أخبار عاجلة
أخبار العالم : وفاة طفل إماراتي في حادث مروري -

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

السبت 7 سبتمبر 2024 07:34 مساءً

نافذة على العالم - موعد مباراة مصر وبوتسوانا.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة مصر وبوتسوانا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام في المغرب.

مصر والرأس الأخضر

وتقدم «الأسبوع» لقرائها الأعزاء خلال السطور التالية، موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وذلك في رحلة بحث الفراعنة عن بطاقة العبور والتأهل إلى بطولة الأمم وإعادة اللقب الغائب عن خزائن «منتخب الساجدين» منذ عام 2010.

مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوتسوانا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات، حيث يسعى «الفراعنة» لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو التأهل.

منتخب مصر

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة العميد حسام حسن، من تحقيق فوزًا كبيرًا ومستحقًا على الرأس الأخضر مساء أمس الجمعة، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، ووقع على ثلاثية «الفراعنة» رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.




غياب أحمد حجازي ومرموش ومصطفى محمد عن مباراة مصر وبوتسوانا

ويفقتد منتخبنا الوطني لخدمات الثلاثي «أحمد حجازي - عمر مرموش - مصطفى محمد»، في مباراة بوتسوانا القادمة، حيث يغيب جناح فرانكفورت عن المواجهة بسبب الإصابة، وهو نفس الأمر لمهاجم نانت الفرنسي، بينما يغيب مدافع نيوم السعودي لأسباب شخصية.

منتخب مصر

حيث غادر أحمد حجازي لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، معسكر منتخب مصر، اليوم السبت، بعد أن طلب من حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني مغادرة المعسكر بسبب ظروف خاصة، ووافق العميد على طلب اللاعب وغادر المعسكر منذ قليل.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر الثلاثاء المقبل، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر وبوتسوانا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي ستقام في المغرب.

منتخب مصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وبوتسوانا، عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


المصدر : موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : الرئيس الإيراني يدعو إلى نقل العاصمة من طهران إلى الجنوب قرب شواطئ الخليج
التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024