أخبار عاجلة

ثقافة وفن : بعد تخطيه لحاجز ٢٠٠ مليون جنيه إيرادات.. "ولاد رزق" يغرد منفردًا في صدارة شباك التذاكر

ثقافة وفن : بعد تخطيه لحاجز ٢٠٠ مليون جنيه إيرادات.. "ولاد رزق" يغرد منفردًا في صدارة شباك التذاكر
ثقافة وفن : بعد تخطيه لحاجز ٢٠٠ مليون جنيه إيرادات.. "ولاد رزق" يغرد منفردًا في صدارة شباك التذاكر

الأربعاء 3 يوليو 2024 05:20 مساءً

نافذة على العالم - بعد تخطيه لحاجز ٢٠٠ مليون جنيه إيرادات.. "ولاد رزق" يغرد منفردًا في صدارة شباك التذاكر

Wednesday, July 3, 2024 - 16:36

لأول مرة في تاريخ السينما المصرية، كسرت إيرادات الفيلم المصري "ولاد رزق3: القاضية" حاجز الـ200 مليون جنيه، في شباك التذاكر بعد 21 يوم عرض، إذ حقق أمس، إيرادات وصلت 2 مليون و500 ألف جنيه، ليصل بذلك إجمالي إيراداته 202 مليون و800 ألف جنيه.
الفيلم بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، وإخراج طارق العريان.
وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن يعود شبح من الماضي ليطاردهم، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية هي الأخطر والأهم في حياة "أولاد رزق".
وحقق الجزء الأول والثاني من الفيلم نجاحًا كبيرًا، إذ عُرض الأول في عام 2015 وبلغت إيراداته 24 مليون جنيه، فيما صدر الثاني عام 2019 وتخطت إيراداته حاجز الـ100 مليون.
وفي المركز الثاني جاء فيلم "اللعب مع العيال"، إذ حقق مساء أمس، إيرادات وصلت 655 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته 31 مليونًا و960 ألف جنيه.
الفيلم بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة، في تعاونه الأول مع محمد إمام، وتدور الأحداث حول مدرس التاريخ "علام"، الذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، ويواجه العديد من العقبات التي لم تكن في حسبانه.
وكان المركز الثالث من نصيب فيلم "عصابة الماكس"، الذي حقق مساء أمس، إيرادات وصلت 400 ألف جنيه، ليبلغ إجمالي إيراداته 17 مليونًا و280 ألف جنيه.
الفيلم بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، "أوس أوس"، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، ومصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وهشام ماجد، تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.
تدور أحداث الفيلم حول شخص يُدعى "الماكس" اعتاد تنفيذ عمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشكلات أكبر تهدد نجاح العملية.
وجاء في المركز الرابع والأخير فيلم "أهل الكهف"، الذي حقق مساء أمس، إيرادات وصلت 200 ألف جنيه مصري، ليصل إجمالي إيراداته 10 ملايين و47 ألف جنيه.
الفيلم المأخوذ عن رواية مسرحية من 4 فصول بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم، تدور أحداثه حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، هما الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قطمير".
يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة، بسبب عدم وجود ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم الحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارًا للموت.
يشارك في بطولة الفيلم خالد النبوي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، فتحي عبدالوهاب، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، هاجر أحمد، صبري فواز، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.


المصدر : ثقافة وفن : بعد تخطيه لحاجز ٢٠٠ مليون جنيه إيرادات.. "ولاد رزق" يغرد منفردًا في صدارة شباك التذاكر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثقافة وفن : "مصيبة حلوة" من هنا الزاهد بعد التنمر على أسنانها
التالى ثقافة وفن : غادة عبدالرازق تحذّر من «ظاهرة غريبة» تهدد الفن المصري