كل ما تريد معرفته عن تلفزيون سامسونج Neo QLED 4K

كل ما تريد معرفته عن تلفزيون سامسونج Neo QLED 4K
كل ما تريد معرفته عن تلفزيون سامسونج Neo QLED 4K

تلفزيون 55 بوصة  سامسونج Neo QLED 4K هي من بين أحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا، وتتميز بتقنيات متقدمة تضمن تجربة مشاهدة استثنائية. دعونا نلقِ نظرة عن كثب على تفاصيل هذه تلفزيونات سامسونج الحديثة ومالذي يجعلها مميزة.

تقنية Quantum Dot مع Quantum Matrix

يتميز تلفزيون Neo QLED بتقنية Quantum Dot المتطورة التي توفر ألوانًا أكثر وضوحًا وحيوية، وتجعل كل تفصيل يظهر بوضوح فائق. ومع تقنية Quantum Matrix، يتم تحسين التباين وتوزيع الإضاءة بدقة عبر الشاشة، مما يضمن صورة واضحة ومشرقة في كل مشهد.

دقة الصورة الفائقة

بفضل دقة الصورة العالية 4K، يمكن لتلفزيونات Neo QLED عرض تفاصيل رائعة ووضوح استثنائي. بمعدل أربعة أضعاف دقة الوضوح العالي (Full HD)، ستشاهد كل تفصيل بدقة مذهلة، سواء كنت تشاهد أفلامًا أو برامج تلفزيونية أو تلعب ألعاب الفيديو.

تقنية HDR و HDR10+

تدعم تلفزيونات Neo QLED تقنية HDR (High Dynamic Range) وHDR10+، مما يعزز نطاق التباين ويضمن عرض ألوان غنية بتفاصيل دقيقة حتى في المناطق الظلام. بفضل هذه التقنيات، ستستمتع بتجربة مشاهدة واقعية ومثيرة.

تجربة سمارت مميزة

تعتبر تلفزيونات Neo QLED من تلفزيونات سامسونج الذكية، مما يعني أنها مجهزة بنظام تشغيل Tizen الذي يوفر واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من التطبيقات المدمجة مثل Netflix وYouTube وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من التحكم الصوتي وميزات الاتصال بالإنترنت والتوافق مع الأجهزة الذكية الأخرى.




تصميم أنيق وأحجام متنوعة

تتميز تلفزيونات Neo QLED بتصميم أنيق ورفيع يضيف لمسة من الأناقة إلى أي مساحة. وبفضل مجموعة متنوعة من الأحجام، بدءًا من 55 بوصة وحتى 85 بوصة، يمكنك اختيار الحجم المناسب لغرفتك وتفضيلاتك الشخصية.

مزايا تلفزيون سامسونج Neo QLED 4K:

  • تقنية Quantum Matrix: تستخدم هذه التقنية الجديدة Mini LEDs و Quantum Dots لتحقيق تحكم دقيق في الإضاءة وتباين مذهل وألوان غنية. ستشاهد درجات سوداء داكنة وألوان بيضاء ساطعة مع تقليل التوهج للحصول على صور واقعية بشكل لافت للنظر.
  • دقة 4K: استمتع بمشاهدة المحتوى المفضل لديك بأربعة أضعاف تفاصيل Full HD مع دقة 4K الحادة. سترى تفاصيل دقيقة لم تلاحظها من قبل.
  • معالج Neo Quantum Processor 4K: يعمل هذا المعالج الذكي على تحسين الصورة والصوت باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. يتم رفع المحتوى بدقة أقل إلى دقة 4K للحصول على أفضل جودة ممكنة للصورة, كما يتم تحسين الصوت ليناسب المحتوى الذي تشاهده.
  • تقنية Quantum HDR: توفر هذه التقنية نطاقًا ديناميكيًا واسعًا للحصول على تباين مذهل وألوان نابضة بالحياة. ستشاهد كل تفصيل في المشاهد المظلمة والمشاهد الساطعة.
  • نظام تشغيل Tizen: يوفر نظام التشغيل Tizen سهل الاستخدام الوصول إلى مجموعة واسعة من تطبيقات البث المفضلة لديك، بما في ذلك Netflix و YouTube و Disney+. كما أنه يتيح لك توصيل الأجهزة الأخرى والتحكم فيها بسهولة باستخدام جهاز التحكم عن بعد واحد.
  • ميزات ذكية أخرى: تتميز تلفزيونات سامسونج Neo QLED 4K أيضًا بميزات ذكية أخرى مثل البحث الصوتي والتحكم بالصوت، والمرايا الذكية، والاتصال السلس مع الأجهزة الذكية الأخرى في منزلك.

مميزات تلفزيون سامسونج Neo QLED 4K للألعاب:

  • تقنية FreeSync Premium Pro: توفر هذه التقنية مزامنة سلسة بين معدل تحديث التلفزيون ومعدل إطارات رسومات اللعبة، مما يقلل من تمزق الشاشة وتأخر المدخلات.
  • وضع اللعبة: يوفر وضع اللعبة تحسينات محددة للألعاب، مثل تقليل زمن التأخير وتحسين جودة الصورة.
  • معدل تحديث سريع: تتوفر بعض موديلات تلفزيونات سامسونج Neo QLED 4K بمعدل تحديث 120 هرتز أو 240 هرتز، مما يوفر تجربة لعب سلسة بشكل استثنائي.
  • شاشة كبيرة: تأتي تلفزيونات سامسونج Neo QLED 4K في مجموعة متنوعة من الأحجام، بما في ذلك شاشات كبيرة تصل إلى 98 بوصة، مما يوفر تجربة غامرة حقًا.

الختام

باختصار، تلفزيونات سامسونج Neo QLED 4K تمثل مزيجًا مثاليًا بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الأنيق، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة مشاهدة مثيرة وممتعة. فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بصورة واضحة وحية وميزات ذكية متقدمة، فإن تلفزيونات Neo QLED هي الخيار الأمثل لك.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكنولوجيا : الحكاية الكاملة لانتحار الروبوت الكوري "بسبب ضغط العمل".. وتفسير الذكاء الاصطناعي للحادث
التالى اكتشف تقنية Quantum Matrix:لأفضل قوة أداء في تلفزيون Neo QLED 98 بوصة