أخبار عاجلة

أخبار العالم : أماكن معارض «أهلًا رمضان» فى الفيوم

أخبار العالم : أماكن معارض «أهلًا رمضان» فى الفيوم
أخبار العالم : أماكن معارض «أهلًا رمضان» فى الفيوم

الخميس 26 يناير 2023 03:31 مساءً

أعلنت محافظة الفيوم عن أماكن معارض "أهلًا رمضان" 2023، حيث وفرّت المحافظة 8 معارض ثابتة في جميع قرى ونجوع المحافظة لتوفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة تتراوح بين 20% و30%.

وأوضح  سيد حرزالله، وكيل وزارة التموين بالفيوم، أن المبادرة هذا العام تهدف إلى القضاء على جشع التجّار وتمت مراعاة اختيار الأماكن المناسبة لتكون قريبة من المواطنين.

وأشار وكيل وزارة التموين بالفيوم، إلى أن أماكن معارض «أهلا رمضان» داخل محافظة الفيوم هذا العام هي: مدينة الفيوم أمام نادي شبان المسلمين، وميدان الحواتم بجوار مستشفي النقل البري، ومركز يوسف الصديق ؛ قريه الشواشنة بجوار المدرسة الابتدائية، وبندر أطسا: شارع عمر بن الخطاب، قرية تطون بجوار إدارة التموين، وبندر إبشواي: بجوار الجمعية الخيرية، وبندر طامية: بجوار الإصلاح الزراعي، وبندر سنورس: بجوار مجلس المدينة.

وافتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، معرض بيع السلع والمواد الغذائية ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة "أهلاً رمضان 2023"، الذي تنظمه المحافظة، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، والغرفة التجارية، بمنطقة الحواتم بمدينة الفيوم.




جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، والمهندس سيد حرزالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وأحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وسالم فتيح، رئيس وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة، وممثلين عن الغرفة التجارية بالفيوم.

عقب الافتتاح، تفقد محافظ الفيوم، أقسام المعرض المختلفة، والتي اشتملت على السلع الغذائية الأساسية من اللحوم، والأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والبقوليات، ومنتجات الألبان، وغيرها من مستلزمات الشهر الفضيل.

وأكد محافظ الفيوم، أن المحافظة تعمل على توفير كافة السلع الضرورية، وإتاحتها أمام المواطنين بأسعار مخفضة، ومنع تخزين واحتكار السلع، لرفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل.

وأشار "الأنصاري" إلى أهمية تنظيم مثل هذه المعارض، لدورها في رفع العبء عن كاهل المواطنين، مؤكداً حرص المحافظة على التصدي بقوة لموجة غلاء الأسعار، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع وإحكام السيطرة على المنافذ والأسواق، والرقابة على الأسعار.


المصدر : أخبار العالم : أماكن معارض «أهلًا رمضان» فى الفيوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - هنقرستيشن تعلن عن مشاركتها في خدمة حجاج بيت الله الحرام لموسم حج 1445هـ
التالى أخبار العالم : "سنضع خيمة فوق هذا الدمار ونعيش هنا"