الجمعة 8 مارس 2024 11:11 مساءً
وسيتم إطلاق اللعبة مع المجموعة المتوقعة من ميزات الكمبيوتر الشخصي في 16 مايو، ومن المتوقع أن تتم إدارة المنفذ من قبل Nixxes Software المخضرم، وهو الاستوديو المملوك لشركة Sony والذي عمل سابقًا على منافذ الكمبيوتر الشخصي لعناوين PlayStation للطرف الأول مثل Marvel's Spider-Man Remastered وRatchet & Clank: Rift Apart.
وكشف Nixxes هذا الإعلان على مدونة PlayStation Blog، مضيفًا أن الاستوديو كان يعمل على المنفذ طوال العام الماضي، وستتضمن نسخة Director's Cut من اللعبة اللعبة الكاملة وتوسعة Iki Island ووضع Legends التعاوني متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.
وسيحصل إصدار الكمبيوتر الشخصي من Ghost of Tsushima Director's Cut على ميزات خاصة بالمنصة مثل معدلات الإطارات غير المؤمنة، ومجموعة كاملة من الإعدادات الرسومية والإعدادات المسبقة، وعناصر تحكم قابلة للتخصيص بالماوس ولوحة المفاتيح، وأكد Nixxes أيضًا دعم الشاشة فائقة الاتساع، مع تحسين اللعبة بالكامل لدقة 21:9 و32:9، ودقة مبالغ فيها 48:9 لإعدادات الشاشات الثلاثية.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم دعم Ghost of Tsushima Director's Cut بتقنيات تعزيز الأداء مثل Nvidia DLSS 3 وAMD FSR 3 وIntel XeSS مع خيارات ترقية الذكاء الاصطناعي وتوليد الإطارات، ويمكن أيضًا لأولئك الذين لديهم أجهزة متطورة اختيار استخدام Nvidia DLAA أو FSR 3 Native AA لتحسين جودة الصورة بشكل أكبر.
ويعد منفذ الكمبيوتر الشخصي للعبة بدعم واسع النطاق لوحدة التحكم أيضًا، ولكن وحدة تحكم PlayStation DualSense ستوفر المزيد من الانغماس مع ردود الفعل اللمسية وميزات التشغيل التكيفية.
تم إصدار Ghost of Tsushima Director's Cut في عام 2020 كلعبة لـ PlayStation حصريًا على جهاز PS4، كما صدرت نسخة Director's Cut من اللعبة، والتي تتضمن توسعة قصة جزيرة Iki، في عام 2021 لأجهزة PS5 وPS4، وتدور أحداث اللعبة أثناء الغزو المغولي الأول لليابان، وتضع اللاعبين في مكان جين ساكاي، الساموراي، على طريق الانتقام.
المصدر : أخبار التكنولوجيا : الإعلان عن النسخة النهائية من لعبة Ghost of Tsushima Director's Cut