نافذة على العالم

Big Eyes Coin تغير لعبة ما قبل البيع مع Loot Boxes ؛ يقاتل المنافسون ويحاول Securedverse المواكبة

Big Eyes Coin (BIG) دائمًا عن طرق للتأكد من أنه بغض النظر عن حجم الاستثمار الضئيل أو الضخم ، فإن الجميع يغادر بشيء ما. قامت Big Eyes بدمج Loot Boxes في بيعها المسبق بتغيير اللعبة وتركت المنافسين مثل Securedverse (SVC) و FightOut (FGHT) يقاتلون لمواكبة الصفقات العديدة التي تقدمها Big Eyes.

عيون كبيرة: القط خارج الحقيبة

أو بالأحرى ، القطة في حقيبتها لأن Big Eyes لم تحقق شيئًا سوى تحركات أموال طائلة منذ دخولها الكبير في مشهد العملات المشفرة. إحصائيًا ، حقق العرض المسبق Big Eyes التاريخ الحديث كواحد من أعظم مبيعات ما قبل البيع ، حيث حقق قط التشفير بالفعل أكثر من 31 مليون دولار. تتسبب فرصة الحصول على عائد استثمار بنسبة 5000٪ في حدوث جنون لدى Big Eyes ، وينجذب المزيد من الأشخاص إلى شراء Loot Boxes.

 

غالبًا ما توجد Loot Boxes في ألعاب الفيديو وتستخدم لخلق المزيد من الإثارة داخل اللعبة. تحتوي Loot Boxes على جائزة غامضة ويمكن شراؤها أو الفوز بها داخل اللعبة. على الرغم من هذا ، هذه ليست لعبة Big Eyes. يمكن للمستثمرين ربح الكثير من الدولارات من Loot Boxes هذه ، وتحب Big Eyes رؤية الناس يفوزون ، لدرجة أن المستثمرين لا يحتاجون إلى شراء Loot Box ليكون لديهم فرصة للفوز بـ BIG. للحصول على رموز إضافية عند إجراء عملية شراء ، عن طريق إدخال الدبوس 300 ، يمكن للمستثمرين الحصول على 300٪ Loot Boxes فوق مشترياتهم.

على سبيل المثال ، إذا تم إجراء استثمار بقيمة 100 دولار ، يمكن للفرد الفوز بقصدير التوفير ، ويبلغ إجمالي قيمة الجائزة 1000 دولارًا أمريكيًا بقيمة كبيرة ، وهو ما يعادل عشرة أضعاف مبلغ الاستثمار الأصلي. كلما زادت الأموال المستثمرة ، زاد حجم Loot Box. تبتكر Big Eyes دائمًا طرقًا جديدة ومبتكرة لرد الجميل للمجتمع.

FightOut: Cryptos Twist On Fitness

ينتهي العرض المسبق لـ FightOut في نهاية شهر مارس ، لذلك يجب على أولئك الذين يفكرون في الاستثمار في منصة الانتقال إلى الربح هذه حيث يمكنك الحصول على مكافآت مقابل إكمال مهام اللياقة البدنية والتمارين الرياضية القيام بذلك في أقرب وقت ممكن. يتعارض التشفير واللياقة في هذا البرنامج ، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في جني أموال إضافية أو الحصول على تقدير لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم ، فهذه هي المنصة المناسبة لك.

يتعين على اللاعبين الحفاظ على NFTs الخاصة بهم للمنافسة في هذه المسابقات. تأتي NFTs هذه في شكل تجسيدات شخصية ، وعندما يصل اللاعبون إلى مراحل اللياقة البدنية ، تكتسب صورهم الرمزية سمات مختلفة. هذه الصور الرمزية "ملتزمة بالروح" للاعبين ، لذلك لا يمكن للاعبين بيعها أو استبدالها بآخر.

يربح اللاعبون REPs في التطبيق ، وهي العملة داخل التطبيق التي تسمح للأشخاص بمكافأة إنجازاتهم ، ويمكنهم إنفاق هذه العملة على ترقيات الصورة الرمزية. ومع ذلك ، يتم استخدام FGHT لصيانة النظام البيئي FightOut ويمكن شراؤه على موقع FightOut الرسمي.

Securedverse: Cryptos يجيب على Fortnite

لدينا جميعًا ذكريات الحنين للألعاب التي اعتدنا أن نلعبها ، على الرغم من أن والدينا طلبوا منا عدم القيام بذلك. غالبًا ما كان يُنظر إلى ألعاب مثل Grand Theft Auto و Street Fighter على أنها عنيفة وفاسدة لعقولنا الشابة. ومع ذلك ، بعد أن أصبحنا أكبر سنًا ، أصبح من غير المستهجن أن يتم القبض عليك أثناء لعب ألعاب مثل هذه. Securedverse هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مبنية على نظام بيئي للعب من أجل الربح.

اللعبة مجانية ، ويمكن للاعبين اختيار بطلهم من بين العديد من الخيارات بالإضافة إلى بندقيتهم المفضلة. تهدف اللعبة إلى أن تكون آخر من يفوز باللعبة. إنها تشبه لعبة Fortnite ، لكن تقنية blockchain تسمح لـ Securedverse بالحصول على العديد من الفوائد التي لا تتمتع بها Fortnite . تسمح تقنية Blockchain للاعبين بالامتلاك الكامل لاقتصاداتهم والعناصر التي يكسبونها داخل اللعبة. يُكافأ اللاعبون أيضًا برمز SVC عندما يتسلقون قائمة المتصدرين ويشاركون في أوضاع لعب مختلفة.

الهدف من Securedverse هو إحداث ثورة في نظام اللعب لكسب ومساعدة اللاعبين على إنشاء مصدر دخل سلبي من خلال طريقة اللعب.

عملة Big Eyes (كبيرة):

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

أخبار متعلقة :