكد من وفاة الرهائن الـ 6، وأضافوا: "تنتابنا مخاوف من أن عدد الرهائن الأحياء قد لا يتجاوز العشرات".

ارتفاع عدد ضحايا قصف الإحتلال لمدرسة تؤوى نازحين بحى الزيتون إلى 11 شهيدا

كما أعلنت وسائل إعلام فلسطينية ارتفاع عدد الضحايا القصف الإسرائيلى على مدرسة تؤوى نازحين فى حى الزيتون إلى 11 شهيدا.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعى وتنفيذ جرائم فى مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة فى مناطق التوغل، وسط وضع إنسانى كارثى نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلى مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التى ينتهجها الاحتلال فى عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، فى ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.


أكد أحمد الشيخ ، لاعب النادي الإسماعيلي  أنه واجه العديد من الصعوبات وسوء الحظ في بعض الأوقات خلال مسيرته.

إقرأ أيضًا..

وأوضح أحمد الشيخ في تصريحات لـ لبرنامج "الكابتن"، مع أحمد حسن، على قناة dmc: "واجهت سوء حظ في بعض الأوقات خلال مسيرتي".

وأكمل: "فترة تواجدي في #الأهلي  كانت صعبة على النادي الأهلي في البداية، وغاب التتويج بالألقاب، وكان هناك العديد من المدربين".

وأردف: "أول موسم لي في الأهلي تعاقب 4 مدربين، فتحي مبروك ، مارتن يورل، بيسيرو ومدرب رابع، الأمر أثر على عدد مبارياتي مع الأهلي، ولكني ظهرت بشكل جيد منذ مباراة روما".

وأتم: "بعد مباراة روما خرجت إعارة، ولكني كنت أتوقع استمراري، ومارتن يول كان سعيد للغاية بمستواي في تلك المباراة".

وأكمل: "مارتن يول كان يحبني كثيرا، وأخبرني أنني مؤدب وسعيد للغاية، ولم يعرض علي خطوبة ابنته، ولكنه قال، أتمنى أن يكون زوج ابنتي مثلك".


شهدت منطقة بولاق الدكرور نشوب مشاجرة بين عائلتين، على إثر خلافات وقعت بين شابين، ترتب عليه وقوع مشادة كلامية بين الطرفين تطورت الخلافات إلى وقوع مشاجرة بواسطة أسلحة بيضاء وزجاجات نتج عنها بعض الإصابات.

 شماريخ وأسلحة بيضاء.. التحفظ على طرفي مشاجرة ببولاق الدكرور

البداية بورود بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بشارع المعتدية، بواسطة شماريخ وأسلحة بيضاء، وتم تحرير محضر الذي حمل رقم 19885 لسنة 2024 بولاق الدكرور.

وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة أن المشاجرة نشبت على إثر خلافات بين صغار، وتصعدت الأمور حتي طالت العائلتين، واستخدم كلا الطرفين الشماريخ والزجاج الحاد، مما أدى الى وقوع بعض الإصابات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الطرفين، والتحفظ عليهم.

انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بمياه النيل ببنها

كما تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بمياه نهر النيل بمنطقة ورورة دائرة مركز شرطة بنها، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي بنها التعليمي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، يفيد ورود ببلاغ لعمليات النجدة بفرق شاب أثناء الاستحمام بمياه النيل بمنطقة ورورة دائرة مركز شرطة بنها.

علي الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية لمكان الحادث، وتم انتشال الجثة، وبالمعاينة والفحص تبين غرق الشاب "حسام ح ع"، 16 سنة، طالب، مقيم قرية ورورة دائرة مركز شرطة بنها، حيث لقى مصرعه غرقا بمياه النيل أثناء نزوله للاستحمام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تعقد المحكمة الاقتصادية، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة المتهم أحمد. ن، وشركائه، بتهمة جمع أكثر من 200 مليون جنيه حصيلة النصب والاحتيال على الآخرين، في مجال السيارات.

جمع 200 مليون جنيه من أموال الضحايا.. محاكمة مستريح السيارات| اليوم 

وكشفت التحقيقات الأولية، تفاصيل ضبط الإنتربول لـ مستريح السيارات والبترول في دبي، بعد هروبه بـ 200 مليون جنيه من أموال الضحايا، موضحة أن مستريح السيارات المتهم أسس وعدد من شركائه المحبوسين، شركة تستأجر السيارات الفارهة وباهظة الثمن وتؤجرها لشركات البترول، إذ وثق به الضحايا لأنه كان زميلًا لهم في العمل لمدة سنوات، الأمر الذي جعلهم يطمئنون لأموالهم معه.

وأضافت التحقيقات الأولية، أن مستريح السيارات وباقي المتهمين بدأوا في جمع أموال من الضحايا بزعم تشغيلها في تجارة السيارات مع شركات البترول والتعامل في شركته في أكتوبر وسلمهم عقودا وإيصالات وشيكات، وكان يحصل كل منهم على 5500 جنيه مقابل كل 100 ألف جنيه في بدايةً الأمر.

 شماريخ واسلحة بيضاء.. التحفظ علي طرفي مشاجرة بمنطقة بولاق الدكرور

كما شهدت منطقة بولاق الدكرور نشوب مشاجرة بين عائلتين، على إثر خلافات وقعت بين شابين، ترتب عليه وقوع مشادة كلامية بين الطرفين تطورت الخلافات إلى وقوع مشاجرة بواسطة أسلحة بيضاء وزجاجات نتج عنها بعض الإصابات.

البداية بورود بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بشارع المعتدية، بواسطة شماريخ واسلحة بيضاء، وتم تحرير محضر الذي حمل رقم 19885 لسنة 2024 بولاق الدكرور.

وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة أن المشاجرة نشبت على إثر خلافات بين صغار، وتصعدت الأمور حتي طالت العائلتين، واستخدم كلا الطرفين الشماريخ والزجاج الحاد، مما أدى الى وقوع بعض الإصابات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الطرفين، والتحفظ عليهم.


قال دودو الجباس لاعب فريق بيراميدز ، أن الموسم الماضي شهد إجراءات تنظيمية لم تحقق تكافؤ الفرص بين كافة الأندية خاصة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "فكرة تأجيل مباريات للأهلي وهو منافسنا المباشر يعتبر أمر غير طبيعي، ولا يوجد تكافؤ في الدوري المصري بالنسبة إلى الجميع، وليس بسبب الأندية بل بسبب المسؤولين".

وأتم: "طول الموسم تسبب في إرهاق كبير لللاعبين ذهنيا وبدنيا، ومن الأمور المضحكة أيضا أننا نسأل النادي عن موعد بداية الموسم الجديد من الدوري وموعد التدريبات ولا أحد يعرف شئ، وليس من المنطقي ألا تكون جميع الفرق لا تعرف موعد انطلاق المسابقة".


المصدر : رياضة : بعد مشاجرة طبيب عين شمس.. أول ظهور لـ محمد فؤاد رفقة شقيقه

أخبار متعلقة :