أخبار عاجلة

تلفزيون سامسونج Neo QLED 75 بوصة: نقلة نوعية في جودة المشاهدة مع جودة طبيعية للألوان

تلفزيون سامسونج Neo QLED 75 بوصة: نقلة نوعية في جودة المشاهدة مع جودة طبيعية للألوان
تلفزيون سامسونج Neo QLED 75 بوصة: نقلة نوعية في جودة المشاهدة مع جودة طبيعية للألوان

تبحث عن تجربة مشاهدة سينمائية في منزلك؟ إذًا تلفزيون سامسونج Neo QLED 75 بوصة هو الخيار الأمثل لك. فهذه الشاشة الجديدة كليًا تضع معايير جديدة للجودة والذكاء، لتمنحك تجربة مشاهدة لا تُضاهى.

جودة صورة لا مثيل لها

بفضل تقنية Quantum Matrix الخاصة بشاشات سامسونج Neo QLED، ستحظى بتفاصيل دقيقة وألوان غنية بفضل تقنية Mini LED التي تتحكم بالاضاءة بشكل أفضل. كما تتيح لك شاشة العرض بتقنية Quantum HDR 32X نطاقًا أوسع من الألوان، مع مستويات أعلى من التباين لإبراز أدق التفاصيل في المشاهد المظلمة والمشاهد الساطعة.

ألوان طبيعية مذهلة

تعمل تقنية Quantum Processor  تلفزيون 8K على تحسين جودة الصورة بشكل مذهل. إذ تقوم هذه المعالج بتحسين الدقة، والتباين، ولون الصورة حتى تحصل على صورة واقعية كما لو كنت تشاهدها في الواقع.

تجربة ذكية لا مثيل لها

يعمل نظام التشغيل Tizen OS على تشغيل تلفزيون سامسونج Neo QLED 8K 75 بوصة، والذي يمنحك واجهة سهلة الاستخدام للوصول إلى تطبيقاتك المفضلة والبث المباشر. كما يتيح لك التحكم الذكي بالصوت باستخدام Bixby أو Google Assistant، بالإضافة إلى برمجة التلفزيون ليستجيب لأوامرك الصوتية.

استمتع بأكبر محتوى 8K




بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة، يمكن لشاشة سامسونج Neo QLED 8K 75 بوصة تحسين جودة المحتوى حتى يصل إلى دقة 8K، بغض النظر عن المصدر. سواء كنت تشاهد فيلمًا أو برنامجًا تلفزيونيًا أو تلعب لعبة فيديو، ستحظى دائمًا بأفضل جودة ممكنة.  

تقنية Neo QLED

تعتمد تلفزيونات Neo QLED على تقنية Quantum Dot التي تجمع بين تكنولوجيا Quantum Mini LED و Quantum Matrix Technology. هذه التقنيات تعمل معًا على تحسين جودة الصورة وتوفير تجربة مشاهدة ممتازة. تقنية Quantum Mini LED تضمن إضاءة دقيقة وتوزيع متساوٍ للضوء عبر الشاشة، في حين تقنية Quantum Matrix Technology تساعد في تعزيز التباين وزيادة عمق الألوان.

 

جودة طبيعية للألوان

تتميز تلفزيونات Neo QLED بجودة طبيعية استثنائية للألوان، حيث تعرض الألوان بدقة ووضوح لا مثيل لهما. تقنية Quantum Dot تضمن توفير مجموعة واسعة من الألوان، بما في ذلك الألوان الداكنة والفاتحة والتدرجات الوسيعة بينها. هذا يساعد في خلق صورة غنية بالتفاصيل وتجربة مشاهدة مذهلة.

سامسونج Smart TV

تعمل تلفزيونات Neo QLED بنظام تشغيل Tizen الذكي، الذي يوفر واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من التطبيقات والميزات. يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى خدمات البث المباشر مثل Netflix وPrime Video وDisney+، بالإضافة إلى التحكم الصوتي والتوافق مع الأجهزة الذكية الأخرى.

خاتمة

إذا كنت تبحث عن أفضل تجربة مشاهدة ممكنة، فإذن تلفزيون سامسونج Neo QLED 8K 75 بوصة هو الخيار الأمثل لك. فهو يجمع بين جودة الصورة الرائعة والذكاء المتطور ليمنحك تجربة سينمائية لا تُنسى في منزلك.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اكتشف تقنية Quantum Matrix:لأفضل قوة أداء في تلفزيون Neo QLED 98 بوصة
التالى تكنولوجيا : الحكاية الكاملة لانتحار الروبوت الكوري "بسبب ضغط العمل".. وتفسير الذكاء الاصطناعي للحادث