أخبار عاجلة

اكتشف تقنية Quantum Matrix:لأفضل قوة أداء في تلفزيون Neo QLED 98 بوصة

اكتشف تقنية Quantum Matrix:لأفضل قوة أداء في تلفزيون Neo QLED 98 بوصة
اكتشف تقنية Quantum Matrix:لأفضل قوة أداء في تلفزيون Neo QLED 98 بوصة

تقنية Quantum Matrix في تلفزيون Neo QLED 98 بوصة: تجربة مشاهدة لا مثيل لها

هل تبحث عن تلفزيون 98 بوصة  يقدم تجربة مشاهدة لا مثيل لها؟ إليك تلفزيون سامسونج Neo QLED 98 بوصة، والذي يجمع بين أحدث تقنيات شاشات تلفزيون كبيرة 4k ليوفر لك جودة صورة استثنائية وصوت غامر.

ما هي تقنية Quantum Matrix؟

تقنية Quantum Matrix هي تقنية متقدمة تستخدم في تلفزيونات Neo QLED لتحسين جودة الصورة وتعزيز أداء العرض بشكل عام. تعتمد هذه التقنية على مصفوفة من الصمامات الثنائية العضوية (OLED) التي تتحكم في إضاءة الشاشة بدقة فائقة، مما يسمح بتحقيق تباين مذهل وألوان غنية ودقيقة.

الفوائد والمزايا

  1. تحسين التباين: بفضل تقنية Quantum Matrix، يتم تحسين التباين بشكل كبير، مما يعني أن الألوان الداكنة تكون أعمق وأكثر وضوحًا، بينما تبدو الألوان الفاتحة أكثر سطوعًا وحيوية.
  2. دقة الصورة العالية: تساعد تقنية Quantum Matrix على تحقيق دقة صورة فائقة الوضوح، مما يجعل كل تفصيل يظهر بوضوح مذهل على الشاشة الكبيرة لتلفزيون Neo QLED 98 بوصة.
  3. تجربة مشاهدة ممتعة: بفضل تحسين التباين وزيادة دقة الصورة، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة، سواء كانوا يشاهدون أفلامًا أو برامج تلفزيونية أو يلعبون ألعاب الفيديو.

Neo QLED 98 بوصة

تتميز شاشة تلفزيون Neo QLED 98 بوصة بأبعادها الكبيرة والمذهلة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة مشاهدة سينمائية في منزلهم. وبفضل تقنية Quantum Matrix، سيكون لديك جودة صورة استثنائية تجعل كل لحظة تستحق الاستمتاع بها.

كيف تعمل تقنية Quantum Matrix؟




  • تحكم دقيق في الإضاءة: تقسم تقنية Quantum Matrix الشاشة إلى مناطق صغيرة يتم التحكم فيها بدقة. يتيح ذلك التلفزيون لعرض درجات اللون الأسود الداكنة والألوان البيضاء الساطعة مع تقليل هالة الضوء.
  • تباين فائق: مع تقنية Quantum Matrix، يمكن لتلفزيون Neo QLED 98 بوصة تحقيق تباين أفضل بكثير من أجهزة التلفزيون التقليدية. هذا يعني أنك سترى صورًا أكثر واقعية مع تفاصيل دقيقة في كل من المشاهد المظلمة والساطعة.
  • ألوان غنية: توفر تقنية Quantum Matrix أيضًا ألوانًا أكثر غنى وواقعية. بفضل تقنية Quantum Dots، يمكن لتلفزيون Neo QLED 98 بوصة عرض أكثر من مليار لون، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة حقًا.

مميزات أخرى لتلفزيون سامسونج Neo QLED 98 بوصة:

  • دقة 4K: استمتع بصور حية وواقعية بدقة 4K.
  • معالج Neo Quantum 4K: يوفر هذا المعالج الذكي تحسينًا للصورة والصوت باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.
  • تقنية Quantum HDR 32x: توفر هذه التقنية نطاقًا ديناميكيًا واسعًا وألوانًا غنية لصور حقيقية واقعية.
  • تقنية الارتقاء إلى دقة 4K: باستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكن تحويل المحتوى بدقة أقل إلى دقة 4K للحصول على جودة صورة أفضل.
  • نظام صوت Object Tracking Sound+: يتحرك الصوت مع الصورة على الشاشة لخلق تجربة غامرة.
  • نظام التشغيل Tizen: يوفر هذا النظام سهل الاستخدام وصولاً سريعًا إلى تطبيقات البث المفضلة لديك.

الخلاصة:

تلفزيون سامسونج Neo QLED 98 بوصة هو خيار ممتاز للمستخدمين الذين يبحثون عن أفضل تجربة مشاهدة ممكنة. مع تقنية Quantum Matrix المتقدمة، دقة 4K، تقنيات العرض المتقدمة، ونظام الصوت الغامر، يوفر هذا التلفزيون كل ما تحتاجه للاستمتاع بتجربة سينمائية في منزلك، تقنية Quantum Matrix هي ما يجعل تلفزيون Neo QLED 98 بوصة يتميز بأدائه الفائق وجودة صورته الرائعة. بفضل هذه التقنية المتطورة، يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة فريدة من نوعها وممتعة في كل مرة تقرر فيها الجلوس أمام شاشة التلفزيون الكبيرة هذه.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كل ما تريد معرفته عن تلفزيون سامسونج Neo QLED 4K
التالى تلفزيون سامسونج Neo QLED 75 بوصة: نقلة نوعية في جودة المشاهدة مع جودة طبيعية للألوان