أخبار عاجلة

حوادث : حبس عطار ذبح خروفا بطريقة استعراضية في الشرقية

حوادث : حبس عطار ذبح خروفا بطريقة استعراضية في الشرقية
حوادث : حبس عطار ذبح خروفا بطريقة استعراضية في الشرقية

الأربعاء 9 يونيو 2021 03:05 مساءً

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة مركز أبوكبير، بإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية، حبس عطار أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة إتهامه بذبح خروفا بطريقة استعراضية بالشارع، فيما قررت إخلاء سبيل المتهم الثاني في الواقعة.




كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية، قد كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى «واتس آب»، تضمن قيام أحد الأشخاص بذبح خروفا بطريقة استعراضية بمدينة أبوكبير بدائرة المحافظة، والشروع في ذبح آخر.

بالفحص أمكن تحديد الشخص الذي يظهر في الفيديو المشار إليه، وتبين أن له معلومات جنائية، ومقيم ببندر أبوكبير، وقيامه بذبح خروف بطريقة استعراضية والشروع في ذبح الآخر، على إثر وجود خلافات بينه وبين صاحب محل، مقيم بذات الناحية، وقيامهما باللجوء لحل تلك الخلافات عن طريق الجلسات العرفية، والتى أقرت بقيام الأخير بإعطاء الأول عدد اثنين من الخرفان، والذى قام بذبح أحدهما بطريقة استعراضية بالطريق العام، ما أثار حفيظة الأهالى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأول، وبمواجهته أيد ما جاء بالفحص، كما تم بإرشاده ضبط السلاح المُستخدم في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء الثانى أيد ما جاء بالفحص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


المصدر : حوادث : حبس عطار ذبح خروفا بطريقة استعراضية في الشرقية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى