نافذة على العالم

ما يجعل كاردانو ، و Love Hate Inu ، و Big Eyes ، استثمارًا فريدًا وقيّمًا هذا العام

لقد بدأ شهر مايو ، مما يعني أنه الوقت المثالي لإلقاء نظرة على استثماراتك الحالية في التشفير في محاولة للتنبؤ بكيفية أدائها هذا الشهر. بصرف النظر عن ذلك ، فهو أيضًا وقت رائع لإضافة المزيد من الأصول إلى محفظتك في محاولة لإكمال محفظتك. ستمنحك هذه المقالة نظرة سريعة على ثلاثة مشاريع ستكون مثالية لبدء ربيع 2023 مع: Cardano (ADA) و Love Hate Inu (LHINU) و Big Eyes Coin (BIG) .

كاردانو يجلب الشبكات إلى ذروتها

Cardano هي شبكة blockchain التي ، من خلال اتباع خطى Ethereum وتوفير قابلية التوسع المتميزة ، حققت تطورات هائلة في قطاع العملات المشفرة. خضعت الشبكة مؤخرًا لعدد من التحسينات والتطورات التي يمكن أن ترفع قيمة الشبكة. Cardano هو blockchain بديل إيثريوم معروف جيدًا بسبب مجتمعه الموسع من المطورين والمستخدمين الملتزمين بتوليد قيمة للسلسلة. تعد Cardano بديلاً رائعًا لـ Ethereum ، حيث تقدم معاملات أسرع وبأسعار معقولة ، في حين أنها ليست رمز DeFi. يمكن للمستخدمين تطوير التطبيقات اللامركزية وتنفيذ المعاملات المعقدة وإنشاء عقود ذكية باستخدام شبكة كاردانو. بسبب البنية التحتية القوية للشبكة ، تتم المعاملات بسرعة وفعالية ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في المشاركة في السوق.

Love Hate Inu يفتح إمكانات فريدة في Blockchain

اهتم المستثمرون ومجتمع العملة المشفرة ككل بأحد أكثر المشاريع الفريدة من نوعها للخروج من عملات meme منذ فترة. Love Hate Inu ، هو مشروع جديد نسبيًا في عالم العملات المشفرة. الفكرة وراء المشروع واضحة ومباشرة: الاستفادة من blockchain للسماح للأشخاص بالتصويت على الموضوعات التي يحبونها أو لا تعجبهم ، وإنشاء منصة مثيرة للاهتمام وجذابة. يُنظر إليه منذ فترة طويلة على أنه التطبيق المثالي لتقنية blockchain وأنظمة التصويت. يمكن إنشاء نظام تصويت آمن ومقاوم للقرصنة من خلال استخدام خصائص blockchain اللامركزية والمفتوحة. يستفيد Love Hate Inu من ذلك من خلال تطوير نظام أساسي يتيح التصويت لكسبه حيث يمكن للمستخدمين اختيار الأشخاص الذين يحبونهم أو لا يحبونهم. تم أسر مجتمع عشاق العملات المشفرة بمنهجية التصويت الجديدة للمشروع. وقد أدى ذلك بالفعل إلى نجاحه الساحق على الرغم من أنه لا يزال في مرحلة ما قبل البيع ، وهو أمر يشترك فيه مشروع أكبر معه.

عيون كبيرة تعيد مضحك مرة أخرى

Big Eyes Coin (BIG) ، الوافد الجديد إلى سوق العملات المشفرة ، الموقف الفكاهي لعملات meme وقد جذبت الاهتمام بإطلاقها الوشيك في 15 يونيو ، وسينتهي بيعها المسبق البالغ 35 مليون دولار على وجه التحديد في 3 يونيو. لا تحتوي العملة على أساس ممتع فحسب ، بل تحتوي أيضًا على رموز رمزية جذابة قد تساعدها على النجاح. 70٪ من إجمالي المعروض من BIG ، أو 200 مليار توكن ، ستكون متاحة لعامة الناس ، مع 5٪ المتبقية ستذهب إلى المحفظة الخيرية لدعم المساعي الخيرية المستقبلية. مع هذه الأرقام ، أصبح البيع المسبق للعملة المعدنية واحدًا من أكبر العروض في الذاكرة الحديثة.

 

تم توفير رمز المكافأة النهائي للمستثمرين المحتملين من قبل المشروع للاحتفال باختتام ما قبل البيع والإطلاق الوشيك. سيحصل المشترون على 300٪ إضافية من التوكنات فوق مشترياتهم عن طريق إدخال الرمز الترويجي END300.

عملة لكل الأشياء ذات العيون الكبيرة (كبيرة):

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

أخبار متعلقة :