أخبار عاجلة

أخبار العالم : فرج أبو السعود.. القصة الكاملة لمجرم الصعيد بعد فيديو "التامول": "هرب من 25 جناية"

أخبار العالم : فرج أبو السعود.. القصة الكاملة لمجرم الصعيد بعد فيديو "التامول": "هرب من 25 جناية"
أخبار العالم : فرج أبو السعود.. القصة الكاملة لمجرم الصعيد بعد فيديو "التامول": "هرب من 25 جناية"

الثلاثاء 22 يونيو 2021 12:35 صباحاً

فرج أبو السعود.. القصة الكاملة لمجرم الصعيد بعد فيديو "التامول": "هرب من 25 جناية"

فرج أبو السعود" مسجل وهارب من تنفيذ أحكام في 25 جناية، ومروج تامول وحشيش بمحافظة قنا، حفرت صورته في الأذهان نتيجة ما قام به منذ أيام، بعد أن أعلن عن نفسه كتاجر مخدرات يمكن الوصول إليه لشراء المخدرات منه عبر رقم تليفون محمول أملاه في مقطع فيديو نشره على صفحته بالفيس بوك حتى أصبح حديث السوشيال ميديا.

في مداهمة لقوات الأمن، لقي " فرج أبو السعود" مصرعه بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة، ما يعني إعلان "أبو السعود" الترويجي عن الحشيش والتامول عبر مواقع التواصل، كتب له النهاية، بعد أن ظن أن وزارة الداخلية يمكن أن تغض الطرف عنه.

وكان من الطبيعي عقب تداول مقطع فيديو ترويج الحشيش والتامول الذي نشره فرج أبو السعود المسجل خطر، والهارب من تنفيذ أحكام قضائية، أن تقوم أجهزة وزارة الداخلية بفحص مقطع الفيديو وتتبعه لتحديد مكان تواجده والقبض عليه، وهو ما تم بالفعل على مدار 4 أيام منذ نشر مقطع الفيديو، حيث عمليات الفحص والتتبع قادت قوات الشرطة اليوم بمديرية أمن قنا إلى موقع منزل المتهم بقرية سمسطا بدشنا، وعند استشعاره اقتراب القوات قام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، فبادلته القوات إطلاق النار ما أسفر عن مصرعه ونقل جثته إلى مشرحة مستشفى قنا العام.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا بمصرع فرج أبو السعود، هارب من تنفيذ العديد من الأحكام الجنائية، والمتهم بنشر فيديو لبيع المواد المخدرة عبر فيسبوك، متزعما أنها تعالج كورونا.




وأعلنت وزارة الداخلية كواليس مصرع فرج أبو السعود، وقالت في بيان لها إن قطاع الأمن العام، تمكن من مداهمة وكر عنصر إجرامي ظهر بفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحوزته سلاح ناري ومروجا لتجارة المخدرات.

استهدفت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي لضبط عنصر إجرامي مطلوب التنفيذ عليه في 25 جناية ما بين "سرقة بالإكراه، سلاح سرقة"، بإجمالي سنوات سجن (16 مؤبد - 69 سنة)، بمنطقة زراعية متاخمة لمسكنه بنجع الخطاطبة بقرية السمطا قبلي دائرة مركز دشنا ولدى استشعاره بالقوات بادر وشقيقه جمال 17 سنة- عاطل بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهما بالمثل وتمكنت القوات من إسكات مصدر النيران وإحكام السيطرة الأمنية.

أسفر ذلك عن مصرع العنصر وعثر بجوار جثته على بندقية آلية وبخزينتها 5 طلقات- 2 هاتف محمول)، كما عُثر على كمية من المخدرات- مبلغ مالي، وعثر على رشاش متعدد – بندقية آلية وبخزينتها 25 طلقة، وتمكن شقيقه من الهرب متخلياًعن بندقية آلية و21 طلقة من ذات العيار تم ضبطها.

وفي وقت لاحق توجه المتهم لمستشفى قنا العام مُصاباً بعيارين ناريين بالقدم اليمنى "تم التحفظ عليه وتعيين الحراسة اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وكان عدد من رواد السوشيال ميديا، تداولوا فيديو لشاب صعيدي يروج لتجارته في المخدرات و يعلن أن ظهور كورونا هو السبب الرئيسي الذي دفعه لهذه التجارة.

 


المصدر : أخبار العالم : فرج أبو السعود.. القصة الكاملة لمجرم الصعيد بعد فيديو "التامول": "هرب من 25 جناية"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : ترامب "ينجو" من عملية إطلاق نار خلال تجمع حاشد ببنسلفانيا والمشتبه به "يلقى حتفه"
التالى نافذة - في دور الـ16 من "يورو 2024" أمام سلوفينيا.. "كريستيانو رونالدو" يسعى للذهاب بعيدًا مع البرتغال