نافذة على العالم

محليات قطر : معرض بحثي بجامعة قطر الثلاثاء

السبت 11 نوفمبر 2023 07:41 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

8

11 نوفمبر 2023 , 07:00ص

جامعة قطر

الدوحة - الشرق

تستعد جامعة قطر لتنظيم المنتدى والمعرض البحثي السنوي لجامعة قطر 2023، الذي سيعقد يوم الثلاثاء 14 الجاري في مبنى شؤون الطلاب (I11)، وسيتمحور هذا الحدث الهام حول موضوع "البحث العلمي واستشراف المستقبل". تحت رعاية ذهبية من إكسون موبيل.

ويُعد المنتدى والمعرض البحثي السنوي لجامعة قطر نقطة التقاء للطلبة والباحثين والأكاديميين من جميع الكليات والمراكز البحثية والمعاهد التي تضمها الجامعة، وكذلك الشركاء وأصحاب المصلحة لتسليط الضوء على أهم المخرجات البحثية والابتكارات وأبحاث جامعة قطر المؤثرة والحائزة على جوائز، والتي تعزز دور الجامعة في تحقيق التنمية المستدامة والاقتصادية والاجتماعية في دولة قطر القائمة على الابتكار وريادة الأعمال. وكذلك عرض لخارطة الطريق البحثية لجامعة قطر.

وسيتيح هذا الملتقى السنوي الفرصة لتلاقي الأفكار والتجارب وخلق فرص للتعاون البحثي المشترك ما بين أعضاء هيئة التدريس والباحثين وطلبة جامعة قطر مع الشركاء والداعمين من الجهات الصناعية والاقتصادية والحكومية.

كما ستُشارك جامعة قطر خبراتها العملية والعلمية في أفضل الممارسات التي اتبعتها في تحويل التحديات التي تواجهها إلى قصص نجاح، وكل ذلك عبر منهاج بحثي قائم على شراكات مع أصحاب المصلحة لا سيما من القطاع الصناعي ومؤسسات الدولة المختلفة ضمن مسعى الجامعة الحثيثة إلى تحقيق التعلم القائم على البحث والابتكار وريادة الأعمال.

مساحة إعلانية

المصدر : محليات قطر : معرض بحثي بجامعة قطر الثلاثاء

أخبار متعلقة :