أخبار عاجلة

ريا أبي راشد بإطلالة متألقة في مهرجان فينيسيا السينمائي

ريا أبي راشد بإطلالة متألقة في مهرجان فينيسيا السينمائي
ريا أبي راشد بإطلالة متألقة في مهرجان فينيسيا السينمائي

الجمعة 30 أغسطس 2024 10:34 صباحاً

نافذة على العالم - شاركت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد، جمهورها ومتابعيها بإطلالتها من حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81.

ونشرت ريا أبي راشد مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، تظهر فيه وهي مرتدية فستان ناعم اللون.

إطلالة ريا أبي راشد

اعتمدت المذيعة ريا أبي راشد في إطلالتها بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، على تصميم مصمم الأزياء العالمي، جورج حبيقة، حيث ظهرت بفستان ناعم باللون الفاتح، كما تضمن التصميم وشاح من الخلف طويل زاد من انسيابية الإطلالة.

وتركت شعرها منسدل على كتفيها، ونسقت إطلالتها بمجموعة من الحلي الماسية، زينت الشفاه بلون أحمر صريح، إلى جانب لمسات مكياج نهاري أخرى ناسبت جمالها وإطلالتها

ريا أبي راشد

ونالت إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، على إعجاب عددا كبير من الجمهور، لتنهال التعليقات على الفيديو، ومنها: «واااو بجننننن»، وتعليق آخر: «بس سؤال شنو هاذا الجمال.؟».

مهرجان فينيسيا 2024

مهرجان فينيسيا 2024

شهد مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ81، منافسة شرسة بين مجموعة من الأفلام المعروضة بالمهرجان التي قدمت رؤى سينمائية جديدة ومبتكرة، وينطلق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بالعرض الأول لفيلم الرعب الكوميدي الأميركي «بيتلجوس بيتلجوس- Beetlejuice Beetlejuice» من إخراج «تيم بيرتون»، ويستمر الحدث حتى 7 سبتمبر المقبل، على أن يُختتم بالفيلم الإيطالي «ذا أميركان باكيارد- The American Backyard» من إخراج «بوبي أفاتي».




إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي

ريا أبي راشد لم تكن المشهورة الوحيدة التي تألقت بإطلالتها المميزة، حيث شارك نجوم العالم في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ81، بإطلالات تنوعت ما بين الإطلالات الناعمة وأخرى تضمنت لمسات خارجة عن المألوف.

وجاءت إطلالة النجمة العالمية كيت بلانشيت، ، من أبرز الإطلالات التي كانت في المهرجان، إذ تألقت بفستان مخصص من أرماني بريفيه Armani Privé، مزيناً بلون الذهبي وشرائط من اللؤلؤ، وأيضًا النجمة تايلور راسل، فظهرت بإطلالة رائعة بفستان أرشيفي من مجموعة شانيل Chanelلموسم ربيع وصيف 1993، وزينت الإطلالة بقطع فاخرة من مجوهرات Tiffany & Co ناسبت فستانها الأبيض.

اقرأ أيضاً
مهرجان الإبداع العربي يعلن تكريم الفنانة لطيفة ضمن فعاليات دورته الأولى

بعد تصدرها التريند.. من هي الفنانة إيمان العاصي؟

بـ مشاركة 17 فنانًا وفنانة.. مكتبة الإسكندرية تفتتح بينالي الدولي في دورته الـ 11 لكتاب الفنان


المصدر : ريا أبي راشد بإطلالة متألقة في مهرجان فينيسيا السينمائي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - شرطة الرياض تقبض على مقيم اعتدى على زوجته وتَسبب بوفاتها
التالى أخبار العالم : محافظ أسيوط يشهد تسليم قافلة المقاعد المدرسية الجديدة لمديرية التعليم