أخبار عاجلة
رياضة : تيرشتيجن يضع برشلونة في مأزق أوروبي -
نصائح لتخفيف ألم السرة أثناء الحمل.. طبيبة تقدم -

نافذة - "صورة أب وأطفاله مع جثة أمّ بلا رأس ".. تفاصيل جريمة بشعة هزت مصر

نافذة - "صورة أب وأطفاله مع جثة أمّ بلا رأس ".. تفاصيل جريمة بشعة هزت مصر
نافذة - "صورة أب وأطفاله مع جثة أمّ بلا رأس ".. تفاصيل جريمة بشعة هزت مصر

الاثنين 9 يناير 2023 02:14 مساءً

شهدت قرية تيرة التابعة لمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية (شمالي مصر)، صباح أمس الأحد، جريمة مروعة، حينما أقدم شاب على ذبح زوجته، ثم التقط سيلفي بجانب الجثة.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغًا من أهالي القرية يفيد بقيام زوج بقتل زوجته ذبحًا والتقاط صور بجوار الجثة وإرسالها لأسرتها، وعندما حاولوا الإمساك به هدد بذبح أولاده، حسب "سكاي نيوز عربية".

وانتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، حيث تبين أن الزوج يجلس بجانب جثة زوجته مفصولة الرأس، ويتحدث في وجود أطفاله عبر بث مباشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعندما حاول ضباط المباحث القبض عليه أمسك أبناءه الثلاثة وهدد بذبحهم.




وتبيّن أن خلافات نشبت بين الزوج وزوجته (26 عامًا) قام على إثرها بذبحها، فيما تبين أن الزوجين متزوجان منذ 9 سنوات، وفقًا لوسائل إعلام مصرية.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه توجد خلافات دائمة بين الزوج والزوجة، وحدثت خلافات بينهما منذ عامين وانفصلا، إلا أن الصلح تم بينهما قبل أسبوعين، وعادت الزوجة لمنزل زوجها ليقوم بذبحها صباح الأحد ويمثّل بجثتها.

ولاحقًا، تمكّن ضباط المباحث من ضبط المتهم والسيطرة عليه وإنقاذ الأبناء، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.


المصدر : نافذة - "صورة أب وأطفاله مع جثة أمّ بلا رأس ".. تفاصيل جريمة بشعة هزت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بابا الفاتيكان يغادر سنغافورة في نهاية أطول رحلة في بابويته
التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024