نافذة على العالم

أخبار قطر : في سابع جولات لونجين هذاب.. حيدان يتوج بـ "الصغرى" وسعيد جمعة أول "المتوسطة"

السبت 23 ديسمبر 2023 07:14 صباحاً

رياضة محلية

14

23 ديسمبر 2023 , 07:00ص

الدوحة - الشرق

تتواصل منافسات الجولة السابعة لبطولة جولات قطر للفروسية لونجين هذاب في نسختها السابعة التي ينظمها الاتحاد بالشراكة مع الشقب، وتوج امس الفارس محمد عبدالله المري بلقب جولة فرسان المستقبل على ارتفاع 60 سم للمستوى الأول على صهوة الجواد سيتا بتحقيقه زمنا قدره 60.31 ثانية دون أخطاء، وجاء الفارس عبدالعزيز بن جاسم آل ثاني ثانيا على صهوة الجواد تيكيلا بـ 60.46 ثانية دون أخطاء، ثم الفارس سلطان جاسم السويدي بزمن قدره 57.71 ثانية دون أخطاء في المركز الثالث.

وفي منافسات نفس الجولة على ارتفاع 80 سم للمستوى الثاني، حصل الفارس عبدالله صالح العبيدلي على المركز الأول بتحقيقه زمنا قدره 60.01 ثانية على صهوة الجواد هالووين، والفارس محمد عبدالله المري ثانيا بـ 60.14 ثانية على صهوة الجواد ويسلر، في حين جاء ثالثا الفارس عبدالعزيز عبدالله العبري بـ 60.59 ثانية على صهوة الجواد دفنة.

وقام كل من السيد بدر الدرويش، رئيس الاتحاد القطري للفروسية والسيد محمد جابر الخيارين، مدير إدارة تعليم الفروسية بالشقب بتتويج الفائزين في جولة فرسان المستقبل.

وشهدت الجولة الصغرى احتدام المنافسة بين الفرسان، حيث حصل الفارس محمد سعيد حيدان على المركز الأول بتحقيقه 49.36 ثانية على صهوة الجواد مس شيلي، بينما حل الفارس فارس سعد القحطاني في المركز الثاني بتحقيقه 52.4 ثانية على صهوة الجواد هايدين، فيما جاء ثالثا الفارس محمد ناصر القاضي بتحقيقه 53.57 ثانية على صهوة الجواد اوبسالا، جميعهم دون أخطاء.

وفي نهاية الجولة قام كل من السيد فيصل الكحلة، نائب مدير بطولة لونجين هذاب، والسيد خجيم فرج العذبة بتكريم الفائزين في الجولة.

وفي منافسات الفرق للجولة المتوسطة على ارتفاع 130-135 سم، حل أولا فريق مجموعة السلام أولا، وجاء ثانيا فريق ان كي كافي، في حين حصل على المركز الثالث فريق مجموعة الفردان. وعلى مستوى منافسات الفردي لنفس الجولة، حل أولا الفارس سعيد حمد جمعة على صهوة الجواد امبر بتحقيقه 30.07 ثانية، وثانيا الفارس سعيد ناصر القاضي على صهوة الجواد كاريرا بتحقيقه 30.08 ثانية، بينما حل ثالثا الفارس سالمين سلطان السويدي بتحقيقه 30.21 ثانية على صهوة الجواد فيوري.

وفي نهاية منافسات الجولة المتوسطة، قام كل من السيد علي بن يوسف الرميحي، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة جولات قطر للفروسية- لونجين هذاب، والسيد عوض القحطاني، المدير الفني لمدرسة فرسان المستقبل بتتويج الفائزين في الجولة لفئتي الفرق والفردي.

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : في سابع جولات لونجين هذاب.. حيدان يتوج بـ "الصغرى" وسعيد جمعة أول "المتوسطة"

أخبار متعلقة :