أخبار عاجلة

أخبار العالم : باريس سان جيرمان يمطر شباك مونبلييه بسداسية في الدوري الفرنسي

أخبار العالم : باريس سان جيرمان يمطر شباك مونبلييه بسداسية في الدوري الفرنسي
أخبار العالم : باريس سان جيرمان يمطر شباك مونبلييه بسداسية في الدوري الفرنسي

الجمعة 23 أغسطس 2024 11:52 مساءً

نافذة على العالم - حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا أمام نظيره مونبلييه بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "بارك دي برانس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي 2024-2025.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي

افتتح برادلي باركولا أول أهداف اللقاء لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من نيفيس إلى زميله باركولا الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة رائعة، ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى وسكنت الشباك.

وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 24، بعد تمريرة من نيفيس إلى أسينسيو الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس وسكنت الشباك.




وعزز برادلي باركولا التقدم بالهدف الثالث لصالح فريق العاصمة الفرنسية والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 52، بعد تمريرة من عثمان ديمبلي إلى باركولا الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وسجل أشرف حكيمي الهدف الرابع لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 58، بعد عرضية من نونو مينيديز من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها حكيمي من على القائم الثاني بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك.

وأحرز وارن زاير إيمري الهدف الخامس لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 60، بعد أن مرر الكرة بشكل رائع من بين أقدام المدافع ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن لي كانج إن من تسجيل الهدف السادس لصالح النادي الباريسي في الدقيقة 82، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.


المصدر : أخبار العالم : باريس سان جيرمان يمطر شباك مونبلييه بسداسية في الدوري الفرنسي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة برشلونة وموناكو Barcelona vs Monaco اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024