أخبار العالم : اليوم.. لجنة مسابقات القسم الثاني تناقش أحداث مباراة الترسانة والسكة الحديد

أخبار العالم : اليوم.. لجنة مسابقات القسم الثاني تناقش أحداث مباراة الترسانة والسكة الحديد
أخبار العالم : اليوم.. لجنة مسابقات القسم الثاني تناقش أحداث مباراة الترسانة والسكة الحديد

السبت 24 ديسمبر 2022 09:53 صباحاً

تعقد لجنة مسابقات القسم الثاني باتحاد الكرة اجتماعا طارئا اليوم؛ لمناقشة أحداث مباراة الترسانة والسكة الحديد التي أقيمت أمس في الأسبوع الحادي عشر للمجموعة الثانية وألغاها الحكم محمود دسوقي، بعد احتساب ركلة جزاء للسكة الحديد في الدقيقة الأخيرة.

وقال مصدر باتحاد الكرة، إن محمود دسوقي احتسب ركلة جزاء للسكة الحديد في الدقيقة الأخيرة وكان الترسانة متقدما بهدف، واعترض لاعبوه على القرار وتوجه أخصائي العلاج الطبيعي في الترسانة  إلى الحكم وركله بالقدم في بطنه بعد إلغاء المباراة.

وأضاف المصدر، أن طارق السعيد رئيس نادي الترسانة هدد الحكم بعد احتساب ركلة الجزاء، قائلًا: "ستكمل المباراة وتلعب ركلة الجزاء ولن تخرج من هنا"، فرد عليه الحكم بقوله: "هل أنت تهددني فرد عليه رئيس الترسانة قائلا: "نعم".

وأشار المصدر الى أن الحكم الرابع أحمد الحلواني سأل عن أفراد الأمن لحماية طاقم التحكيم  أثناء خروجه من الملعب فأكد  له محمد طارق عضو مجلس إدارة الترسانة وابن رئيس النادي، أنه لا يوجد أمن ثم ضربه في وجهه.




وحرر الحكم محمود دسوقي بتحرير محضر في قسم شرطة  العجوزة يحمل رقم 24189 يتضمن تفاصيل الواقعة ويدين أخصائي العلاج الطبيعي في الترسانة ونجل رئيس النادي.

من جهته، قال طارق السعيد، رئيس نادي الترسانة، في تصريحات تليفزيونية، إن الحكم أهدر حقه  فريقه في مباراة السكة الحديد ورفض احتساب ثلاث ركلات جزاء واضحة لصالحه.

وأكد رئيس الترسانة أنه ضد العنف الذي شهدته المباراة وأنه نزل  إلى أرض الملعب لامتصاص غضب الجمهور واللاعبين والجهاز الفني رغم اقتناعه أن الحكام اخطأوا وتسببوا فى إثارة غضب الجميع.

وطالب "السعيد" بتطبيق تقنية الفيديو في مباريات القسم الثاني للحد من أخطاء الحكام، مشيراً إلى أنه سيتقدم بمذكرة إلى اتحاد الكرة صباح اليوم متضمنة "فلاشة" بها جميع ركلات الجزاء التي لم تحتسب للترسانة.

على الجانب الآخر، أشار حسام السيسى المشرف العام على الكرة بنادى السكة الحديد، إلى أنه ينتظر قرارات لجنة المسابقات، لافتًا إلى أن عددا كبيرا من المتواجدين في المدرجات نزلوا إلى الملعب عقب احتساب ركلة جزاء للسكة الحديد، وتم الاعتداء على الحكم واللاعبين وبعض أفراد الجهاز المعاون وهناك إصابات بعد إلقاء بعض الكراسي من المدرجات.


المصدر : أخبار العالم : اليوم.. لجنة مسابقات القسم الثاني تناقش أحداث مباراة الترسانة والسكة الحديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × أتلانتا Arsenal vs Atalanta بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024
التالى أخبار العالم : عامر حسين: لا أعلم موقفي من الاستمرار أو الرحيل.. وطُلب مني تقديم تصور عن الموسم المقبل