أخبار عاجلة

ثقافة وفن : كيف رد كاظم الساهر على عرض معجبة "بالزواج به" خلال حفل القاهرة

ثقافة وفن : كيف رد كاظم الساهر على عرض معجبة "بالزواج به" خلال حفل القاهرة
ثقافة وفن : كيف رد كاظم الساهر على عرض معجبة "بالزواج به" خلال حفل القاهرة

السبت 29 يونيو 2024 08:20 مساءً

نافذة على العالم - كيف رد كاظم الساهر على عرض معجبة "بالزواج به" خلال حفل القاهرة

تصدّر النجم العراقي كاظم الساهر، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفله الغنائي الذي قدّمه الليلة الماضية، بالتجمُّع الخامس في القاهرة، بحضور الآلاف من محبيه، والذين استقبلوه بحفاوة كبيرة لدى دخوله المسرح.

الحفل الذي بدأه "القيصر" بأغنية "عيد العشاق"، شهد العديد من المواقف اللافتة بين كاظم وجمهوره، لا سيما وأنه يعتبر الحفل الأول له في مصر بعد غياب عامين؛ إذ كانت آخر حفلاته في القاهرة، عام 2022 بدار الأوبرا.

ومن بين اللقطات التي تداولها محبو كاظم عبر شبكات التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع طلب إحدى الفتيات الزواج به خلال الحفل؛ إذ صرخت بصوت عالٍ "تتجوزني يا كاظم؟".

وأشاد الجمهور برد كاظم على طلب الفتاة، حيث تلقى طلبها بابتسامة، وقال: أعمل إيه؟ أتجوزك! أكيد لي الشرف أتجوزك، بس القلب راح.

وجاء في التعليقات على الفيديو "قمة الأدب والأخلاق كاظم، قال لها أكيد لي الشرف أتزوجك، لكن القلب بعد راح، يقصد العمر فات".

وقال آخر: من تجاهلها بالبداية حس نفسه أنه فشّلها، فرجع رد عليها بعدين حتى يحسسها أنه احترمها. قمة الذوق، وعلّقت أخرى: قمة الاحترام والأخلاق. رائع جداً.

معجب يقتحم المسرح وأخرى تهدي كاظم الساهر باقة ورد




وخلال أدائه لأغنية "زيديني عشقا"، اقتحم أحد الحضور المسرح، محاولا التقاط "سيلفي" مع "القيصر"، وعندما تدخّل الحراس، طالبهم بعدم التعرُّض له، كما قدّمت له إحدى الفتيات باقة ورد.

وحرص كاظم الساهر على مخاطبة الجمهور بعد ذلك الموقف، وقال: هم "الحراس" يتواجدون في الحفل من أجل حمايتكم، وليس حمايتي أنا، ثم مازح الحضور قائلاً: هو أنا أقدر عليكم.

نجمة "ذا فويس كيدز" تغني مع كاظم الساهر على المسرح

وخلال الحفل، فاجأ كاظم الجمهور بنجمة برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس كيدز"، سهيلة بهجت، التي كانت أحد أطفال فريقه، حيث صعدت إلى خشبة المسرح، وشاركته أداء أغنية "الليل والشباك"، التي أصدرها ضمن ألبومه الأخير "مع الحب".

كاظم الساهر يبحث عن جُمانة جمال؟

ومن بين المقاطع المصورة من الحفل، التي وثّقها الجمهور، وتداولها محبو "القيصر" على السوشال ميديا، بحثه عن الشاعرة والملحنة اليمنية، جمانة جمال، مؤلفة قصيدة "مررت بصدري"، التي طرحها ضمن ألبومه الأخير.

وظهر كاظم على خشبة المسرح يقول: جمانة جمال وينك أنتِ؟ وين مختبئة؟ قبل أن يطلب من فرقته الاستعداد لغناء مررت بصدري.

 


المصدر : ثقافة وفن : كيف رد كاظم الساهر على عرض معجبة "بالزواج به" خلال حفل القاهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثقافة وفن : "مصيبة حلوة" من هنا الزاهد بعد التنمر على أسنانها
التالى ثقافة وفن : غادة عبدالرازق تحذّر من «ظاهرة غريبة» تهدد الفن المصري