أخبار عاجلة

حوادث : أهالي قرية «أسرة الرحمانية» عن الزوج: «غلبان وفي حاله»

حوادث : أهالي قرية «أسرة الرحمانية» عن الزوج: «غلبان وفي حاله»
حوادث : أهالي قرية «أسرة الرحمانية» عن الزوج: «غلبان وفي حاله»

الخميس 6 فبراير 2020 12:10 صباحاً

نافذة على العالم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتقلت «المصرى اليوم» إلى قرية على خضر بمركز الرحمانية، التي شهدت جريمة مقتل أسرة مكونة من 5 أفراد خنق خلالها الزوج زوجته وبناته الثلاثة ثم شنق نفسه، وكانت قوات الأمن موجودة أمام المنزل، المكون دورين، وكان توجد مقاعد للعزاء أمام المنزل، وبداخل المنزل عدد من السيدات لتقديم واجب العزاء،

وقال أحد الأهالى «طلعنا من صلاة العشا مباشرة، على صوت صويت والدته، والناس كلها طلعت من الجامع على البيت، الست كانت بتزعق تعالوا شوفى عيالى مالهم، وطلعنا نجرى على البيت لقينا مسعود مشنوق والعيال ميتين»، وأضاف آخر «كان راجل غلبان وفى حاله، وكان بيشتغل في المحارة، كان طيب وفى حاله وعموه ما غلط في حد».




وأوضح اسماعيل الأشمونى «راجل الحالة المادية بتاعته على قده، ومش لاقى ياكل وبيشتغل على دراعه يوم بيوم، وبيكسب قُوته ييوم بيوم، وكان لوحده مش مختلط بحد»

وأضاف آخر، «هم عايشين معانا من 10 سنين، وهم من جمجمون بكفر الشيخ، والزوجة من قرية كفر سعد القريبة مننا، وعمرنا ما شوفنا منهم حاجة عفشة، واللى حصل كان مفاجأة لينا كلنا وكان غريبة على المنطقة وعمرنا ما شوفنا منه حاجة عفشة».
وأبلغ الأهالى بعزبة على خضر التابعة لقرية سمخراط بمركز الرحمانية بالبحيرة، بالعثور على جثامين أسرة كاملة مكونة من ٥ أفراد مقتولين داخل منزلهم بالبحيرة.

تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد أحمد البنا، مأمور مركز شرطة الرحمانية، بإبلاغ الأهالى بالعثور على أسرة كاملة مقتولة بالمنزل مكونة من الأب والأم و٣ من الأبناء.

وتبين من الانتقال مقتل أسرة كاملة في مركز الرحمانية بالبحيرة وهم: «مسعود .ع .غ» ٤٠ سنة، وزوجته «عواطف. ع. ر» ٣٠ سنة، وأنجالهما «نورا» ٨ سنوات، و«ندا» ٥ سنوات، و«أمل» عام ونصف.


المصدر : حوادث : أهالي قرية «أسرة الرحمانية» عن الزوج: «غلبان وفي حاله»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حادث سير مروع على الطريق السريع: الأسباب والنتائج