أخبار عاجلة

أخبار العالم : عااجل .. ماعلاقة نجيب ساويرس برحيل محمد الباز عن قناة المحور ؟

أخبار العالم : عااجل .. ماعلاقة نجيب ساويرس برحيل محمد الباز عن قناة المحور ؟
أخبار العالم : عااجل .. ماعلاقة نجيب ساويرس برحيل محمد الباز عن قناة المحور ؟

السبت 11 أبريل 2020 09:30 مساءً

نافذة على العالم - أعلن الكاتب الصحفي الدكتور محمد الباز رحيله عن برنامج «90 دقيقة»، الذي يقدمه على قناة المحور الفضائية.

وكتب «الباز» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «قطار ٩٠ دقيقة وصل إلى محطته الأخيرة… تنتهي تجربة لتبدأ تجربة أخرى».




من جانبه أصدر الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات المحور، بيانا قال خلاله «أتقدم بالشكر والتقدير للدكتور محمد الباز على الفترة التي قضاها مقدما لبرنامج (90 دقيقة)، خلفا لعدد من كبار الإعلاميين الذين قاموا بتقديم البرنامج على مدار 15 عامًا».

وأضاف: ««برنامج 90 دقيقة سيواصل رسالته الأساسية ليكون منبرا للتنوير والتثقيف في إطار من الحيادية والموضوعية وفقا للثوابت والمبادئ التي تأسست عليها قناة المحور قبل 20 عامًا».

وترددت أنباء غير مؤكدة ان هجوم الباز الاخير على رجل الاعمال نجيب ساويرس وقوله " ان كل اللي يهمه فلوسه متنقصش انشالله يموت مليون واحد " ربما يكون من اسباب الرحيل . ولكن حتى الان لم يكشف الباز عن السبب الحقيقي لرحيله ولا عن وجهته القادمة وسط انباء تشير الى احتمال تقديمه برنامجا على شاشة التليفزيون المصري اسوة بوائل الابراشي الذي يقدم برنامج التاسعة على شاشة القناة الاولى .


المصدر : أخبار العالم : عااجل .. ماعلاقة نجيب ساويرس برحيل محمد الباز عن قناة المحور ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - تطبيق "المسافر" يقدم خصومات على الطيران الداخلي
التالى نافذة - دوري روشن السعودي : بهدف عكسي .. الشباب يتخطى الرياض