أخبار عاجلة
رياضة : تيرشتيجن يضع برشلونة في مأزق أوروبي -
نصائح لتخفيف ألم السرة أثناء الحمل.. طبيبة تقدم -

أخبار العالم : لهذا السبب.. ريهام حجاج مطلوبة علي جوجل

أخبار العالم : لهذا السبب.. ريهام حجاج مطلوبة علي جوجل
أخبار العالم : لهذا السبب.. ريهام حجاج مطلوبة علي جوجل

الاثنين 2 سبتمبر 2024 08:14 مساءً

نافذة على العالم - تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج، محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما اشتعل موقع انستجرام بوصله غزل بينها وبين زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة. 

880.webp

سبب تصدر ريهام حجاج التريند 

 

نشر محمد حلاوة عبر حسابه صورة جديدة له برفقة زوجته النجمة ريهام حجاج، على شاطئ البحر، خلال قضائهما إجازتهما الصيفية، وعلق على الصورة كاتبًا: "رورو.. ربنا يحميكِ"، لترد عليه ريهام كاتبة: "حبيب قلبي ربنا يخليك ليا ولينا، بحبك بحبك".

 

حقيقة اعتزال ريهام حجاج للفن 

 




سبق، كذبت النجمة ريهام حجاج شائعة اعتزالها التمثيل والتفرغ للإنتاج السينمائي، وذلك من خلال منشور شاركته عبر خاصية القصة القصيرة لحسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وشاركت ريهام صورة الخبر عبر ستوري انستجرام، والذي جاء عنوانه “ريهام حجاج تعتزل التمثيل وتتفرغ للإنتاج السينمائي”، وعلقت عليها قائلة:" ياريت تنشروا عن اللي بيحصل في غزة ربع نشركم للإشاعات الغلط". 

 

آخر اعمال ريهام حجاج

 

كانت آخر اعمال ريهام حجاج هو مشاركتها في رمضان الماضي بمسلسل "صدفة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول "صدفة" مُدرّسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تغير مجرى حياتها رأسًا على عقب، إذ تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، ويتطرق المسلسل لقضايا المراهقين وطلاب المرحلة الثانوية العامة، والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها طلاب المدرسة.

ابطال مسلسل صدفة 

 

يعد مسلسل صدفة التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، العمل من بطولة خالد الصاوي، وعصام السقا، وميار الغيطي، وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، ورشدي الشامي، وفراس سعيد، وتامر يسري، وعبير منير، وسليم الترك، ورباب ممتاز، وعلاء خالد، وهشام منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.


المصدر : أخبار العالم : لهذا السبب.. ريهام حجاج مطلوبة علي جوجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : أبل تطرح iOS 18 في 16 سبتمبر.. ميزات جديدة وخيارات مرنة للمستخدمين بين تحديثات الأنظمة
التالى أخبار العالم : بيان عاجل من مصر بشأن استمرار قصف مدارس ومنشآت الأونروا في غزة